Press "Enter" to skip to content

تعلم البرمجة بلغة C++ مع الحصول على شهادة

سهلية بنحمو 0

إلى كل مهتم بتعلم البرمجة بلغة C++ أو البرمجة بصفة عامة !
تعلم البرمجة بلغة C++، أحد أقوى لغات البرمجة الموجودة حاليا. اكتسب المفاهيم الأساسية للبرمجة بلغة C++ التي تنطبق أيضًا على لغات البرمجة الأخرى. تعلم البرمجة بلغة C++ الحديثة بدلا من الإصدارات القديمة الذي تقدمه معظم الدورات واطلع على ميزات C++ الأساسية  والأكثر تقدما.
كل هذا من خلال دورة لتعلم البرمجة بلغة C++ مع الحصول على شهادة. لا تتطلب الدورة أي خبرة سابقة في البرمجة بلغة C++ (أو حتى البرمجة بشكل عام)، وستنتهي باكتساب المهارات اللازمة لإنشاء برامجك الخاصة باستخدام  C++.

تعلم البرمجة بلغة C++ مع الحصول على شهادة

تعتبر C++ إحدى لغات البرمجة الرائدة ضمن نظيراتها، والتي تُتيح إضافتها إلى السيرة الذاتية، غالبا، الحصولَ على فرصة لإجراء مقابلة العمل. إنها مصنفة ضمن أفضل 5 لغات برمجة من حيث الشهرة بعد أن كانت ضمن أفضل 10 لغات لما يقارب 20 سنة.

معظم البرامج المكتوبة حاليا ومنذ سنوات عديدة مكتوبة بلغة C++. هذه اللغة البرمجية ليست شعبية فحسب، بل إن نطاق استخدامها واسع للغاية. حيث نجد العديد من البرمجيات الرائدة مكتوبة كليًا أو جزئيًا باستخدام C++. وتشمل هذه البرمجيات أنظمة التشغيل Windows و Linux و Mac OSX! كما أن العديد من منتجات Adobe مثل Photoshop و Illustrator، محركات قواعد البيانات mySQL و MongoDB وغيرها الكثير مبرمجو بلغة C++. هذا وتستخدم شركات التكنولوجيا الرائدة لغة C++ لبرمجة العديد من منتجاتها وأبحاثها الداخلية وتطويرها. يشمل ذلك Amazon ،Apple ،Microsoft ،PayPal ،Google ،Facebook ،Oracle وغيرها الكثير.

أرأيت كيف يؤدي تعلم البرمجة بلغة C++ إلى إتاحة المزيد من فرص العمل ؟
كلما تزايد عدد الشركات التي تستخدم C++، فمن المنطقي أن يتزايد الطلب على المبرمجين الذين يجيدون البرمجة بلغة C++.

يمارس المؤطر في هذه الدورة التدريبية البرمجة بلغة C++ لأكثر من عقدين من الزمن، وقد قام بتدريس العديد من الطلاب في كل من الدورات الجامعية والدورات التدريبية في المجال. حتى أنه عمل في مشروع تطوير مترجم C++.

وإذن، لن تتعلم في هذه الدورة البرمجة بلغة  C++ من مبرمج خبير فحسب، بل أيضًا من قبل معلم درّس بنجاح على مستوى الجامعة لسنوات عديدة.

بالتالي، يمكنك أن تأخذ هذه الدورة بثقة، مع العلم أنك سوف تتعلم البرمجة بلغة  C++ بالطريقة الصحيحة وفي أقصر إطار زمني ممكن.

أي إصدار من C ++ يجب أن أتعلم ؟

عرفت لغة البرمجة C++ ظهور العديد من الإصدارات والتحديثات على مر السنين. والمؤسف أن معظم دورات تعلم البرمجة بلغة  C++ لا تعلم C ++ الحديثة، بل تركز على الإصدارات القديمة منها.

من خلال هذه الدورة سوف تتعلم C++ الحديثة (على وجه التحديد C++ 11 و C++ 14).

لن تجد تدريبًا أفضل على البرمجة بلغة C++ في أي مكان، وستجد صعوبة في العثور على شخص لديه خبرة في البرمجة والتدريب تتجاوز خبرة المدرب فرانك.

الفئات المستهدفة

  • هذه الدورة مثالية للمبتدئين الذين ليست لهم خبرة سابقة في الترميز، أو أي شخص يرغب في إضافة البرمجة بلغة C++ إلى مهاراته الحالية.
  • أي شخص يتطلع إلى زيادة الخيارات المهنية عن طريق تعلم لغة البرمجة الأكثر طلبًا.

رابط الدورة

بالتوفيق للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram لتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *