مشروع LeviarCoin لإنشاء شركة للألعاب بتكنولوجيا البلوكشين | التعلم الحر - EDLibre

مشروع LeviarCoin لإنشاء شركة للألعاب بتكنولوجيا البلوكشين

مشروع ICO لإنشاء شركة للألعاب بتكنولوجيا البلوكشين LeviarCoin، مشروع جديد يطمح لجمع الإستثمارت عبر التمويل الجماعي بالعملات الرقمية او بالعملة المعروفة، و كل شخص إستثمر تكون له أسهم في المشروع تزداج قيمتها كل ما نجح المشورع، و يمكن لحامل الأسهم (الرموز) اما ان يقوم ببيعها اثناء إنتهاء فترة ICO، او الإحتفاظ بها حتى يكون لك نسبة من ارباح الشركة.

مشروع LeviarCoin لإنشاء شركة للألعاب بتكنولوجيا البلوكشين

مشروع LeviarCoin :

المشورع هو شركة جديدة للألعاب، والأعمال الأساسية للشركة هو إنشاء متصفح كامل للألعاب، و أيضا لتصميم و تطوير ألعاب الهواتف، شركة LeviarCoin تركز على تطوير ألعاب مجانية للعب التي تسفر عن الأرباح من خلال الدفعات الصغيرة micropayments في اللعبة. هدفها ايضا هو التركيز على تقديم العاب ناجحة وسهلة الاستخدام.

LeviarCoin، بحكم طبيعته، ليست فقط أداة حماية البرمجيات في الألعاب، ولكن أيضا عملة.

أهداف مشروع LeviarCoin :

  • إنشاء العملة التي يمكن تداولها بسهولة أو استخدامها في التطبيق / عملة البرنامج.
  • بناء مكتبة حماية لمنع الغش في التطبيقات والألعاب عبر الإنترنت.
  • احتضان الفلسفة مفتوحة المصدر من خلال الإفراج عن جميع شفرة المصدر من البرمجيات.

استوديو الألعاب LeviarCoin مقره في Dublin، أطلقت عملة مشفرة مفتوحة المصدر، آمنة، خاصة وغير معروفة، على أساس تكنولوجيا CryptoNote تم تصميم LeviarCoin اي (XLC) ليتم إنفاقها في المنصة على ‘لعب مجاني’.

بيع الرموز للمشروع XLC ICO Crowdsale :

حملة التمويل الجماعي طويلة الأمد لثلاثة أشهر التي بدأت في 7 أبريل 2017، هي الان في منتصف الطريق، سوف تذهب جميع الأموال المكتسبة من LeviarCoin’s من التمويل الجماعي لبرمجة و تطوير البرنامج. LeviarCoin يوزع 5،400،000 من معروض عملة الأولي بين مؤيديها. ولحماية المستخدمين، LeviarCoin قد استفادت من خدمات الدرجة العالمية للضمان الذي ينطبق فقط على البيتكوين و إثريوم للإستثمارات المباشرة على منصة شركة ICO.

نجاح الإستثمار الجماعي للمشروع ICO يكون بوصول الى  (BTC + ETH) ما يساوي 100 بيتكوين. إذا فشل المشوع  في الوصول إلى 100 بيتكوين، سيتم إسترجاع الاموال للمسثمرين. في حوالي أسبوعين بعد الانتهاء من ICO،و LeviarCoin سوف تجعل الثنائيات والمصادر المتاحة على موقعها الرسمي و GitHub. كما أن الشركة لديها خطط للحصول على XLC المدرجة على منصات الصرف الرائدة لتمكين شراء وبيع وتبادل العملة الرقمية.

وفقا لهيكل المكافأة الحالي، فإن المستثمرين في البيع الجماعي للرموز (الأسهم) سيحصلون على مكافأة 10٪ (في 0.00045BTC / XLC) حتى 16 يونيو 2017.

بعد الانتهاء من ICO، مشروع LeviarCoin سيقوم بإتلاف كل العملات الغير المباعة وإصدار دليل على إتلافها للتحقق من ذلك. المستثمرين المهتمين، وأعضاء مجتمع العملة المشفرة، عشاق تطوير الألعاب يمكنهكم المساهمة في المشروع ICO بالبيتكوين و ETH.

الموقع الرسمي : https://leviarcoin.org
للإستثمار في المشروع : https://ico.leviarcoin.org

سجل معلوماتك، بعدها سيصلك أيميل فيه تفعيل الحساب و كود ستحصل من خلاله على 100 XLC . يجب عليك ان تنشر الكود ايضا في منتدى BitcoinTalk حتى يتم تفعيل 100 XLC المضافة.

و الإستثمار بالبيتكوين او الإثريوم في المشروع :

الجديد اول بأول للمشروع على تويتر : https://twitter.com/leviarcoin_fdn
مخطط المشروع او الورقة البيضاء : https://leviarcoin.org/assets/pdf/LeviarCoin_White_Paper_v1.pdf

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *