Press "Enter" to skip to content

تعلم أساسيات أدوبي فوتوشوب CC للمبتدئين

0

تعلم أساسيات أدوبي فوتوشوب CC من الصفر وأتقن مجموعة من الميزات البسيطة والمهمة للتصميم وتعديل الصور وتنقيحها. سواء كنت مصمم جرافيك أو فنان للرسومات المتحركة، سواء كنت من مستخدمي Illustrator أو مبتدئا، فهذه الدورة التعليمية صممت لك ولكل المبدعين ممن يرغبون في تصميم رسومات خاصة بهم وتعديل الصور الخاصة بهم من البداية.

تعلم أساسيات أدوبي فوتوشوب CC للمبتدئين

الأهداف والمكتسبات

  • سوف تتعلم إنشاء رسومات مذهلة بتفاصيل متعمقة
  • لديك مفهوم شامل حول كيفية استخدام Adobe Photoshop كمصمم جرافيك محترف
  • ستتمكن من إنشاء أو تحرير أو تصميم الرسومات الخاصة بك من البداية
  • سوف تتعلم كيفية إصلاح الصور مع تصحيح الألوان
  • سوف تتعلم استعادة الصور بتقنيات استعادة الصور
  • ستتمكن من إزالة الخلفية من أي صورة
  • سوف تتعلم كيفية إنشاء معالجة للصور وأكثر من ذلك بكثير

ستتعلم كل ما تحتاج إلى معرفته حول البدء في استخدام برنامج فوتوشوب. هذه الدورة للمبتدئين لذا فأنت لا تحتاج إلى أي معرفة سابقة بفوتوشوب أو بالتصوير الفوتوغرافي أو بالتصميم وسيسير معك المحاضر خطوة بخطوة.

هناك ملفات تمارين في الدورة التدريبية متاحة للتنزيل بحيث يمكنك متابعتها تزامنا مع مدرسك في مقاطع الفيديو. سيكلفك المدرس بالكثير من المهام والواجبات كي تتمكن من تطبيق وممارسة المهارات التي تعلمتها طيلة الدورة.

سواء لم يسبق لك أن استعملت برنامج فوتوشوب من قبل أو كنت قد استعملته ولكنك لا تزال تكافح مع الأساسيات، فاتبع هذه الدورة البسيطة لتتعلم برفقة مدرسك المعتمد كيفية إنشاء صور جميلة باستخدام أدوبي فوتوشوب CC .

المتطلبات

أي إصدار من أدوبي فوتوشوب، ويفضل إصدار أدوبي فوتوشوب CC (Creative Cloud). يمكن استخدام الإصدارات السابقة، ولكن قد لا تتوفر بعض الميزات. لا تحتاج أي معرفة مسبقة أو خبرة مع فوتوشوب.

الفئة المستهدفة

أي شخص يريد أن يتعلم كيفية التصميم باستعمال أدوبي فوتوشوب CC. الدورة التعليمية موجهة أيضا لمصممي الجرافيك وفناني الرسومات المتحركة ومستخدمي Illustrator ولكل المبدعين ممن يرغبون في تصميم رسومات خاصة بهم وتعديل الصور الخاصة بهم من البداية.

👈👈 رابط الدورة

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر و الإنسجرام للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: