تعلم تطوير تطبيقات iOS - دروس تعليمية مجانية | التعلم الحر - EDLibre

تعلم تطوير تطبيقات iOS – دروس تعليمية مجانية

للمهتمين بتطوير تطبيقات الهواتف الذكية ! دروس مجانية لتعلم تطوير تطبيقات iOS دون الحاجة لخبرة مسبقة في البرمجة أو Objective-C:

Become an iOS Developer from Scratch

دورة مجانية لتعلم تطوير تطبيقات iOS خطوة بخطوة لكل من يطمح أن يصير مطورا دون الحاجة لخبرة في الترميز أو Objective-C

دليل المبتدئين لإنشاء تطبيقات iPhone أو iPad خطوة بخطوة. هذه الدورة مصممة للمبتدئين الذين لم يسبق لهم الترميز ب Objective-C أو إنشاء تطبيق iOS أبدا.

في هذه الدورة التدريبية، بالفيديو، على تطوير تطبيقات iOS، يعلمك المطور والمدرب الخبير Bob McCune كيفية إنشاء تطبيقات iOS باستخدام iOS SDK (software development kit) من Apple. iOS هو نظام التشغيل لأجهزة iPad وiPhone. باستخدام SDK، يوجهك بوب لإنشاء تطبيق وظيفي بالكامل، وتطبيق الأدوات والتقنيات المتاحة لك.

في هذه الدورة التعليمية لتطوير تطبيقات iOS، سوف تبدأ بالوصول إلى SDK من Apple، تحميله وإعداده. بعد ذلك، سوف تدخل في استكشاف وإعداد Xcode لإنشاء التطبيق الخاص بك. سوف تغطي الدورة بالأساس موضوعات Objective-C، مثل الأقسام، الطرق، بناء المشاريع، وقواعد الترميز. بالدخول حقا إلى عالم التطوير، وسوف تعمل على سلاسل، وحدات تحكم، وإدارة بيانات التطبيق، إنشاء السطح وعناصر واجهة المستخدم الأخرى، والعمل على iCloud. سوف تتعلم كيفية إنشاء مشروع عالمي، وإنشاء واجهات محددة لكل جهاز.

بإتمام هذه الدورة التعليمية لتطوير تطبيقات iOS، سوف تكون قادرا على إنشاء تطبيق يعمل بشكل تام على iPhone أو iPad.

This Is How You Make iPhone Apps – iOS Development Course

تعلم كافة خطوات تطوير تطبيقات iOS من خلال الدورة التعليمية لتطوير تطبيقات iOS، انطلاقا من الإنشاء وحتى النشر في المتجر.

سوف تتعلم كيفية إنشاء تطبيقات iPhone من خلال هذه الدورة الكاملة لتطوير تطبيقات iOS. ستتعلم كيفية إنشاء التطبيقات باستخدام الأدوات والتقنيات نفسها المستخدمة في إنشاء أهم التطبيقات على App Store.

ليست لديك تجربة في الترميز؟ ما من مشكلة. ستقوم بإنشاء أول تطبيق لك في الدرس الثاني دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. ثم في الدرس الثالث من هذه الدورة التعليمية، سوف تتعلم كيفية كتابة التعليمات البرمجية في لغة البرمجة Objective-C لأبل.

وبمجرد التمكن من البرمجة، سوف تنشئ ثلاثة تطبيقات أخرى أثناء استكشاف مجموعة تطوير برامج iOS من Apple. سوف يتم توجيهك إلى كل تفاصيل تطوير التطبيقات لإنشاء المشروع، من خلال كل سطر من التعليمات البرمجية، وعلى اختبار التطبيق.

انضم إلى الدورة الآن، تعلم تطوير تطبيقات iOS الآن وأنشئ أول تطبيق على iPhone يعمل بكامل وظائفه قبل نهاية اليوم.

بالتوفيق للجميع، إن احتجتم أية مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوكEducation Libre   او اتركوا لنا تعليقاتكم، كما يمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *