تعلم تطوير تطبيقات الأعمال التجارية مجانا من مايكروسوفت

تعرّف في هذه الدورة التدريبية على كيفية تطوير تطبيقات الأعمال التجارية التي تعمل على الهواتف و الأجهزة اللوحية و المتصفحات دون الحاجة إلى كتابة أية شفرة، وذلك باستخدام PowerApps ،Flow، و Common Data Services أو اختصارا CDS.

تقدم هذه الدورة التدريبية مجانا من مايكروسوفت، كما بإمكانك الحصول على شهادة مدفوعة تثبت لك ما تعلمته على يد مدرسيها.

تعلم تطوير تطبيقات الأعمال التجارية مجانا من مايكروسوفت

ماذا ستتعلم ؟

  • كيف يتم استخدام PowerApps ،Flow، و Common Data Services أو اختصارا CDS ومعرفة دورها في حل سيناريوهات الأعمال التجارية.
  • تعلم تطوير تطبيقات الأعمال التجارية بإمكانها العمل على الهواتف و الأجهزة اللوحية و المتصفحات.
  • الاتصال بمصادر بيانات متعددة ، مثل قائمة في SharePoint ، جدول Excel على OneDrive ، وقاعدة بيانات SQL بالإضافة إلى المزيد.
  • أتمتة عمليات سير العمل المتكررة باستخدام Microsoft Flow.

تختلف الطريقة التي نعمل بها اليوم اختلافا جوهريا عن الطريقة المتبعة خلال بضع سنوات مضت. يعمل الكثيرون الآن على الهواتف و الأجهزة اللوحية و أجهزة الكمبيوتر المحمول في كل مكان يذهبون إليه: في طوابق التصنيع أو في الطائرات أو في اجتماعات العملاء. و مع ذلك، فإن التطبيقات التي يستخدمونها للقيام بأعمال تجارية بطيئة في مواكبة الطلب مع الموظفين. لا يمكن حل كل مشكلة تجارية باستخدام الحلول الجاهزة، و لكن تطوير حلول مخصصة تقليديًا كان مكلفًا للغاية و يستغرق وقتًا طويلاً، لهذا السبب تستهدف كل من PowerApps و CDS و Microsoft Flow هذه الفجوات. حيث يقدمون للأشخاص الذين يفهمون احتياجاتهم وتحدياتهم بشكل أفضل القدرة على الاستجابة لها بسرعة، دون إضاعة أو تعقيد للوقت و استغنناء عن تكلفة تطوير البرمجيات المخصصة.

إذا كنت محللاً في مجال الأعمال أو خبيرًا في مجال الأعمال، ترغب في إنشاء تطبيقات و أتمتة سير العمل لحل احتياجات العمل، فستكون هذه الدورة التدريبية التي ستعلمك تطوير تطبيقات الأعمال التجارية مناسبة لك.

في هذه الدورة التدريبية، ستتعلم كيفية تطبيق المعارف التي ستتعلمها لتحسين الأعمال التجارية في مؤسستك. سوف تتعلم كيفية إنشاء التطبيقات التي تحل احتياجات محددة لعملك التجاري، دون الحاجة إلى كتابة شفرة ودون أن تكافح مع قضايا التكامل. سوف تتعلم كيفية التركيز على البيانات الخاصة بك و على العمليات التجارية، و ستتعلم كيفية الاستفادة من إمكانات PowerApps و CDS و Flow لتقديم حل يعمل عبر الهواتف و الأجهزة اللوحية و المتصفحات.

كما سبق الذكر فإن هذه الدورة مجانية و مقدمة من الشركة العالمية مايكروسوفت، كما أنك تستطيع الحصول على شهادة معتمدة من مايكروسوفت تشهد لك إتمامك الناجح للدورة التدريبية (الشهادة مدفوعة).

المتطلبات:

كمتطلبات لتعلم تطوير تطبيقات الأعمال التجارية في هذه الدورة التدريبية فإنك تحتاج لمعرفة المبادئ الأساسية للبيانات كجداول إكسل، كما قد تفيدك معرفتك لأساسيات منطق البرمجة.

رابط الدورة

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *