منحة كارش الدولية الكاملة بجامعة Duke في الو.م.أ | التعلم الحر - EDLibre

منحة كارش الدولية الكاملة بجامعة Duke في الو.م.أ

يمكن للطلاب الدوليين حاليا تقديم طلبات للحصول على منح ضمن برنامج كارش للمنح الدولية الممولة بالكامل لمتابعة الدراسة الجامعية في جامعة ديوك برسم السنة الدراسية 2018.

نبذة عن المنحة

يهدف برنامج المنح هذا إلى استقطاب الطلاب المتميزين من جميع أنحاء العالم. تضم المجموعة الجامعية الحالية لممنوحي منحة كارش الدولية طلاب من أوكرانيا، فيتنام، زيمبابوي، رومانيا، الإكوادور، إسبانيا، إثيوبيا، كينيا، باكستان، نيوزيلندا ونيبال. طموحاتهم الأكاديمية ومجالات دراستهم في ديوك مختلفة مثل اختلاف أوطانهم. يجسد ممنوحو كارش حرفيا “المواطنة العالمية” وكسر الحدود.

يتم اختيار المستفيدين من منحة كارش الدولية من بين مجموع المتقدمين الأجانب لجامعة ديوك المؤهلين للحصول على مساعدات مالية.

يتزايد عدد المتقدمين لهذه المنحة كل عام، ويرجع الفضل في هذا بنسبة كبيرة إلى كرم السيد والسيدة بروس كارش، الملتزمين بدفع رسوم التعليم بجامعة ديوك ودعم الطلاب من كل أنحاء العالم دون أي تمييز.

سيتم انتقاء، من بين المتقدمين الأجانب لدرجة البكالوريوس بجامعة ديوك، الطلاب الذين يثبتون الحاجة لمنح كارش.

سيختار مدير هيئة التدريس في البرنامج والزملاء التابعين لـ OUSF مجموعة من المرشحين على أساس إمكاناتهم الأكاديمية والقيادة في المجال الذي اختاروه، وستتم مقابلتهم في المرحلة النهائية عن طريق السكايب (أو الهاتف) في أواخر شهر مارس، ثم سيتم إخطار الحاصلين على المنحة بعد ذلك بوقت قصير.

نبذة عن الجامعة

جامعة ديوك Duke University هي جامعة بحثية خاصة تقع في دورهام بولاية نورث كارولينا Durham, North Carolina. أسسها الميثوديون والكويكرز في بلدة ترينيتي الحالية سنة 1838، وانتقلت المدرسة إلى دورهام سنة 1892. وتصنف جامعة ديوك من أفضل الكليات والجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية.

المستوى المطلوب: هذه المنحة متاحة لمتابعة برنامج الدراسة الجامعية (بكالوريوس).

موضوعات الدراسة: تتيح هذه المنحة دراسة أي من الموضوعات الدراسية التي تقدمها الجامعة.

قيمة المنح الدراسية: منحة كارش الدولية هذه هي منحة ممولة بالكامل. تغطي منحة كارش الدولية كافة الرسوم الدراسية، الإقامة، المأكل والرسوم الإلزامية. بالإضافة إلى ذلك، تغطي المنحة ما يصل إلى 7000 دولار لتمويل فرص البحث / الخدمة خلال الصيف في المواسم الثلاثة قبل التخرج. كما يمكن لممنوحي كارش التقدم بطلب للحصول على الدعم للحصول على بعض الضروريات، مثل أجهزة الكمبيوتر.

عدد المنح الدراسية: غير معروف

الجنسية: يمكن لكافة الطلاب الدوليين تقديم طلب للحصول على هذه المنحة.

متطلبات القبول في الكلية

  • متطلبات القبول: يجب أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة الدرجة السابقة (الثانوية العامة في هذه الحالة).
  • متطلبات اللغة الإنجليزية: عادة ما يطلب من المتقدمين الذين تخالف لغتهم الأولى اللغة الإنجليزية تقديم أدلة على الكفاءة في اللغة الإنجليزية في حدود المستوى المطلوب من قبل الجامعة.

كيفية تقديم الطلب: يمكن تقديم الطلب على الانترنت. ستجدون تعليمات مفصلة هنا.

الموعد النهائي لتقديم الطلب: يتم قبول الطلبات في أي وقت.

رابط المنح الدراسية

بالتوفيق للجميع، إن احتجتم أية مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوكEducation Libre  او اتركوا لنا تعليقاتكم، كما يمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *