تعلم شراء وتداول العملة المشفرة (مع شهادة)

إلى كل من سمع عن كسب المال من خلال شراء وتداول العملة المشفرة لكنه لم ولا يفهم بعد كيف يمكن ذلك. إلى كل من يريد معرفة كيفية إجراء المعاملات بالعملات المشفرة القائمة على البلوكشين، من بيتكوين Bitcoin، إثريوم Ethereum، لايتكوين Litecoin، وبيتكوين كاش Bitcoin Cash. يمكنكم معرفة كل شيء عن العملات المشفرة بما في ذلك كيفية شرائها، تبادلها، تخزينها…

 

المكتسبات

من خلال هذه الدورة، ستكون متمكنا من:

  • ? فهم كيفية الحصول على البيتكوين، الإثريوم، لايتكوين أو بيتكوين كاش بسرعة!
  • ? فهم كيفية إجراء تبادل، تخزين، إرسال واستقبال العملة المشفرة الخاصة بك!
  • ? تتبع تاريخ المحافظ الإلكترونية الخاصة بك في البلوكشين!
  • ⚔ تعيين تنبيهات الأسعار في التطبيق والوصول إلى حساباتك مع أقصى قدر من الأمن!

المتطلبات

لا تتطلب الاستفادة من الدورة سوى هاتف ذكي، بطاقة ائتمان، PC أو Mac والرغبة في كسب المال!

الهدف من هذه الدورة هو تزويدك بالمعارف اللازمة في أسرع وقت ممكن، لذلك لا تحتاج إلى فهم أي شيء عن البلوكشين. لقد صممت هذه الدورة لتشرح لك أسهل وأسلم طريقة لامتلاك البيتكوين Bitcoin، الاثريوم Ethereum، لايتكوين Litecoin أو البيتكوين كاش Bitcoin Cash على محفظة خاصة بك.

سوف تتلقى شرح كل هذا خطوة بخطوة، بما في ذلك الجوانب الأساسية مثل التحقق من الحساب، طرق الدفع، تاريخ المعاملات والجوانب الأكثر تقدما مثل تقنيات الأمن، وتنبيهات الأسعار ومنصات التداول.

في نهاية الدورة، سيكون لديك ما يكفي من الثقة لشراء وإرسال واستقبال العملات المشفرة بكل سهولة، مع حماية حساباتك من خلال نظام عامل المصادقة المزدوج (double factor authentication system (2FA. لا تحتاج إلى أي شروط مسبقة للدخول. فقط الرغبة فب أن تكون جزءا من عالم العملات المشفرة بأمان وبأسرع وقت ممكن.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة بخصوص مواضيع الدورة، ستجد المؤطر رهن إشارتك يستمع لكل أسئلتك ويجيب عليها. وإن لم تعجبك الدورة، لا تنس أن تصرح برأيك واقتراحاتك لتحسينها، كما يمكنك في هذه الحالة استرجاع نقودك، ككل الدورات المقدمة على Udemy، في أجل لا يتعدى 30 يوما.

ماذا تنتظر؟ لا تتوان في الانضمام للدورة ! ✔

الفئات المستهدفة

أي شخص يريد شراء وإدارة العملات المشفرة القائمة على البلوكشين.

رابط الدورة

وقتا طيبا لكم جميعا! إن احتجتم مساعدة ما يمكنكم الاستعانة بنا. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تساؤلاتكم واستفساراتكم في تعليقات. كما يمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram لتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *