Press "Enter" to skip to content

تعلم اللغة اليابانية مجانا

سهلية بنحمو 0

هل أنت مهتم بتعلم اللغة اليابانية، تريد أن تغني وتتعلم اللغة اليابانية في نفس الوقت؟ هل تريد أن تتعلم قراءة هيراغانا، أحد أنظمة الكتابة اليابانية، أم أنك مجيد للغة اليابانية ، لكنك تجد صعوبة في النطق. فالنطق أحد أصعب الجوانب في تعلم اللغة اليابانية. حيث نجد أن معظم المتحدثين اليابانيين غير الأصليين، سواء كان مستواهم أساسيا أو متقدما، شهدوا حالة سوء فهم واحدة على الأقل بسبب النطق غير السليم. أيا من كنت من بين هؤلاء، تعلم قراءة اليابانية والتحدث بها عن طريق الغناء. ولا تنس أن تمارس النطق وتحسن مستواك في اليابانية المنطوقة، من خلال دورات مجانية لتعلم اللغة اليابانية. نقدم لك اثنتين منهما في هذا المقال.

تعلم اللغة اليابانية مجانا

Sing and Learn Japanese 1

تُعرف اللغة اليابانية بثلاثة أنواع من أنماط الكتابة وهي: هيراغانا، كاتاكانا و كانجي. حروف الهيراغانا والكاتاكانا هي حروف صوتية يمثل كل حرف منها مقطعا صوتيا. وهذه الدورة تركز بالذات على الهيراغانا.

غن خمس أغاني، وتعلم قراءة هيراغانا (النظام الصوتي الياباني). تعلم أيضا التواصل باللغة اليابانية باستخدام عبارات وجمل بسيطة. وبحلول نهاية خمسة أسابيع المخصصة للدورة، سوف تكون قادرا على غناء خمس أغاني وفهم كل من نظام الكتابة اليابانية، النظام الصوتي الياباني (هيراغانا)، إلقاء التحية في الأوضاع الرسمية وغير الرسمية، تقديم نفسك، الاستفسار عن معلومات حول أسماء الأشياء باليابانية والسؤال عن الأشياء المحيطة بك وأصولها.

دورة لتعلم اللغة اليابانية لمدة خمسة أسابيع لكل من يستمتع بالتعلم من خلال الغناء، ولم يسبق له أن تعلم اللغة اليابانية. كل أسبوع، سوف يتعلم المتلقي أغنية، ويطور الكفاءة اليابانية في الاستماع، القراءة والتحدث من خلال كلمات الأغنية. سيقوم الطلاب بتطوير مهارة النطق، بناء المفردات، والمهارات النحوية الأساسية من خلال بضع كلمات بسيطة، عبارات، وجمل. لن تتم تغطية الكتابة اليدوية للهيراغانا في هذه الدورة. ومع ذلك، سوف تركز هذه الدورة على قراءة هيراغانا اليابانية باستخدام الحروف الرومانية، أي ما يطلق عليه روماجي.سيساعد فهم كيفية قراءة هيراغانا والكتابة بروماجي الطلاب على الكتابة باللغة اليابانية على جهاز كمبيوتر للتواصل في المجتمع العالمي اليوم.

تتوزع محتويات الدورة كالتالي:

  • الأسبوع الأول: نظام الكتابة اليابانية: علم الصوتيات اليابانية هيراغانا.
  • الأسبوع الثاني: تحيات في وضع رسمي وغير رسمي.
  • الأسبوع الثالث: تقديم الذات.
  • الأسبوع الرابع: الاستفسار عن معلومات: مسميات الأشياء باليابانية.
  • الأسبوع الخامس: التساؤل عن الأشياء المحيطة بك و عن أصولها.

تمتع بتعلم اللغة اليابانية من خلال الغناء، ومارس ما تعلمته من اليابانية في حياتك اليومية.

Japanese Pronunciation for Communication

إذا كنت متعلما للغة اليابانية، في أي مكان من جميع أنحاء العالم، فقد تم تصميم هذه الدورة لمساعدتك على تحسين النطق باللغة اليابانية، ومنحك الثقة الكافية للتحدث باللغة اليابانية.
انضم لهذه الدورة من أجل التدرب على النطق، وتحسين مهارات التواصل باللغة اليابانية لتصبح متمكنا من التحدث باللغة اليابانية بكل ثقة.

من خلال هذه الدورة، سوف تتعلم:

  • النطق بكيفية جيدة لتحسين التواصل باللغة اليابانية
  • تقنيات مختلفة لممارسة وتحسين النطق الياباني
  • معلومات عن الثقافة والمجتمع الياباني

بالتوفيق للجميع، في حالة الحاجة لأية مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوكEducation Libre   او ترك استفساراتك في تعليق، كما يمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *