تعلم التسويق عبر وسائل الاعلام الاجتماعية | التعلم الحر - EDLibre

تعلم التسويق عبر وسائل الاعلام الاجتماعية

إذا كنت تريد أن تكون ناجحا في التسويق عبر وسائل الاعلام الاجتماعية فستعجبك هذه الدورتان ! سوف تتعلم المبادئ والاستراتيجيات التي تصلح لنشر إعلانات لأكثر من 500 شركة بنجاح! الفيسبوك، تويتر، إينستاجرام، بينتيريست، جوجل +، يوتيوب،LinkedIn, Tumblr, WordPress … أي وسائل اعلام اجتماعية يمكن التسويق عبرها !

اتخذ خطوة في الاتجاه الصحيح مع حياتك واكتشف كيف يجعل التسويق عبر وسائل الاعلام الاجتماعية أعمالك ذات شهرة وشعبية! تسجل الآن!

تعلم التسويق عبر وسائل الاعلام الاجتماعية

Social Media Marketing 2017 – Learn PPC on 10+ Platforms

هل ترغب في المشاركة في دورة التسويق عبر وسائل الاعلام الاجتماعية التي يتم تحديثها باستمرار والتي ستتعلم من خلالها التسويق على أكثر من 10 منصات وسائل اعلام اجتماعية من الألف إلى الياء ؟!

ما ستتعلمه في هذه الدورة أصلي، مُجَرب، ومفصل جدا ! تعرف على استراتيجيات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي يقوم المؤطر بتنفيذها يوميا للعملاء، بما في ذلك صفحات الوسائط الاجتماعية المناسبة لك وخيارات إدارة المحتوى التي من شأنها تبسيط عملية النشر. هذه الدورة ستعلمك أيضا كيفية تحسين استراتيجية الإعلانات المدفوعة الخاصة بك على جميع شبكات وسائل الاعلام الاجتماعية وتمكنك من الوصول إلى أي نوع من السوق المستهدفة! استفادة لأقصى مدى من التسويق عبر وسائل الاعلام الاجتماعية واجعله سهلا، حتى تتمكن من إنجاز ما تفعله بطريقة أفضل، نشط عملك!
في هذه الدورة، سوف تتعلم التسويق عبر وسائل الاعلام الاجتماعية مع الدفع لكل نقرة من مستوى المبتدئين إلى المستوى المتقدم!

ستتمكن من تحسين إعلاناتك لزيادة الأرباح وتخفيض التكاليف. سوف تكون قادرة على إنشاء أي نوع من الإعلان والاستفادة منه. سوف تكون قادرا أيضا على زيادة عدد الإعجابات والتفاعل على صفحتك. سوف تكون قادرة على العثور على عملاء جدد من شأنها أن تدفع العلامة التجارية الخاصة بك إلى آفاق جديدة عبر التسويق الاجتماعي. انضم إلى هذه الدورة الآن لمعرفة كيفية الانتقال بعلامتك التجارية، والمنتج أو الخدمة التي تقدمها إلى المستوى التالي مع قوة التسويق عبر وسائل الاعلام الاجتماعية!

انضم إلى أزيد من 80000 متعلما سُعد بالتسجيل في هذه الدورة من أجل تعلم التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية!

Facebook Ads & Facebook Marketing Mastery Guide 2018

في هذه الدورة، سوف تتعلم التسويق عبر الفيسبوك من مستوى المبتدئين إلى المستوى المتقدم!

ستتمكن من تحسين إعلانات فيسبوك لزيادة التحويلات وانخفاض التكاليف. سوف تكون قادرة على خلق والاستفادة من كل نوع من الفيسبوك الإعلان. سوف تكون قادرة على تنمو صفحة الفيسبوك يحب والمشاركة بعد المشاركة. سوف تكون قادرة على العثور على عملاء جدد من شأنها أن تدفع العلامة التجارية الخاصة بك إلى آفاق جديدة عبر التسويق الاجتماعي. الانضمام إلى هذه الدورة الآن لمعرفة كيفية اتخاذ العلامة التجارية الخاصة بك، المنتج أو الخدمة إلى المستوى التالي مع قوة الفيسبوك التسويق!

وقتا سعيدا للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramلتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

 

 

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *