برنامج تعلم اللغة الإسبانية من الجامعة المفتوحة Open University

هل سبق لك أن زرت إسبانيا وتمنيت لو أنك تجيد اللغة الإسبانية نوعا ما للتفاعل مع السكان المحليين ومعرفة المزيد عن البلاد؟ هل سبق لك أن سافرت إلى أمريكا الوسطى أو الجنوبية وانبهرت بالناس، بلغتهم الإسبانية وثقافاتهم؟ هل أردت دائما أن تجد وسيلة للتعرف على المأكولات، الموسيقى، السينما أو الأدب في العالم الناطق باللغة الإسبانية؟
تعلم اللغة الإسبانية الأساسية واكتشف العالم الناطق بها!

برنامج تعلم اللغة الإسبانية من الجامعة المفتوحة Open University

يضم برنامج تعلم اللغة الإسبانية هذا ستة دورات مجانية، أنشأتها الجامعة المفتوحة، لتعلم اللغة الإسبانية على الانترنت. سوف تساعدك هذه الدورات على تطوير مهاراتك في اللغة الإسبانية على مستوى أساسي والتعرف على العالم الناطق بها.

سواء كنت تريد أن تتعلم اللغة الإسبانية للذهاب في عطلة، استخدامها للعمل أو الدراسة، أو ببساطة لتوسي ثقافتك، فسوف يساعدك برنامج اللغة الإسبانية للمبتدئين، هذا، على اكتشاف إحدى اللغات الأكثر انتشارا في العالم، ومعرفة الثقافات والشعوب الرائعة في العالم الناطق باللغة الإسبانية.

تم تصميم البرنامج للمتعلمين الذين ليست لهم معرفة مسبقة باللغة الإسبانية، وهو يوفر أساسا متينا في المستوى A1 من امتحان CEFR.

يمكن متابعة دروس الدورة مجانا على الحاسوب، اللوحة الالكترونية أو الهاتف المحمول، توفر الدورات الستة، بمعدل أربعة أسابيع في الدورة وسيلة مرنة لتعلم كيفية فهم المواقف اليومية والمألوفة باللغة الإسبانية والحديث عنها.

للحصول على الجائزة، سيكون عليك إتمام جميع دورات البرنامج، مع الحصول على شهادة إتمام كل دورة منها على حدة بمعدل 90٪ على الأقل وعدم الحصو على أقل من ​​70٪ في أي اختبار.

ما أن تكون مؤهلا للحصول على شهادة إتمام كل دورة، سوف تتلقى جائزة FutureLearn.

تعلم على يد خبراء في تدريس اللغة عبر الإنترنت

وقد تم تطوير برنامج اللغة الإسبانية للمبتدئين من طرف فريق من معلمي اللغة في الجامعة المفتوحة، إحدى الجامعات الرائدة في التعليم عن بعد عبر الانترنت.

منذ إنشائها سنة 1969، مكنت الجامعة المفتوحة حوالي مليوني متعلما من تحقيق أهدافهم المهنية والشخصية. ولديها برنامج مزدهر لتعليم اللغات على المستويات الجامعية والدراسات العليا.

المكتسبات

من خلال برنامج اللغة الإسبانية للمبتدئين، سوف تتمكن من:

  • فهم اللغة الإسبانية والتواصل بها في المواقف اليومية؛
  • تطوير مهارات التحدث، الاستماع، القراءة والكتابة الأساسية؛
  • اكتساب مفردات وتعابير للحديث عن المواضيع اليومية؛
  • الوي بالتنوع الثقافي في العالم الناطق باللغة الإسبانية؛
  • وتطوير مهاراتك في الدراس لتصبح متعلم لغة ناجحا.

على وجه الخصوص، سوف تتعلم اللغة اللازمة ل:

  • تحية الناس، إخبارهم بمكان عيشك واللغات التي تتحدثها،
  • وصف الناس وما يرتديونه، والحديث عن عائلتك ومنزلك،
  • الحديث عن الحياة اليومية، ما تفعله ومتى تحدث الأمور،
  • الحديث عن هواياتك وعن الأشياء التي تحبها والأشياء التي تكرهها،
  • إجراء مكالمات هاتفية، حجز سكن،
  • شراء الأغذية أو الملابس وإنجاز الأمور،
  • طلب إرشادات للطريق وطلب الطعام والمشروبات عندما تكون في الخارج.

رابط البرنامج

بالتوفيق للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram لتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *