دورة لتعلم إنشاء فيديوهات متحركة بواسطة PowerPoint (مع شهادة)

تعرّف على طريقة سهلة لـ إنشاء فيديوهات متحركة باستخدام PowerPoint، لتوظيفها في الأعمال التجارية والتسويق والدورات عبر الإنترنت واليوتيوب والمزيد…
من خلال هذه الدورة، سوف تتمكن من إتقان مهارة إنشاء فيديوهات متحركة بواسطة PowerPoint، فهم المبادئ الهامة للتصميم، التعرف على أفضل الموارد للعثور على المكونات المرئية وتكتسب القدرة على استخدام برنامج إضافي لتعديل الصوت والفيديو. وبمجرد إتمام الدورة، سوف تحصل على شهادة تثبت اكتسابك لكل ما سبق ذكره.
لا يتطلب الانضمام للدورة سوى التوفر على جهاز كمبيوتر والرغبة في تعلم إنشاء فيديوهات متحركة.

دورة لتعلم إنشاء فيديوهات متحركة بواسطة PowerPoint (مع شهادة)

أصبحت مهارات إنشاء الفيديوهات أكثر أهمية هذه الأيام. فمحتوى الفيديوهات ينمو بسرعة، مما يدفع الناس نحو تفضيل مشاهدة مقاطع الفيديو لجميع أنواع الأغراض، ويجعل المسوقين يسيرون على هذا الاتجاه. وعلى الرغم من وجود الكثير من برامج الفيديو المعقدة، يمكنك إنشاء فيديوهات متحركة جميلة باستخدام PowerPoint فقط.

جودة مقاطع فيديو PowerPoint جيدة بما فيه الكفاية لجميع أنواع الفيديوهات التثقيفية والإعلامية. يمكن أن يتمثل ذلك في مقاطع فيديو تسويقية للأنشطة التجارية أو مقاطع فيديو لدورات عبر الانترنت أو لقناة على اليوتيوب مثلا. هناك الكثير من القنوات على اليوتيوب تتضمن فيديوهات تم إنشاؤها باستخدام PowerPoint وحصدت ملايين المشاهدات !

لذلك إذا كنت تريد استخدام الفيديو لأغراض تجارية، فأنت لا تحتاج إلى برامج معقدة وتدريب لفترة طويلة بعد الآن، يمكنك استخدام PowerPoint فقط. ومع التقنيات الصحيحة التي سأعلمك بها في هذه الدورة ، يمكنك التعرف على مقاطع الفيديو الجميلة التي ستبدو بالتأكيد مثل “مقاطع الفيديو الحقيقية” وليس عروض PowerPoint التقديمية.

هذه الدورة هي دورة عملية وتطبيقية في مجملها. سوف تنشئ من خلالها ثلاث مقاطع فيديو خطوة بخطوة، وسيتم شرح كل خطوة بشكل واضح. بحلول نهاية الدورة، سوف تتقن إنشاء فيديوهات متحركة باستخدام PowerPoint وستتمكن من إنتاج مقاطع فيديو حسب الرغبة. ومع المزيد من الخبرة ستصبح أكثر كفاءة. ستكون متمكنا من إنتاج فيديو كل يوم أيضا!

إن إنشاء فيديوهات باستخدام PowerPoint هو حل وسيط بين جودة الفيديو، من حيث التعقيد، والوقت الذي يستغرقه القيام بذلك. يمكنك إنشاء فيديوهات يستغرق محتواها ساعات وساعات بسرعة نسبية مقارنةً بالبرامج الأكثر تخصصا في المجال.

الفئات المستهدفة

هذه الدورة موجهة لـ :

  • أي شخص يرغب في تعلم إنشاء فيديوهات متحركة،
  • أي شخص يرغب في إضافة مهارة جديدة لمحفظة مهاراته التسويقية،
  • المدرِبون عبر الانترنت الذين يرغبون في تحسين الجودة المرئية لمقاطع الفيديو الخاصة بهم،
  • مستخدمو اليوتيوب الذين يرغبون في تنمية قناة على YouTube،
  • وأصحاب الأنشطة التجارية المستقلة الذين يرغبون في الترويج لمنتجاتهم باستخدام الفيديوهات.

رابط الدورة

تعلما ممتعا! نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram لتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *