آخر فرصة للشراء رموز GST الخاصة بمنصة Game Stars مع 30٪ مكافأة | التعلم الحر - EDLibre

آخر فرصة للشراء رموز GST الخاصة بمنصة Game Stars مع 30٪ مكافأة

منصة الألعاب Game Stars حضيت باهتمام كبير بين مجتمع العملات المشفرة. بحيث تم إغلاق مرحلة ما قبل البيع ببيع كامل لرموز GST المخصصة لتلك المرحلة. فلا يزال بإمكان اللاعبين في السوق الحصول على أفضل عرض لشراء رموز GST: حتى 27 من ماي ، هناك فرصة للحصول على مكافأة 30٪ على شراء GST. يتم عقد Token Sale على الموقع الرسمي للمشروع. كل ما عليك هو التسجيل ، وشراء GST ورموز المكافأة بنسبة 30٪ ليتم تحويلها تلقائيًا إلى حسابك.

آخر فرصة للشراء رموز GST الخاصة بمنصة Game Stars مع 30٪ مكافأة

منصة Game Stars على استعداد لتقديم نهج جديد  لإدارة سوق الألعاب الإلكترونية. عمل فريق Game Stars على تطوير خطة كاملة للنهوظ بسعر رموز GST.فالحاجة إلى الرمز المميز الخاص ب Game Stars لاستخدام حلول نظامها الأساسي٫ ستزيد من قيمة GST و ذلك راجع لعدة اسباب منها :

  • GST هي جزء من منصة الألعاب التي تميل إلى حل مشاكل سوق eSports الحالية الامر الذي سيزيد من الطلب على رموز GST بين اللاعبين والرعاة ومديري الفرق وما إلى ذلك.
  • عدد رموز GST التي تم اصدارها محدود ولن يكون هناك عملات كافية لكل من يرغب في شرائها. وبالتالي فإن الطلب على الرمز و عدده المحدود سيسبب زيادة في قيمتها.
  • بعد انتهاء عملية بيع الرمز المميز ، سيتم تخصيص GST للبيع في أسواق الشركاء. سيتمكن حاملي رموز GST من بيعها بسعر أعلى من السعر الأساسي الحالى.
  • 14.285 ﻤﺴﺘﺨﺪﻣ هم فقط اﻟﺬﻳﻦ ﺳﻴﻘﻮﻣﻮن ﺑﺎﻟﺘﺴﺠﻴﻞ ﻓﻲ اﻟﻤﻨﺼﺔ و الاستفادة من رموز GST بالسعر الاساسي. وهذا يعني أن المستخدمين الجدد سيضطرون إلى شراء رموز من البورصات، بسعر السوق.

ستكون هذه خطوة ذكية لشراء رموز GST الآن عبر حملة بيع الرموز القائمة حاليا. فبمجرد انتهاء البيع ، سيزداد سعر الرمز المميز. يتم تنفيذ جميع المعاملات في منصة Game Stars برمز GST وسيحتاج المستخدمون إلى الرموز المميزة لاستخدامها. يوفر النظام الأساسي الحلول التالية لسوق الالعاب:

  • تصدر المنصة العقود الذكية والرموز الشخصية لكل لاعب. يمكن للاعبين عبر الإنترنت جمع الأموال في رموز GST و بيعها و تحويلها لآي عملة اخرى.
  • يمكن لأي شخص تنظيم البطولات الخاصة به في المنصة.
  • يتم جمع البيانات التحليلية للرياضيين عبر الإنترنت بواسطة النظام الأساسي. يمكن للرعاة دعم أفضل لاعب والحصول على حصة من دخله.
  • يمكن للمعلنين اختيار لاعب ، وفريق ، وبطولة للترويج لعلامتهم التجارية ومنتجاتهم.

فريق Game Stars يتطور مع تطور المشروع. بحيث انضم دانييل لاوفينبيرج مؤخراً إلى المشروع كمستشار. فدانيال يتمتع بخبرة كبيرة في تطوير البرمجيات في شركات مثل Google و Cisco. يعمل حاليًا كمهندس تطوير كبير في Exadel ومسؤولًا عن جميع مراحل دورة حياة المنتجات من AT & T و Samsung و Bank of America وغيرها.

آخر فرصة للشراء رموز GST الخاصة بمنصة Game Stars مع 30٪ مكافأة

ستنتهي الجولة الأولى حملة بيع الرموز في 27 مايو. يمكنك شراء رموز GST على الموقع الإلكتروني الرسمي والحصول على مكافأة اضافية بقيمة 30٪.

للمزيد من المعلومات حول المشروع عبر:

الموقع الإلكتروني: https://gamestars.io
فيسبوك : https://facebook.com/GameStars-2037402373144154
تويتر : https://twitter.com/GameStarsCoin
و تلجرام : https://t.me/GameStarsNews
للتواصل مع  المجتمع عبر تلجرام : https://t.me/GameStarsChat

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *