Press "Enter" to skip to content

مشروع Lambda يدعم VV Share لإنشاء منصة المشاركة الاقتصادية الشاملة على البلوكشين

في 29 يونيو ، اختتم بنجاح VV Share White Paper و Community Launch Conference في وتشن ، الصين. VV Share هو عبارة عن تجربة في العلوم الاجتماعية التي اقترحها كل من Chen Weixing و Yang Jun ، مؤسس شركة Kuaidi Dache ، وهو رائد أعمال ومستثمر معروف في الصين. VV Share منصة المشاركة اقتصادية الشاملة. ستبدأ المنصة مع VV Go في مجال المشاركة في الرحلات ، ثم بعدها ستتوجه إلى قطاعات أخرى بما كالفنادق و المطاعم، وتذاكر الطيران. في المؤتمر الصحفي ، أعلن كل من Lambda ، VV Share ، Slife ، و معهد FunCity للأبحاث الاقتصادية الرقمية ، عن إطلاق FLOW ، وهو تحالف مشترك للسلسلة العامة للاقتصاد ، لبناء بنية تحتية مشتركة للاقتصاد في المستقبل. ستربط Lambda جميع الاقتصادات التابعة (السلاسل العامة) من خلال اتفاقية BCP لتوفير خدمات تخزين لامركزية للنظام البيئي بأكمله.

مشروع Lambda يدعم VV Share لإنشاء منصة المشاركة الاقتصادية الشاملة على البلوكشين

Lambda يدعم VV Share لإنشاء مجتمع عادل ومحمس

قال تشن ويكسينغ : “نتوقع من الناس خلق بيئة عمل على أساس الثقة، وخلق مجتمع مزدهر”. في المؤتمر الصحفي في ذلك المساء ، تم تسمية برنامج “Taxis Chain” رسميًا بـ “VV Share” ، متصلاً بذلك مع عالم البلوكشين. إن تفسير تشن ويكسينغ لمعنى العلامة التجارية الممثلة في “VV Share و التي معناها بالتفصيل : “V” يقف من أجل انتصار العمال ، مستشهداً بالإيماءات الشهيرة لـ Winston Churchill أثناء الحرب العالمية الثانية ، معرباً عن تصميمه على جعل الثروة مشتركة بالفعل ؛ “VV” يدل على أن النصر يتضاعف ووضع مربح للجانبين لجميع أعضاء المنصة القادمة ، و “Share” تمثل القيمة الأساسية لروح المشاركة.

اضاف تشين ويزنغ أن تطبيق البلوكشين المخطط له سيكون له ثلاثة عناصر أساسية للاقتصاد التشاركي المبني على البلوكشين

  • سوق يتقاسمه جميع العمال الذين يساهمون في المنصة 
  • اقتصاد مشهود
  • سلسلة عامة قابلة للتحكيم الذاتي مع إمكانية التشغيل البيني عبر السلسلة

سوف تبدأ VV Share بمشاركة منصة (VV Go) ، ثم تنتقل إلى قطاعات أخرى كالإقامات و المطاعم (VV Stay) ، و (VV Eats) ، ومشاركة تذاكر الطيران (VV Fly) ، إلخ. مفتوحة للجمهور للسماح للمطورين لبناء تطبيقات أخرى مثل المحافظ ، وتبادل العملات المشفرة وتحليل البيانات على رأسه لتحسين النظام البيئي تدريجيا وخلق مجتمع “عمالي” عادل ومحمس.

إن استقلالية مختلف السلاسل هي واحدة من الأسباب المهمة التي تجعل معظم المشاريع لا تخدم تطبيقات الأعمال الحقيقية بشكل جيد. من أجل حل هذه المشكلة ، ستبدأ VV Share أيضًا إنشاء تحالف FLOW العام للسلسلة العامة للاقتصاد ، من خلال بروتوكول BCP لدعم السلسلة المتقاطعة ، وبالتالي تحقيق نقل الأصول ونقل الحالات بين السلاسل ، بالإضافة إلى دعم التبادل بين اقتصادات مختلفة. سيكون Lambda ، وهو مشروع البنية التحتية المتكاملة الذي يوفر سعة تخزين غير محدودة ، و SLife ، نظام التداول التجاري في إطار البلوكشين ، كأول المشاركين في VV Share. كما تمت دعوة مؤسس مشروع Lambda Gao Haiqiang للمشاركة في هذا المؤتمر.

القضية الأساسية للتخزين اللامركزي هي دليل على سلامة البيانات

كما نعلم جميعا ، فإن جوهر الإنترنت هو الصلة بين الناس والمعلومات ، سواء كانت تطبيقات مركزية أو لامركزية. تخزين البيانات و تركها، سيجعل الإنترنت “بلا جذور”. لذا ، بالنسبة إلى النظام البيئي الكبير من VV Share ، فإن خدمات البنية التحتية هي الأولوية القصوى. ولأن جوهر جميع السلاسل العامة أصبح الآن عبارة عن دفتر أستاذ موزع بشكل لامركزي ، فهو عبارة عن جدول خطي بسيط لسجلات المعاملات. البيانات الوحيدة التي يمكن تخزينها هي عنوان أطراف المعاملة ومبلغ المعاملة. لا يمكن تخزين البيانات الأخرى بفعالية. وبدون دعم البيانات الأساسية ، فإن الاستخدام الفعلي لـلبلوكشين يكون محدودًا إلى حد كبير ، لذا تلعب خدمات التخزين دوراً هاماً للغاية في البنية التحتية بأكملها.

قال تشن وي زينج إن السبب وراء اختيار مشروع لامبدا Lambda هو أنه أحد الفرق الفنية القليلة في الصين التي يمكنها توفير حل “إثبات سلامة البيانات”. تلعب لامبدا Lambda دورًا مهمًا للغاية في النظام البيئي VV Share بأكمله. قمنا أيضا بتحليل ومقارنة العديد من مشاريع التخزين في الصين والخارج ، ووجدنا أن العديد من المشاريع لا تأخذ في الاعتبار سلامة البيانات الأساسية والخصوصية والأمن ، وحتى نقص المعرفة الأساسية الكثيرة في البلوكشين. يوفر Lambda منطقًا بسيطًا وواضحًا يوضح سلامة وأمن وخصوصية تخزين البيانات في سيناريو لامركزي. أجرى فريقنا وفريق Lambda مبادلات ومناقشات تقنية لمدة أربعة أشهر. بناءً على تقدير شامل ، قررنا عقد شراكة مع Lambda. في المستقبل ، في مجال تبادل البيانات وتداول البيانات ، ستتمتع VV Share و Lambda بمزيد من التعاون.

تفتقر التطبيقات اللامركزية اليوم عمومًا إلى القدرة على تلبية متطلبات تخزين البيانات ، والقضية الأساسية للتخزين اللامركزي هي إثبات سلامة البيانات. لا يوجد أي إمكانية للتخزين اللامركزي دون دليل النزاهة. Lambda فريدة من نوعها من حيث أنها تضمن سلامة واستعادة البيانات المخزنة على “العقد Nodes الغير الموثوقة” من خلال التحقق من توافق العقدة لاستكمال امتلاك البيانات المحتملة ‘Provable Data Possession ‘PDP) و دليل الاسترداد Proofs of Retrievability POR’.

هنأ شياويانغ ، مؤسس مشروع Lambda ، VV Share على الإطلاق الناجح للورقة البيضاء وتطلع إلى مستقبل النظام البيئي الكبير لمنصة المشاركة الاقتصادية الجماعية.
“من الشتاء إلى الصيف ، أمضى فريق لامدا ، VV Share ، و Flow أيامًا وليالًا من العمل بلا نوم في هانغتشو. ليتم إصدار الورقة البيضاء VV Share اليوم رسميًا ، وستعمل Lambda و VV Share و Flow معًا لتوفير التقنية و البنية التحتية الاقتصادية لمجتمع VV. “

حول مشروع لامدا Lambda

Lambda هو مشروع البنية التحتية على البلوكشين العالية السرعة والآمنة والقابلة للتطوير. من خلال الفصل المنطقي والتنفيذ المنفصل لسلسلة Lambda و Lambda FS ، التب توفر إمكانات تخزين لا متناهية لتخزين البيانات للتطبيقات اللامركزية وتحقيق إثبات تكامل البيانات ، تخزين تعاوني لسلسلة بيانات متعددة ، إدارة البيانات عبر السلسلة ، حماية خصوصية البيانات وغيرها من الخدمات.

في 4 يوليو ، أعلنت Lambda عن تمويل العديد من المؤسسات الاستثمارية الكبرى بما في ذلك FunCity Capital و Ceyuan Digital Assets و BlockVC و Bluehill و DATA Foundation. و في وقت سابق من 19 يونيو ، أعلنت Lambda أنها تلقت عشرات الملايين من التمويل RMB من صندوق Zhen و ZhenFund و Metropolis VC و Dfund ..

هو شياويانغ ، مؤسس لامبدا Lambda ، هو خبير في البنية التحتية للبرامج الصينية المعروفة ، وهو عضو في مجتمع JVM. قبل خبرته كصاحب العمل ، عمل السيد هو شياويانغ، مهندس في مجال البحث والتطوير في شركة BEA Systems و Oracle. في عام 2008 ، أسس السيد هو شياويانغ OneAPM وفي عام 2014 ، تم إطلاق منتج إدارة أداء التطبيقات القائم على نموذج SaaS. في غضون عام ونصف ، أكملت OneAPM أربع جولات من التمويل بقيادة VC المعروفة مثل Matrix China و Chengwei Capital و Qiming Venture. في عام 2015 ، تم اختيار السيد هو شياويانغ كرجل اعمال لمنظمي المشاريع التجارية. و له تأثير واسع في مجتمع المطورين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: