تعلم إنشاء موقع مربح باستخدام ووردبريس خطوة بخطوة  | التعلم الحر - EDLibre

تعلم إنشاء موقع مربح باستخدام ووردبريس خطوة بخطوة 

تعلم إنشاء موقع باستخدام ووردبريس خطوة بخطوة لجذب المتابعين، المشتركين والعملاء! تعرف على كيفية إنشاء موقع إلكتروني ومدونة. القيام بهذا ليس تحديا صعب المنال.
إذا كنت تريد إنشاء موقع على شبكة الانترنت لأسباب شخصية أو من أجل تشغيل الأعمال التجارية عبر الإنترنت، سوف تجد أن هناك بعض الطرق لجعل عملية إنشاء موقع على شبكة الإنترنت أسرع وأسهل!
من خلال النصائح التي ستجدها في هذه الدورة المجانية، ستكون قادرا على إنشاء موقع إلكتروني خاص بك دون استثمار الكثير من الوقت والطاقة والمال، كما ستكون قادرا على جذب الجمهور في فترة وجيزة.

تعلم إنشاء موقع مربح باستخدام ووردبريس خطوة بخطوة

أنشئ موقعك الالكتروني بواسطة ووردبريس!

لا يستدعي الأمر أن تكون متخصصا في التكنولوجيا عندما يتعلق الأمر بإنشاء موقع الكتروني. بدلا من ذلك، تحتاج ببساطة إلى معرفة الخطوات الأكثر بساطة لاتباعها! عند اختيار الواجهة الصحيحة، فإن العملية تتم بسرعة، وتكون بسيطة وفعالة للغاية.

إذا لم يكن في علمك، فاعلم أن المنصة الأكثر إثارة للإعجاب لإنشاء موقع الكتروني هي ووردبريس.

هذا التطبيق المجاني (والمشهور عالميا!) يسمح للمبتدئين، المتوسطين وكذا الخبراء بإنشاء مواقع الكترونية جديدة، فقط عن طريق الإشارة والنقر (والقيام قليلا بالنسخ واللصق!).

ما تحتاج معرفته حول ووردبريس

يتم الاعتماد على ووردبريس من قبل الجميع تقريبا في هذه الأيام. وبعبارة أخرى، يستخدم “مشرفو المواقع” من أغنى الشركات في العالم، ووردبريس من أجل تصميم وتشغيل المواقع. هذا علاوة على الملايين من رجال الأعمال الناشئة إلى أصحاب الأعمال متوسطة الحجم وأكثر!

قد تتساءل لماذا وصل ووردبريس بالضبط إلى القمة رغم وجود العديد من التطبيقات المنافسة؟ حسنا، الجواب هو أن ووردبريس سهل جدا من حيث الاستعمال … ويرجع هذا أساسا إلى فلسفة مطوريه المسماة WYSIWYG ! WYSIWYG هو اختصار لعبارة “what you see is what you get”!

فيما يتعلق ب ووردبريس، فالتصفح وتحديد عناصر تصميم الويب بمثابة لعبة أطفال، حيث أن النظام من السهل جدا أن يفهم. وبعبارة أخرى، تم إنشاؤه مع أخذ السهولة والراحة بعين الاعتبار!

بالإضافة إلى ذلك، فإن فريق ووردبريس يوفر مجموعة من المواد التعليمية التي تتيح الوصول إلى إجابات فورية عن أسئلتك، الحصول على المشورة والنصائح دون أي إجهاد.

إنشاء موقع الكتروني باستخدام ووردبريس هو عملية من ثلاث خطوات

الآن بعد أن فهمت قيمة ووردبريس، دعنا نتحدث عن الخطوات الثلاث التي يجب اتخاذها من أجل الحصول على موقع جاهز للعمل على شبكة الإنترنت!

  • أولا، ستحتاج إلى اختيار وتسجيل “عنوان URL” (عنوان الموقع الالكتروني)، والذي قد يشار إليه أيضا باسم النطاق. سيتم استضافة اسم نطاقك من قبل شركة متخصصة في هذه الخدمة، Hostgator dot com مثال على شركة استضافة شعبية، ذات سمعة طيبة وبأسعار معقولة .
  • ثانيا، ستحتاج إلى البدء في تصميم موقع الويب الخاص بك، وذلك بمساعدة تطبيق ووردبريس. خلال هذه الخطوة، يمكنك نشر عملك، بعد إنشاء تصميم الويب الذي يلائم احتياجاتك.
  • الخطوة الثالثة والأخيرة هي “إصدار الموقع على الهواء مباشرة” من خلال وضع موقعك الجديد على شبكة الانترنت العالمية. عند القيام بذلك، سيكون الناس قادرين على التمتع بما قمت بإنشائه على الفور! وستتأكد شركة الاستضافة من أن موقعك على الويب قابل للعرض.

نأمل أن يكون هذا الدليل قد أزاح بعض الغموض عن عملية إنشاء موقع على شبكة الانترنت. وإذن، لما لا تنشئ موقعك الالكتروني اليوم؟

رابط الدورة

مسارا موفقا للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramلتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *