الاستثمار في مشروع Authoreon الفرصة الاخيرة لشراء اصل AUTH | التعلم الحر - EDLibre

الاستثمار في مشروع Authoreon الفرصة الاخيرة لشراء اصل AUTH

Authoreon مشروع لأجل إلغاء مركزية الترخيص، والتوثيق، والتحقق وإصدار الشهادة وبالتالي تأمين حالات ووظائف غير آمنة سابقا. إن حلول Authoreon تمنع الاحتيال والهجمات الالكترونية، وسرقة الهوية المادية وغير المادية، كما أنها توفر تتبع شامل لسلسلة التوريد والملكية.

الاستثمار في مشروع Authoreon الفرصة الاخيرة لشراء اصل AUTH

إن فريق Authoreon هو بالفعل في محادثات مع مسؤولين حكوميين من عدة دول لإجراء التجريبين في الاحتفاظ بالبيانات، وكذلك مع ممثلي الشركات الكبيرة لاختبار سلسلة التوريد وحلول قدرة التتبع التي لدينا. ونحن نخطط أيضا لجلب Authoreon لتعميم السوق والتبني الشامل من خلال خلق الوعي ومعالجة المستهلك مباشرة، الذي هو الأكثر تأثرا سلبا بالتزوير والهجمات الإلكترونية. بعد الإطلاق الناجح مع دفع العملاء من جميع القطاعات، سيقوم مشروع Authoreon بالتوسع بقوة بمساعدة شبكتنا الخاصة بممثلي الشركة في البلاد والشركاء والمستشارين والعملاء والموظفين. سوف يقوم مشروع Authoreon أيضا بإصدار شارات يمكن التحقق منها علنا وشهادات تثبت صحة المطالبات بالتفويض، الأمر الذي سيؤدي أيضا إلى رؤية أوضح وتأثيرات شبكية.

مع الهجمات الالكترونية، وخرق كلمة السر، وسرقة الهوية وتزوير الوثائق التي في ازدياد، يصبح من الواضح جدا أن تدابير السلامة الحالية على الانترنت ليست كافية. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نواجه مخاوف أمنية وطنية متزايدة – في كثير من الأحيان في نزاع مع الخصوصية & ولوائح حماية البيانات، فضلا عن التحديات الرئيسية في أمن IOT ،وحقوق التأليف والنشر & وحماية الملكية الفكرية، وإدارة السمعة. وعلاوة على ذلك، فإن زيادة الوعي بالجودة يستدعي التعرف على هوية المنتج وتاريخه في سلسلة التوريد وسلسلة الملكية. فالفشل في تأمين البيانات، والتحقق من الهوية، ومنح حق الوصول إلى الحالات المأذون بها فقط، يتسبب في خسارة بلايين الدولارات كل عام، في حين أن الأصول الأكثر قيمة في المخاطرة هي الثقة. Authoreon هو حل هذه المشاكل عن طريق إلغاء مركزية الترخيص، والتوثيق، والتحقق والشهادة.

إن هذا الكيان المكون من 3 طبقات يؤمن الملكية و يقوم بتفويض التراخيص من خلال العقود الذكية الخاصة بحالة الاستخدام، جنبا إلى جنب مع قاعدة البيانات عبر الكواكب )IPDB )ونظام ملفات بين الكواكب IPFS. سيتم دعم جميع المعاملات الخاصة بمنصة Authoreon من قبل أصول رقمية خاصة بالتطبيق تابعة لمشروع Authoreon.

البلوكشين Blockchain :

ويعتمد مشروع Authoreon على Ethereum ، وهو بروتوكول خاص بـ blockchain العامة المفتوحة المبتكرة والمقاومة للرقاب المصدر الم ومنصة الحوسبة الموزعة، التي توفر  Turing-Complete virtual machine ،والتي تمكن تنفيذ العقود الذكية.

بشكل عام، إن blockchain هي قاعدة بيانات موزعة توفر سجل رقمي للأصول والمعاملات، والتي يتم تقاسمها بين شبكة موزعة من المستخدمين، وبالتالي فهي مانعة للتزوير.

وباستخدام التشفير المتقدم، فإن blockchain تمكن كل مشارك على الشبكة للتفاعل بشكل آمن مع السجل الرقمي ودون الحاجة إلى سلطة مركزية. وبما أن كل مشارك في الشبكة يحمل نسخة من blockchain وجميع المعاملات السابقة يتم إعادة التحقق منها باستمرار قبل إتمام أي إضافة، فمن الصعب للغاية تغيير أو إزالة البيانات في blockchain.

كلما أراد أحد المشاركين إضافة أصل أو معاملة تجارية إلى blockchain ،فإن جميع المشاركين الآخرين في الشبكة يقوموا بتشغيل خوارزمية التقييم للتحقق من المعاملة. إذا اتفقت أغلبية العقد على أن المعاملة صالحة، فإن الأصل أو المعاملة التجارية يكون مصرح به و يكتب إلى blockchain.

إن قائمة Blockchain Ethereum تحقق توافق في الآراء باستخدام خوارزمية إثبات العمل، والذي يستخدم خاصية التجزئة لخلق الظروف التي تسمح لكل مشارك واحد للإعلان عن استنتاجات حول المعلومات المقدمة. ويمكن بعد ذلك التحقق من النتائج من قبل جميع المشاركين الآخرين في النظام. ويتم استبعاد اي نتيجة كاذبة بواسطة معلمات الدالة hash ،لأنها سوف تفشل في حسابها. وسيتم تحفيز المشاركة في النظام من خلال داَّلة mining المعروفة.

التشابك ” Synapse”

وعلى قمة قائمة blockchain ،وضعنا بروتوكول التشابك، وهو طبقة تطبيق مستقلة مستوحاة من الدماغ البشري. وهي مصممة لتعزيز الوظائف، وقابلية التأقلم، وأداء منصة Authoreon من خلال تمكين عقود الترخيص الذكية.
العقود الذكية هي البرامج اللامركزية التي تعمل على قواعد محددة إنشاؤها مع لغات البرمجة، والتي يمكن أن إما أن يتم دمجها في البروتوكول أو إنشائها ديناميكيا. فهي تسهل أو تتحقق أو تنفذ التفاوض أو أداء العقد، أو تجعل بند التعاقد غير ضروري.

العقود الذكية عادة ما يكون لها أيضا واجهة المستخدم وغالبا ما تحاكي منطق الشروط التعاقدية. ويدعي مؤيدو العقود الذكية أن أنواعا كثيرة من الشروط التعاقدية يمكن بالتالي أن تكون جزئية أو ذاتية التنفيذ بشكل كامل أو ذاتية التنفيذ أو كلاهما. وتهدف العقود الذكية إلى توفير الأمن متفوقا على قانون العقود التقليدي وتقليل تكاليف المعاملات الأخرى المرتبطة بالتعاقد.

طبقة Synapse مسؤولة عن تخزين البيانات بأمان وفعالية والتحقق من الهويات ضد صلاحية الوصول المخزون وبما أن هناك الوسيط بين blockchain( إثبات العمل( وطبقة تأمين الوصول )إثبات من ستيك(، فإن بروتوكول Synapse أيضا يقوم بإنشاء وصول مؤقت للطلبات المعتمدة. كما أنها تحافظ على قائمة blockchain خفيفة وسريعة عن طريق استبدال البيانات المخزنة – مما يؤدي إلى زيادة الأداء، وسرعة معالجة المجموعات والاسهم، فضلا عن القدرة على معالجة المزيد من المعاملات في مجموعة واحدة.

تأمين الوصول

تعمل طبقة تأمين الوصول كحارس بوابة، حيث تقوم بتجهيز الطلبات الواردة إلى طبقة التشابك ومنح حق الوصول المؤقت إذا تم السماح بالطلب. لهذا الغرض وضعنا خوارزمية مفتاح 2² اي 2² Key-Algorithm”  ،”والتي توفر مفتاح ثابت واحد مع مفتاح ديناميكي مؤقت. إلا إذا كان المفتاح الآخر لا يزال صالحا عن طريق التفويض والعكس صحيح. يتم منح الوصول فقط إلى مفتاحين ديناميكيين.

وتحل هذه الآلية محل المصادقة التقليدية المكونة من عاملين، مما يتيح مجموعة واسعة من التطبيقات المحتملة.

في حين أن قائمة blockchain تستخدم خوارزمية إثبات العمل من أجل تحقيق توافق في الآراء، وطبقة تأمين الوصول ستسمح بنشر دالة إثبات الحصة  وهو ما يشبه نظام إثبات العمل، ولكن المشاركة في عملية بناء توافق الآراء تقتصر على الأطراف التي تم تحديدها على أنها لها مصلحة مشروعة في blockchain ،فعلى سبيل المثال، الأفراد الذين يملكون عملات Autheon أو عملاء لديهم الكثير من الأصول أو المعاملات في blockchain .هنا، يتم استبدال صاء وظيفة التجزئة بتوقيع رقمي بسيط يثبت ملكية الحصة.

وبدلا من أي محاولة أي شخص أن يحسب قيمة من أجل اختياره لإيجاد نقطة توافق في الآراء، فإن الشبكة نفسها تدير قرعة لتقرر من سيعلن النتائج، ويتم إدخال المشاركين في النظام حصرا وتلقائيا في تلك القرعة في نسبة مباشرة من مجموع حصتهم في الشبكة. سوف يقوم مشروع Authoreon أيضا بتوفير حافزا للمشاركة في طبقة تأمين الوصول َس َّك القطع النقدية مقابل ‘mining ‘في blockchain.) عن طريق تمكين ‘minting ‘ وهذا يضمن مشاركة الشبكة على أوسع نطاق ممكن، وبالتالي يمكن ضمان أمن الشبكات بالشكل الأكثر قوة.

الأصول وحملة البيع الجماعي

إن مشروع Authoreon يهدف إلى أن يكون في طليعة منصات الترخيص في blockchain .لهذا الغرض يقترح Authoreon عرض العملة الأولي )حملة البيع الجماعي(. ويرسل المشاركون الأموال إلى عقد Ethereumالذكي. يقوم العقد الذكي بسك الأصول على الفور ويرسله إلى حساب المستخدم على الانترنت. إنها متاحة للسحب عند إغلاق حملة البيع الجماعي. وبمجرد الانتهاء من )إجمالي المدة أو أقصى أصول الصادرة( يتم نقل أموال Ethereum إلى محفظة ضمان

تفاصيل عن ICO :

  • الاسم المميز AUTH
  • تستخدم رموز أوثيون للوصول إلى وظائف معينة للمنصة بما في ذلك تسجيل مادة عرض جديدة، ونقل أصل، ومجموعة متنوعة من ميزات الترخيص الأخرى. لا تمثل أوثيون توكين أو تمنح أي حق ملكية أو حصة أو حصة أو ضمان أو حقوق معادلة.
  • المدفوعات المقبولة ETH, BTC, BCH, LTC, DASH / Paypal (مع الضمان)
  • مجموع العرض المميز 1،000،000،000 (1 مليار)
  • هارد كاب على كرودزيل 34.000.000 دولار
  • السعر لكل AUTH بالإيث 0.00133333

توزيع الرموز كما التالي :

أقصي تغطية لحملة البيع الجماعي: 34 مليون دولار الدعم الكلي للأصول: 1 مليار دولار

  • 1 ٪ ما قبل البيع لتغطية تكاليف حملة البيع الجماعي
  • 33 ٪يتم بيعها في حملة البيع الجماعي
  • يتم تخصيص 33 ٪ لتحفيز المشاركين
  • يتم الاحتفاظ بنسبة 33 ٪من قبل Authoreon

طرق الشراء المقبولة :ETH BTC, BCH, LTC, DASH / PayPal

سيكون الاستخدام الأولي للأموال المجمعة هو وضع اللمسات الأخيرة على التنمية وأغراض التسويق. سيتم استخدام الأموال كرودزسيل للأغراض التالية:

  • تطوير المشروع 35٪
  • التسويق للمشروع 35٪
  • العمليات الاخرى 20٪
  • مكان المشروع 5٪
  • الأمور القانونية 5٪

للمزيد من المعلومات

الموقع الرسمي : https://www.authoreon.io
الوثيقة البيضاء بالعربية : https://www.authoreon.io/whitepaper/
الفيسبوك: https://www.facebook.com/authoreon/
تويتر : https://twitter.com/Authoreonio
تلجرام : https://t.me/authoreonio
سلاك : http://www.slack.authoreon.io/

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *