تعلم الاكسل على الانترنت مجانا | التعلم الحر - EDLibre

تعلم الاكسل على الانترنت مجانا

تعلم الاكسل على الانترنت مجانا ، تعلم الاكسل أصبح مطلوبا في عصرنا الحالي لما له من أهمية كبيرة في تحسين تسيير كل ما له علاقة بالحسابات المعقدة و الكثيرة، بتسيير العديد من المهام المتعلقة بالشركات و المقاولات، تسهيل الولوج الى العديد من المعلومات، في مجال الإحصاء، مجال الإقتصاد، مجال البيع و الشراء، مجال التسوق، و مجال تحليل البيانات …  و العديد من المجالات الأخرى التي لا يمكن ان يخلوا منها إستعمال برنامج Excel، لأنه يسهل العديد من المهام التي تطلب وقتا ومصاريف كثيرة لتحقيقها. الإكسل وقتنا المعاصر مطالب بان يتعلمه الطلاب و الموظفينن و اصحاب المقاولات و الشركات … . إذن بما ان تعلم الإكسل يمكنكم تعلمه فقط عبر الإنترنت نقدم لكم في هذا لمقال دورة تعليمية  التي تحتوي على أبسط و أسهل دورات تعليمية لتعلم free excel 2013 tutorial من الصفر و حتى الإحتراف مجانا.

learn-excel-online-for-free

تعلم الاكسل على الانترنت مجانا

ستتعلمون من هذه الدورة: 

  • مقدمة لكيفية إستعمال برنامج الاكسل.
  • كيفية البدأ في إستعمال برنامج الاكسل.
  • كيفية إنشاء عمل جديد و العمل عليه في برنامج  الاكسل.
  • كيفية إستعمال خاصية “المساعدة” الموجودة في برنامج الاكسل.
  • كيفية ظبط الخصائص الأساسية لبرنامج الاكسل.
  • + العديد من المعلومات و الأسارار المهمة التي ستكتشفها و تتعلمها في هذا البرنامج المهم جدا.

بالنسبة للإكسل فإن وظيفته تنقسم لثلاث وظائف مهمة ، الأولى وهى لعرض البيانات فى صورة رسوم بيانية، والثانية للقيام بالحسابات والثالثة يستخدم كقاعدة للبيانات، لذا فإن أهمية برنامج الإكسل تكمن فى انه ضرورى لحفظ وحساب وعرض بياناتك بطريقة متسلسلة، و بسرعة هائهلة، يمكنه التعامل مع العديد من البانات و ترتيبها لتكون دائما بين يدك عبر ضغطة زر.

لتحميل برنامج الاكسل: 

microsoft.com

الدورة التعليمية لتعلم الاكسل:

www.youtube.com/watch?v=rq1skqHpPOw&list=PLzj7TwUeMQ3iraEPAsl2XrpRg90VH5j3M

تعلم الاكسل على الانترنت مجانا

لكم الحرية في ما تتعلمونه ، ولكن حاولو أن تتعلمون ما يفيدكم في حياتكم الشخصية و العملية 🙂 بالتوفيق للجميع، و إن إحتجتم أي مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك  Education Libre او اتركوا لنا تعليقاتكم. الرد سيكون في غضون 24 ساعة.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *