Press "Enter" to skip to content

تعلم اللغة الألمانية من البداية للمبتدئين باللغة العربية–مجانا

تعلم اللغة الألمانية من البداية للمبتدئين مجانا هو ما سنقدمه لكم في هذا الموضوع، فاللغة الألمانية أصبح تعلمها مطلوبا في العالم سواءا للدراسة او للعمل او من اجل الاعمال الريادية و حتى السياحة، اللغة الالمانية تساعدك على الإنفتاح على مجتمع أكثر تطورا و إستقلالية. فألمانيا أصبحت وجهة العديد من الطلبة الأجانب لإكمال الدراسة فيها، وجهة للسياح ووجهة للمهاجرين.

التحدي المطروح للعيش مع المجتمع الالماني يحتاج تعلم لغتهم لأن الألمان و الاعتزازا بهويتهم نادرا ما يتواصلون مع الأجانب بلغة غير لغتهم ، و أغلب المدارس و الجامعات تدرس باللغة الألمانية ، ولهذا في هذه التدوينة قررت أن أطرح دورة تعلم اللغة الألمانية من البداية للمبتدئين مجانا للذين يسعون لتعلم اللغة الألمانية من الصفر و حتى الإحتراف كاملة و على اليوتيوب بأسلوب جد مبسط و سهل الفهم .

تعلم-اللغة-الألمانية-learn-german-online

تعلم اللغة الألمانية من البداية للمبتدئين مجانا

كثير من الأشخاص يظن أن تعلم اللغة الالمانية أمر مستحيل أو صعب المنال ، وكي لا أكون مبالغاً اللغة الألمانية ليست سهلة بدرجة كبيرة وأيضاً ليست مستحيلة ، ولكن التعلم يعتمد على حب الشخص للشئ وإصراره على النجاح فيه. تعلم اللغة الالمانية الخطوة الأولى للنجاح لأن اللغة هى البوابة التى يمكن من خلالها العبور إلى المانيا سواء للدراسة في المانيا أو للعمل في المانيا.

خطوات عملية لتعلم اللغة الألمانية :

يمكن أثناء تعلم اللغة الالمانية تنمية مهارات القراءة والكتابة ومهارات اللغة الأخرى ، وهذه الطرق كالتالي :

  •  يمكن قراءة الصحف الألمانية للتعرف على نمط الحياه في المجتمع الألماني وتنمية مهارات القراءة والنطق والمواقع كثيرة على الإنترنت.
  •  يمكن الإنضمام إلى الجروبات الألمانية على الفيس بوك والدخول في النقاشات الدائرة في هذه الجروبات ، وهذا أيضاً يكسب الشخص خبرات كثيرة في الكتابة والنطق من أصحاب اللغة.
  • مواقع التعارف المفيدة على الإنترنت التى يمكن من خلالها اضافة أصدقاء والتحدث مع شخص أو الدخول في غرف دردشة جماعية هذا كله من شأنه أن يرفع من مستوى اللغة عند الشخص.
  • يمكن الدخول إلى  هذا الموقع  وإنشاء حساب مجاني عليه والتعرف من خلاله على أشخاص ألمان مما يساعد على اتقان اللغة الألمانية.

هذا الموقع ممتاز جداً وهو ناطق بعدة لغات منها اللغة العربية وهو مخصص لم يرغبون في اتقان لغة جديدة سواء كانت اللغة الالمانية أو غيرها.

تعلم اللغة الألمانية من البداية للمبتدئين مجانا
تعلم اللغة الألمانية من البداية للمبتدئين مجانا

بالإضافة الى تتبع الخطوات التي قد أشرنا اليها يمكنك إتباع دورة تعلم اللغة الألمانية من البداية للمبتدئين مجانا التي ستفيدكم كثيرا في تعلم اللغة الألمانية من الصفر.

ماذا ستتعلمون في هذه الدورة :

  • تعلم الحروف الألمانية.
  • تعلم الأرقام باللغة الألمانية.
  • تعلم الكلمات باللغة الألمانية.
  • تعلم الجمل باللغة الألمانية.
  • تعلم قراءة النصوص باللغة الألمانية.
  • و العديد من الأشياء التي ستتعلمونها عن هذه اللغة 🙂 .

رابط دورة تعلم اللغة الألمانية من البداية

يمكنك الإستفادة أيضاً من هذه المواقع لتعلم اللغة الألمانية :

deutsch-lernen
languages/german/

نأمل أن تجد ما كنت تبحث عنه. وفي حالة تريدون أي مساعدة كما نشير دائما في مواضيعنا عبر التعلم الحر، اطلبها مباشرة عبر تعليق أسفل الموضوع، أو تواصل معنا عبر الفيسبوك التعلم الحر EDLibre فريقنا دائما على استعداد للإجابة على استفساراتكم و ساؤلاتكم في أقل وقت ممكن. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام، تويتر و تلجرام.

  1. Hassan Hamadeh Hassan Hamadeh

    ارجو ان احقق الفائدة المرجوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: