تعلم تعديل الصور على فوتوشوب للدعاية و الفريلانس | التعلم الحر - EDLibre

تعلم تعديل الصور على فوتوشوب للدعاية و الفريلانس

لكل مهتم بتحرير صور المنتجات و المبتدئين في تعديل الصور على فوتوشوب، لمن لديه معرفة أساسية بتحرير الصور بواسطة فوتوشوب!
شاهد كيفية تحرير صور المنتجات، مهما كانت درجة تعقيدها، بواسطة فوتوشوب وكسب المال على مواقع الفريلانس، إجراء تصحيح الألوان، عزل الأشياء على خلفية بيضاء، تحسين مظهر المنتج، تصميم صور احترافية للإعلان، تقنيات متقدمة في تركيب وتعديل الصور و تأثيرات الظلال و الإضاءة، إضافة إلى تقنيات متقدمة في تصحيح الألوان.

تعلم تعديل الصور على فوتوشوب للدعاية و الفريلانس

Photoshop product pictures editing and freelancing

تعلم كيفية تعديل و تحرير صور المنتوجات بواسطة فوتوشوب والانضمام إلى أكبر منصات الفريلانس!
تعلم أيضا كيفية تغيير الخلفية للأشياء الشفافة وكيفية إعادة تلوين المنتجات الرمادية!

تم تصميم هذه الدورة لتعطيك جميع النصائح والأدوات اللازمة لتحرير صور المنتجات في أدوبي فوتوشوب. قد تكون مبتدئا تماما في أدوبي فوتوشوب، ستتم مناقشة جميع الأدوات والأوامر التي تحتاج إلى معرفتها دون أي معلومات مفرطة. إذا كنت متمرسا على فوتوشوب، ولكنك لست متأكدا من كيفية إجراء تحرير المنتج، فإن هذه الدورة تعطيك كل المفاتيح التي تحتاجها.
يمكنك مشاهدة الدورة كاملة خطوة بخطوة، أو مشاهدة المحاضرات حسب أي ترتيب أردت. لقد صممت هذه الدورة بحيث يمكنك مشاهدة المحاضرات بشكل مستقل عن بعضها البعض، بدءا من تلك التي تحتاج إليها أكثر من غيرها. يمكنك العودة بسرعة إلى أي محاضرة في حال نسيت شيئا ورغبت في تحديثه في ذاكرتك.

بعد إتمام هذه الدورة في تحرير الصور، سوف تكون قادرا على إعادة اللمسات على صور المنتجات بواسطة في فوتوشوب والبدء في العمل في هذا المجال. وسوف تعرف المواقع الأوسع شهرة حيث يمكنك تقديم خدماتك كفريلانسر، مثل Upwork، Fiverr، Freelancer وغيرها.

Mastering Photoshop Compositing For Advertising

تعلم تقنيات تحرير وتركيب الصور بطريقة مذهلة على فوتوشوب وصر محرر صور محترف.

هل تريد أن تصبح محرر صور محترف؟

إن كنت تتساءل كيف يتم إنشاء تلك الصور الاحترافية لتركيب الإعلانات وتريد أن تتعلم تلك المهارات، فأنت في المكان الصحيح، في هذه الدورة سوف ترى كيفية إنشاء إعلان احترافي للمشروبات على فوتوشوب، سوف تحصل على ساعتين من ارتفاع محتوى عالي الجودة في ساحرة سوف تتعلم خلال ساعتين تقنيات متقدمة في تعديل وتركيب الصور وتكون قادرا على إنشاء مشاريع من الصفر.
هذه الدورة مهداة لأي مستخدم فوتوشوب لديه مستوى أساسي إلى متوسط في فوتوشوب ويريد أن ينتقل بمهاراته في تحرير الصور إلى المستوى التالي.

لمن هذه الدورة؟

  • أي شخص يريد أن يتعلم تحرير الصور / التركيب الرقمي.
  • محررو الصور الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم الحالية.
  • المبتدئون والمتقدمون من مستخدمي فوتوشوب.

بالتوفيق للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramلتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *