تعلم Magento للتجارة الإلكترونية مع الحصول على شهادة 

ماجنتو Magento هي منصة للتجارة الإلكترونية، مفتوحة المصدر ومكتوبة بلغة PHP. هو مهارة ذات قيمة في سوق العمل وخاصة في أمريكا، فإذا كنت تود تعلم Magento للتجارة الإلكترونية ها هي ذي بين يديك دورة تدريبية عالية الجودة واحترافية التصميم، كما ستمنحك شهادة معتمدة تضيف وزنا ثقيلا إلى سيرتك الذاتية.

تعلم Magento للتجارة الإلكترونية

تعلم Magento للتجارة الإلكترونية عبر منصة Edureka و التي تعد أكبر شركة تعليمية عبر الإنترنت حيث تتواصل معها الكثير من شركات التوظيف من وقت لآخر بهدف الحصول على ملفات تعريف الطلبة. كما تقوم المنصة بمساعدة عملاءها على إعداد سيرتهم الذاتية والعمل على مشاريع واقعية بالإضافة إلى إعدادهم للمقابلات. لكن وبالرغم من ذلك، فإن المنصة لا تضمن أي وظائف، بل تضمن ما هو أكثر من ذلك بكثير؛ الخبرة والتعلم الحر.

تعمل الدورة على جعلك تتقن المفاهيم الرئيسية مثل Magento Architecture و MVC و Data models و Rendering systems و Admin Html و REST Webservices لتتوج على يد منصة Edureka عبر شهادة خبير في Magento.

تم تصميم هذه الدورة عبر الإنترنت لتعزيز التعلم الذاتي، مما يسمح للمشاركين بالبدء في الوقت الذي يناسبهم من خلال التدريب المنظم. سوف تتعلم من خلال فيديوهات، PPTs، مهام كاملة، مشاريع عملية وأنشطة أخرى عالية الجودة.

المنهاج الدراسي لدورة Magento للتجارة الإلكترونية مع الحصول على شهادة

تنتظم هذه الدورة التدريبية وفق المنهاج الدراسي التالي:

  • مقدمة إلى الماجنتو Magento.
  • أساسيات الماجنتو Magento.
  • طلب التدفق Request Flow : هنا في هذه الوحدة ستتعرف على توجيه طلب Magento. سوف تتعلم كيفية معالجة الطلب، وكيف تتم تهيئة الوحدة، وكيف يمكننا إعادة كتابة عناوين URL.
  • التصميم / القوالب.
  • نظام التقديم Rendering System : هذه الوحدة هي لب ماجنتو!
  • قاعدة البيانات في الماجنتو Magento : ستساعد هذه الوحدة النمطية المستخدمين على تحديد النصوص البرمجية لقواعد البيانات المخصصة الخاصة بهم لإضافة، تحديث، حذف وتغيير قاعدة البيانات وما إلى ذلك.
  • نموذج EAV : نظرة معمقة حول كيفية تعامل ماجنتو مع الصفات.
  • Admin Html : ستتعرف في هذه الوحدة على إدارة Magento بشكل كامل.
  • راحة خدمات الويب : ستعمل هذه الوحدة على تعريف راحة خدمات الويب في Magento وستتعلم كيفية استخدام واحد موجود سابقا لإنشاء خدمات ويب خاصة بك.
  • مؤسسة Magento : هذا الفصل هو نظرة عامة حول إصدار مؤسسة Magento وستتعرف فيه على الوظائف المضافة في المؤسسة.

متطلبات دورة Magento للتجارة الإلكترونية

هذه لغة برمجة نصية بسيطة وبالتالي ليست هناك حاجة لأي معرفة بجافا، ولن تحتاج لأي متطلبات محددة.

الفئة المستهدفة لدورة تعلم Magento للتجارة الإلكترونية

لا تستهدف هذه الدورة التدريبية أي فئة محددة، حيث بإمكان أي شخص يطمح لتعلم ماجنتو Magento التسجيل بها.

رابط الدورة

كل التوفيق لكم. مرحبا بجميع تعليقاتكم و استفساراتكم و مراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *