تعلم الدروب شيبينغ مجانا لتحقيق الربح من الانترنت | التعلم الحر - EDLibre

تعلم الدروب شيبينغ مجانا لتحقيق الربح من الانترنت

العديد من الناس يريدون تحقيق مدخول جيد من الانترنت، لكنهم غالبا لا يجدون طرقا فعالة لذلك. من الطرق الناجعة حاليا للربح من الانترنت مجال الدروب شيبينغ DropShipping، الذي يمكنك من خلاله تحقيق حتى آلاف الدولارات إن أتقنته، الدروب شيبينغ بشكل مختصر هو عبارة عن تجارة؛ أي أنك تبيع منتج على شبكة الانترنت من خلال إنشاء متجرك الخاص و الذي يكون إما على منصة Shopify أو منصات أخرى مشابهة .
المميز في الدروب شيبنغ Dropshipping أنه ليس من الضروري أن تتوفر على المنتجات التي ستبيعها. حيث أنك تقوم بشراء المنتج من موقع آخر مثل موقع علي إكسبريس ثم تبيعه عن طريق متجرك أنت بسعر أعلى، و هكذا تحقق ربحا من خلال ما قمت بزيادته .

تعلم الدروب شيبينغ مجانا لتحقيق الربح من الانترنت

افتح متجرا للدروب شيبينغ باستخدام Aliexpress وروج له على الفيسبوك بنجاح!

وصف الدورة

هذه الدورة موجهة للأفراد أو رجال الأعمال الذين يتطلعون إلى تحقيق ربح من الانترنت. المتجر لا يتطلب أي سلع مادية ويسمح للمالك بتشغيله من أي مكان في العالم. قد يكون بالنسبة لك فرصة للعمل بدوام كامل أو مجرد مشروع جانبي للحصول على دخل إضافي. في كلتا الحالتين هذه الدورة موجهة لك! وسوف تساعدك على شق الطريق نحو الاستقلال المادي.

سوف تفهم في هذه الدورة، خطوة بخطوة، ما يلزم لإنشاء متجر للدروب شيبينغ باستخدام Shopify، Dropshipping Plugins والمورد الخاص بك، Aliexpress.
وسوف تتعلم كيفية فتح حساب Shopify وربطه مع Aliexpress، إضافة إلى بناء الثقة مع زبنائك المحتملين وبيع منتوجك الأول. سوف تتعرف على مختلف تطبيقات Shopify التي ستحتاج تثبيتها من أجل إنشاء متجرك القانوني للدروب شيبينغ. وأخيرا، ستعمل على إنشاء حملة إعلانات على فيسبوك لزيادة عدد الزيارات إلى متجرك وحملات إعادة التوجيه لإعادة جذب الجمهور الذي لم يشتر منتجا.

كل ما تحتاجه لهذه الدورة هو بضعة أيام، والعزم على اتخاذ الإجراءات اللازمة للبدء في الحصول على ما تريد، اتصال بالإنترنت، وبضع دولارات لتغطية تكلفة حساب وتطبيقات Shopify (والتي ستُوفر لك مجانا في الموارد لفترة محدودة).
هذه الدورة ستكون مفيدة لك في أي مرحلة من مراحل الحياة، سواء كنت قد انضممت لسوق الشغل مؤخرا أو كنت متقاعدا. وهي تعتمد بالأساس على أشرطة الفيديو مع بعض صفحات الموارد والمواد الإضافية والدروس المكتوبة للمتابعة عليها بالتوازي مع الفيديوهات.

المتطلبات والمكتسبات

كل ما ستحتاجه للاستفادة من دورة الدروب شيبينغ:

  • جهاز كمبيوتر متصل بشبكة الانترنت
  • حساب Shopify (مدفوع لكن الدورة توفره لك مجانا لفترة تجريبية تصل إلى 14 يوم)
  • حساب oberlo (أيضا مدفوع لكنه متاح مجانا في الدورة من أجل البدء)

في المقابل، ستمكنك هذه الدورة من:

  • إنشاء متجر Shopify
  • إضافة التطبيق الصحيح إلى متجر Shopify الخاص بك
  • استهداف الجمهور الخاص بك من خلال إعلانات الفيسبوك

الفئة المستهدفة

نهدي هذه الدورة لأي شخص يريد فتح عمل جانبي، أي شخص يتطلع إلى كسب المال على الانترنت، أي شخص يتطلع إلى بدء عمل تجاري بتكلفة تقل عن 100 دولار. سواء كان رجل أعمال، دروب شيبر أو فقط شخصا يرغب في خلق عمل حر و مهما كان مستواه.

رابط الدورة

 

وقتا طيبا للجميع، إن احتجتم أية مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوكEducation Libre   او ترك تعليقات، كما يمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *