تعلم الإيطالية من الصفر – دورات تعليمية مجانية

هل تحب إيطاليا؟ هل تحب الفن الإيطالي والسينما والأزياء؟ هل تحلم بزيارة مدن مثل البندقية وروما وفلورنسا؟ هل تحب تماما الطعام الإيطالي؟ هل أردت دائما أن تتعلم الإيطالية وتتعرف على الثقافة الإيطالية؟ إذا كانت إجاباتك على جميع هذه الأسئلة نعم، فهذه الدورات المجانية مثالية بالنسبة لك:

Introduction to Italian

تعلم الإيطالية الأساسية واستكشف الثقافة الإيطالية من خلال هذه الدورة المجانية على الانترنت.

على مدى ستة أسابيع، سوف تطور مهارات التواصل باللغة الإيطالية. سوف تتعلم، على سبيل المثال:

  • كيف تقدم نفسك
  • كيفية الإجابة على أسئلة بسيطة
  • كيفية طلب المعلومات
  • كيف تتحدث عن اهتماماتك، طعامك وملابسك.

سوف تطور مهاراتك في الاستماع والتحدث أسبوعا بعد أسبوع من خلال مشاهدة أشرطة الفيديو القصيرة. سوف تكشف لك أشرطة الفيديو المواقف التواصلية الشائعة وتقدم لك الجمل المستخدمة بشكل متكرر في الإيطالية المنطوقة إضافة إلى المفردات وقواعد النحو.

تعتمد هذه الدورة على خبرة مُدرسة اللغة الإيطالية كلغة ثانية في جامعة الأجانب بسيينا University for Foreigners of Siena.

في هذه الدورة سوف تستكشف أيضا ثقافة إيطاليا، مما يساعدك على فهم شعبها، وأماكنها ونمط حياتها.

بإتمام الدورة، ستتمكن من:

  • تطوير المهارات في الإيطالية الأساسية التواصلية.
  • الانخراط في التواصل البسيط باللغة الإيطالية.
  • تطوير المهارات لفهم واستخدام التعابير اليومية باللغة الإيطالية.
  • تطوير المهارات لتقديم نفسك والآخرين باللغة الإيطالية.

Italian Course Beginner

هذه الدورة مقدمة من طرف متكلم أصلي بالإيطالية، يعلمك بعضا من لغته الأم. وقد قرر تسجيل مقاطع الفيديو هذه لأنه يعتقد أنه ليست هناك دورة إيطالية مجانية عبر الإنترنت كاملة وشاملة. سيبدأ معك من الصفر ثم يعلمك ما هو أعلى من ذلك. وسوف يتطرق إلى جميع أساسيات اللغة الإيطالية ليساعدك على الرفع من مستواك. في نهاية سلسلة المبتدئين يجب أن تكون قادرا على فهم كل شيء تقريبا منطوق أو مكتوب باللغة الإيطالية. من الواضح أن سلسلة المبتدئين وحدها لن تجعلك خبيرا، ولكن من بين أمور أخرى، هذا هو السبب في أنها تسمى سلسلة المبتدئين! اعتمادا على مدى نجاح سلسلة المبتدئين وعدد المشاهدات، الإعجابات والاشتراكات، سوف يقرر المؤطر هل سيتعمق في تعليم الإيطالية لمستويات أكثر تقدما الإيطالية ويوضح استثناءات للقواعد وما إلى ذلك.

Learn Italian

هذه الدورة الإيطالية سوف تعلمك كيفية التحدث بالإيطالية وكيفية نطق واستخدام العديد من العبارات الإيطالية المجدية من أجل التواصل خلال رحلتك القادمة إلى إيطاليا. ستتعلم بعض الحيل القوية لمساعدتك على التحدث بالإيطالية مباشرة بعد مشاهدة هذه السلسلة من الفيديوهات. سوف تكون قادرا على صياغة وإنشاء واستخدام العديد من الجمل المفيدة باللغة الإيطالية.

بالتوفيق للجميع، إن احتجتم أية مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوكEducation Libre   او اتركوا لنا تعليقاتكم، كما يمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *