مركز ياباني يطلق دورة الاستثمار في العملات الرقمية المشفرة لكبار السن | التعلم الحر - EDLibre

مركز ياباني يطلق دورة الاستثمار في العملات الرقمية المشفرة لكبار السن

في اليابان، يتجه اهتمام كبار السن والبالغين في منتصف العمر بشكل متزايد نحو الاستثمار في العملات الرقمية المشفرة. وقد أطلق مركز دعم العملة المشفرة Cryptocurrency Support Center في اليابان دورة مكثفة لكبار السن لمساعدتهم على التعلم والاستثمار في العملات الرقمية المشفرة.

مركز ياباني يطلق دورة الاستثمار في العملات الرقمية المشفرة لكبار السن

أطلق مركز دعم العملة المشفرة Cryptocurrency Support Center في اليابان دورة استثمار مكثفة للبالغين في منتصف العمر والمسنين. هذه هي الدورة الأولى في اليابان للاستثمار في العملات المشفرة لكبار السن، حسب ما أفادت به وسائل الإعلام المحلية الأسبوع الماضي.

يصف هذا المركز، الواقع في طوكيو، نفسه على موقعه الرسمي بأنه يدعم نشر المعلومات الصحيحة والمعرفة السليمة حول العملات المشفرة، وكذا بناء الأصول بعملة مشفرة بكل ثقة. وتقول المنظمة ان لديها روابط مع بورصات العملات المشفرة ومصدري العملات وإنها تهدف إلى تعزيز التطوير السليم لصناعة العملات المشفرة. جاء عن المركز ما يلي:

“في الماضي، كان الاستثمار في الأسهم وفي الفوركس هو الاتجاه السائد. ومع ذلك، منذ سنة 2017 أصبحت العملات الرقمية المشفرة موضوع الأخبار، وبدأ عدد كبار السن الذين بدأوا الاستثمار في العملات الرقمية المشفرة يتزايد … نحن نعقد ندوات حول العملات المشفرة … وتشهد هذه الندوات مشاركة أشخاص في الثمانينيات من عمرهم”.

ومن بين الدوافع الرئيسية التي تجعل كبار السن يتوجهون بشكل متزايد نحو العملات المشفرة، رغبةً في زيادة ممتلكاتهم من الأصول، إغاثةُ العائلة والأحفاد في المستقبل للقضاء على القلق بشأن الشيخوخة.

ماذا سيتعلم كبار السن من خلال الدورة ؟

تنقسم الدورة إلى قسمين: “التشغيل والصيانة الأساسيين للعملة الرقمية المشفرة” و “معرفة الاستثمار في العملة الرقمية المشفرة وتدابير تفادي الضرائب”.

القسم الأول يعلم كيفية فتح حساب في بورصة للعملات الرقمية المشفرة، كيفية شراء العملات الرقمية المشفرة باستخدام الين الياباني، وكذا كيفية تخزين العملة الرقمية المشفرة في محفظة مستقلة عن الانترنت. بالإضافة إلى ذلك، سيتعلم المتلقون كيفية إرسال واستقبال العملات الرقمية المشفرة. سوف يتطرق هذا الجزء أيضًا إلى الأمان مثل المصادقة الثنائية وحفظ المفاتيح الشخصية واستعادتها.

بالنسبة للمبتدئين الذين لا يعرفون كيفية شراء العملة المشفرة، سيتم إرشادهم بعناية منذ البداية، بما في ذلك كيفية استخدام جهاز كمبيوتر شخصي. وقد أكد المركز على ما يلي:

حتى إذا كنت عديم الخبرة، حتى إذا لم تكن تجيد استخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية، فيمكنك بدء الاستثمار في العملات الرقمية المشفرة خلال فترة الدورة التدريبية !

الجزء الثاني يعلم التحليل الأساسي باستخدام تويتر، التحليل الفني (الرسوم البيانية) باستخدام Tradingview و Cryptopia. سيتعلم الطلاب أيضًا بعض أساليب مراقبة العملات المشفرة البديلة الواعدة، كيفية إنشاء محافظ استثمارية متنوعة، إضافة إلى التدابير الضريبية أو طرق توفير الضرائب لأولئك الذين لديهم أرباح رأسمالية.

يوما سعيدا للجميع ! نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram لتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *