مشروع LAToken يأخذ اقتصاد العملة المشفرة إلى أسواق تريليون دولار | التعلم الحر - EDLibre

مشروع LAToken يأخذ اقتصاد العملة المشفرة إلى أسواق تريليون دولار

سجلت العملة الرقمية المشفرة بيتكوين هذا الأسبوع  رقما قياسيا وصل الى اكثر من  4،500  دولار، حسب مؤشر CoinDesl وبلغت قيمتها السوقية  إلى ما يقارب 73.5 مليار، و هو ما ادى الى الوصول لمجموع أسهم أدوبي و نيتفليكس. و إذا كان البيتكوين عبارة عن اسهم سنقول انه قد تعدى القيمة السوقية للبنك الألكتروني المشهو بايبال.

في بورصة او سوق العملات الرقمية المشفرة توجد عشرات من العملات الرقمية المشفرة، العملات الرقمية هذه تتسارع وثيرتها و غنتشارها مع نوع المعاملات الشهيرة حديثا يسمى “العرض الأولي للعملة او Initial Coin Offering”. وقد أصبحت ICO’s بالفعل بديلا جديرا لتمويل المشاريع، مما يساعد الشركات الناشئة على جذب ما يقرب من بليوني دولار في فترة قياسية. وانها مجرد بداية: عدد المبيعات الرمزية التي تختتم كل أسبوع تضاعفت تقريبا للأشهر الأربعة الأولى من عام 2017.

مشروع LAToken يأخذ اقتصاد العملة المشفرة إلى أسواق تريليون دولار

يقول البعض انها فقاعة إقتصادية و لابد ان تتبخر بعد حين. فريق مشروع LAToken يقول إن العملات الرقمية المشفرة و البلوكشين لها إمكانات إقتصادية عالية و كبيرة و الكل يرحب بها و يستمرون فيها مما يجعلها المولود الجديد الكبير من بدايته، معظم الناس يدركون. وما نراه الآن هو مجرد بداية توسعها في أسواق متعددة مليارات الدولارات مثل العقارات والسلع والأعمال الفنية وما إلى ذلك. أحد رواد هذا التوسع سيكون هو LAToken، أول تبادل للأصول المسموحة، حيث يمكن للمستثمرين شراء وبيع الأصول باستخدام بالعملات الرقمية المشفرة.

www.youtube.com/watch?v=3e3A6DF_wBk

بروصة الصرف LAT Exchange

هل تعتقد أنه إقتصاد مستقبله بعيد او غامض ؟ انها ليست كذلك. رموز LAToken قامت بترميز أسهم شركة أبل و وضعتها في قائمة الصرف او بروصة الصرف LAT Exchange.

يقول فالنتين بريوبرازنسكي، الرئيس التنفيذي لشركة “LAToken“: “سنقوم في غضون أسابيع بإدراج فئات جديدة من الأصول، بدءا من العقارات إلى الأعمال الفنية في بورصة LAT، مما يتيح التنويع الأقصى للمستثمرين المشفرين”.

اضاف ايضا “حلمي هو بناء NASDAQ على تكنلوجيا البلوكشين مع مجموعة واسعة من الأصول القابلة للتداول، و إذالة كل الحدود بين الأصول المشفرة والاقتصاد الحقيقي، وتقدم لعملائنا تخفيض كبير في تكاليف الإدراج، وقت التسوية، وتكاليف المعاملات” .

مع تقديرات أن دوران الرموز المدعومة بالأصول قد تتجاوز تريليون دولار بحلول عام 2025، LAT قد تكون العملة الرقمية المشفرة القادمة لتظهر في شعبية مدفوعا قابليتها للاستخدام على المنصة.

بفضل LAToken، يمكن لأي شخص ترميز اي أصول و يقوم بتداولها في البورصة، حيث يبحث الآلاف من المستثمرين، عن صناديق الأمات والمكاتب العائلية للأفراد، عن خيار لتنويع محافظهم. و هذه حلول تجعلك إذا كنت بحاجة إلى اقتراض المال، يمكنك أخد حصص من رموز منزلك أو الممتلكات الأخرى للحصول على النقد دون دفع الفائدة.

رموز LAT لأي غرض :

المستثمرين أيضا يمكنهم الحصول على فرص مذهلة في LAT Exchange. أولا وقبل كل شيء، الحصول على تنويع محافظهم مع فئات الأصول المختلفة دون إنفاق الثروات. في LAT Exchange يمكنهم الاستثمار عبر فئات الأصول، حتى لو كان حجم معاملاتهم صغيرة. على سبيل المثال، تكلف حصة في شركة أبل 157 $، مما يجعل من المستحيل للمستثمر ب 50 دولار أن يستثمر فيها. ولكن في LAT Exchange يمكنهم شراء جزء من السهم بالثمن الذي تريد من أسهم أبل المسماة بتلك الخمسين دولار. ويمكن للمستثمرين أيضا التمتع بالتكاليف المنخفظة في المعالمالت ضف على ذلك أن كل شيئ سبكون قانوني و بالشفافية المطلوبة على تكنلوديا البلوكشين.

المقرر تبدأ عملية بيع الرموز في 22  أغسطس، وبذلك يمكن لأي شخص الإستثمار في LAToken.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://sale.latoken.com/
الوثيقة البيضاء : https://sale.latoken.com/whitepaper
تلجرام : https://t.me/latoken
سلاك : http://latoken.herokuapp.com/
تويتر : https://twitter.com/latokens

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *