تعلم تطوير تطبيقات الأندرويد مجانا و من الصفر | التعلم الحر - EDLibre

تعلم تطوير تطبيقات الأندرويد مجانا و من الصفر

للمهتمين بتطوير الأندرويد ! إليكم ببساطة أفضل دورة لبدء تطوير الأندرويد.

هل تريد بناء تطبيقات لنظام التشغيل الأكثر شعبية في العالم؟

هل تريد الفرصة لوضع التطبيقات الخاصة بك على أكثر من 1 مليار جهاز؟

تم تصميم هذه الدورة لتكون أفضل خطوة أولى لانطلاق حياتك المهنية كمطور أندرويد. حتى وإن لم تكن قد برمجت من قبل، أو أنك تفكر في تطوير الهواتف لأول مرة، إذا كنت حقا متحمسا لتعلم تطوير الأندرويد، هذه هي الدورة التي تحتاج إلى البدء بها.

استغرق تطوير الدورة فترة زمنية تزيد عن سنتين من خلال البحث والاختبار في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وهي نتاج تعاون وتنسيق بين معلم محترف يملك أكثر من 20 سنة من الخبرة في مساعدة الناس على التعلم ومطور هواتف محترف ساعد شركات مثل Sony، Verizon و nVidia في بناء تطبيقات هواتف مذهلة.

انطلاقا من طريقة عمل لغة البرمجة جافا ووصولا إلى مفاهيم الأندرويد المتقدمة، سوف تستفيد من تكوين احترافي، شروحات مصورة للمفاهيم العميقة وسيناريوهات تفسر لك ليس فقط “كيف” ولكن أيضا “لماذا، هذا إضافة إلى امتحانات في البرمجة لاختبار نفسك وتقييم التقدم الذي أحرزته.

أهداف الدورة

من بين الأشياء التي يتحمس الفريق المؤطر جدا لتقديمها مع هذه الدورة: الوصول إلى الجوهر الداخلي لعقل مطور الهواتف المحترف. طوال الدورة، ستكون قادرا على الاطلاع على كل الأفكار التي تشغل عقل مطور الهواتف المحترف، كما ستتعلم إنشاء التعليمات البرمجية. يكل اختصار، ستدعمك هذه الدورة لتتحول من مبتدئ إلى محترف.

سوف تقوم بإنشاء العديد من التطبيقات طوال هذه الدورة، وستكون نقطة انطلاق كل مشروع (إضافة إلى حلول كل تحد) متاحة للتحميل. سوف تحصل أيضا على جميع الصور والمعلومات والرسومات المستخدمة في الدورة لدراستها واتخاذها كمراجع للعودة إليها عند الحاجة.

ستعطيك هذه الدورة منظورا جديدا أكثر إثراء عن كيفية عمل الأجهزة النقالة. بعد الانتهاء من هذه الدورة الصعبة، المفعمة بالتحدي والمتعة الفائقة، سوف تكون قادرا على إنشاء تطبيقات خاصة بك ونشرها على متجر غوغل بلاي، بل وحتى إجراء مقابلة للحصول على وظيفة في أي مكان في العالم.

المكتسبات

أهم شيء ستكتسبه بإتمام هذه الدورة هو الثقة الكافية لتقول “أنا مطور أندرويد” ستكون قادرا على التفاعل مع الطلاب الآخرين والمحترفين الآخرين في عالم الأندرويد مع الفخر والاكتفاء الذاتي. سوف تصبح أيضا متعلما مستقلا، قادرا على تمييز أين تذهب للحصول على المعلومات وكيف تواصل صقل مهاراتك.

لا توجد بالطبع دورة سحرية ستكسبك الخبرة والاحتراف، الأمر متروك لك لتحدي نفسك وشق طريقك لإنشاء التطبيقات التي تحلم بها. هذه الدورة هي أفضل بداية. هل أنت مستعد للبدء؟

رابط الدورة

بالتوفيق للجميع، إن احتجتم أية مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوكEducation Libre   او اتركوا لنا تعليقاتكم، كما يمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *