تعلم البرمجة عبر إنشاء الألعاب - دورة كاملة في C #  | التعلم الحر - EDLibre

تعلم البرمجة عبر إنشاء الألعاب – دورة كاملة في C # 

تعلم تطوير وتصميم الألعاب. تعلم C # باستخدام Unity 5. وأنشئ أول 7 ألعاب 2D و 3D لك على شبكة الإنترنت والهاتف المحمول. كل هذا من خلال دورة تعليمية ستخرج منها على دراية ب لغة C #الحديثة والقوية. متمكنا من تبني موقف إيجابي لحل المشاكل. كما ستكتسب معرفة عامة ممتازة في إنشاء الألعاب وتفهم كيف تعمل البرمجة الكائنية object oriented programming عمليا. ثم تنقل المعرفة التي اكتسبتها إلى .NET ولغات أخرى.

تعلم البرمجة عبر إنشاء الألعاب – دورة كاملة في C #

تعرف على كيفية إنشاء ألعاب فيديو باستخدام Unity 3D، أداة تطوير اللعبة المجانية للاستخدام. تبدأ الدورة بمنتهى البساطة لذلك لا تحتاج إلى خبرة سابقة في البرمجة! من خلال دروس هذه الدورة على الانترنت، ستندهش مما يمكنك تحقيقه.

أنشئ العديد من الألعاب بما في ذلك نسخة 3D كاملة من Pong…

Unity 5: يتم تدريس الجزء الأول من الدورة باستخدام Unity 4.6. وعندما يتمكن المتلقي من الأساسيات، ينتقل لاستخدام Unity 5 في الترميز، والاستفادة من ميزاتها الجديدة والعديدة. يمكنك استخدام Unity 5 منذ البداية إن أردت، مع اختلافات بسيطة في الترميز.

هذه الدورة قائمة على مشروع، إذ لن تتعلم فيها مفاهيم البرمجة الجافة فقط، بل ستطبق ما تتعلمه على الفور على ألعاب اندي حقيقية. سيتم تضمين جميع ملفات المشروع، فضلا عن المراجع والموارد الإضافية، لن تتعثر أبدا.

لكل لعبة تجريبية تقوم بإنشائها، سوف تتبع هذه العملية …

  • تخضع لتحدي بناء اللعبة بأكملها بنفسك.
  • يتم عرض كيفية بنائها خطوة بخطوة عليك.
  • تخضع لتحدي تطبيق وإعادة تطبيق ما تعلمته بانتظام.

سوف تتمكن من الوصول الكامل للدورة مدى الحياة مقابل رسوم واحدة لمرة واحدة. المدرسون مؤهلون وخبراء في البرمجة، كما أنهم صانعو ألعاب محترفين، لذا، فهم قادرون على شرح المفاهيم المعقدة بوضوح، مع خلق المتعة طوال الدورة. معظم الدورات تعلم البرمجة باستخدام C # فقط.

سوف تتعلم هذه الدورة البرمجة بلغة C #، بما في ذلك التطوير الموجه باختبار Test Driven Development، مهارة قيمة للغاية. في نهاية الدورة ستكون متمكنا إلى حد كبير من أساسيات الترميز وتطوير الألعاب، ومتعطشا لمعرفة المزيد.

 

إلى أي شخص يريد أن يتعلم إنشاء الألعاب: Unity 3D هي منصة رائعة تمكنك من إنشاء ألعاب ذات جودة عالية. علاوة على ذلك، يمكن إنشاء هذه الألعاب لتعمل على نظام التشغيل ويندوز، Mac، iOS، أندرويد والويب من مصدر واحد فقط!

إذا كنت مبتدئا تماما، فستتعلم جميع مبادئ الترميز وتصميم الألعاب التي ستحتاجها. وإن كنت مبرمجا، فسوف تتعلم مبادئ تصميم الألعاب.

انضم للدورة الآن، فلن يخيب أملك!

رابط الدورة

وقتا سعيدا للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramلتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *