تعلم تصميم و تطوير المواقع من الألف إلى الياء | التعلم الحر - EDLibre

تعلم تصميم و تطوير المواقع من الألف إلى الياء

هل أنت مهتم ب تصميم و تطوير المواقع؟ ترغب في إنشاء موقع و لا تعرف من أين تبدأ؟ مبتدئ في البرمجة أو مبرمج راغب في البدء في تطوير المواقع؟ طالب، فريلانسر أو غير ذلك…
حقق مرادك الآن و تعلم تصميم و تطوير المواقغ من الألف إلى الياء ! خذ نظرة عامة عن تطوير المواقع، تعلم كيفية إنشاء مواقع الويب بواسطة HTML، CSS، PHP و SQL من الصفر! و أنشئ تصاميم للمواقع بسهولة مستخدما Adobe XD، فوتوشوب و illustrator.
كل هذا من خلال دورات تعليمية في تصميم و تطوير المواقع.

تعلم تصميم و تطوير المواقع من الألف إلى الياء

Introduction au Développement Web

تقدم هذه الدورة لمحة عامة عن تطوير المواقع، ستشرح لك كل شيء منذ البداية.

  • كيف يعمل موقع الويب؟
  • ما هو العميل وما هو الخادم؟
  • ما هي الواجهة الأمامية والواجهة الخلفية؟
  • ما هي HTML، CSS، جافاسكريبت، jQuery، Bootstrap، PHP، MySQL، ووردبريس …؟

سوف تقدم لك أيضا نصائح جيدة للنجاح كمطور الويب.

Devenir WebDesigner de A à Z

إذا كنت مهتما بتصميم المواقع لكنك لا تعرف أبدا كيفية بدء مشوارك في هذا المجال، تريد أن تتوقف عن إضاعة الوقت على التفاصيل ولكن من المهم أن تكون لديك خلفية، فإن هذه الدورة أُعدت من أجلك !

في هذه الدورة التدريبية، ستتم مناقشة الأساسيات التي تجعل من تصميم موقع ما عملا ناجحا، بل وستذهب أبعد من ذلك لتكتشف الحيل والقواعد المفاتيح لتصميم موقع على شبكة الانترنت بسرعة دون إضاعة الوقت. سوف تطلع على جميع الخطوات التي نمر بها أثناء تصميم موقع ما:

  • البحث عن خط الكتابة.
  • تصميم لوحة الألوان.
  • تصميم رأس، محتوى وتذييل الصفحة.
  • إصدار إبداعك.
  • عرض تصميم موقعك.

سوف تعرف إذن كل الخطوات التي يتعين القيام بها، وكيفية إنجازها في أدنى فترة زمنية.
و عليه، هل أنت مستعد لتصبح فريلانسر في تصميم المواقع أو ببساطة لتوفر الوقت في الإبداعات الخاصة بك؟

Le développement web de A à Z par la pratique

هل أنت مهتم بإنشاء المواقع ولا تعرف من أين تبدأ؟ تم إنشاء هذه الدورة التدريبية الشاملة لتسمح لك بتعلم و فهم أفضل التكنولوجيات الرئيسية لتطوير المواقع (HTML، CSS، PHP و SQL).

هذه الدورة أعدت للجميع، بما في ذلك المبتدئين في علوم الكمبيوتر، فقد تم الجمع فيها بين بيداغوجية للتدريس والأسئلة الشائعة في مجال تطوير الويب لتقدَم لكم كاملة وتضمن لكمالفهم و التطور في مجال إنشاء المواقع الشاسع.

تتناول هذه الدورة تقنيات مختلفة: HTML التي تعتبر لغة أساسية في تطوير موقع على شبكة الانترنت، CSS التي تخول تصميم المواقع،PHP التي تهدف إلى إضفاء طابع تفاعلي للموقع مع مستخدميه وأخيرا SQL التي تسمح بتمرير المعلومات بين المواقع وقواعد البيانات. في نهاية هذه الدورة، سوف تكون قادرا على تصميم وتطوير المواقع الخاصة بك بشكل مستقل تماما.

مسارا ناجحا للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramلتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *