منصة LightCash لدعم كل العملات المشفرة بخدمات تسهل التعامل بها و عملة LCCT المدعومة بالذهب | التعلم الحر - EDLibre

منصة LightCash لدعم كل العملات المشفرة بخدمات تسهل التعامل بها و عملة LCCT المدعومة بالذهب

منذ ظهود البيتكوين، العملات المشفرة تتطور بسرعة كبيرة. فبحلول ديسمبر 2017، تجاوزت رسملة العملات الخفية في العالم 500 مليون دولار، متخطئة بذلك الرقم القياسي المسجل في الشهر الماضي والذي بلغ 200 مليون دولار. فوفقا ل Blockchain.info، هناك أكثر من 20 مليون مستخدم لمحافظ البلوكشين في العالم. وخلال العام الماضي، ارتفع هذا العدد بمقدار 10 ملايين. كشفت الأبحاث التي أجراها العلماء في جامعة كامبريدج أنه في ربيع عام 2017، كان عدد المستخدمين للعملات الرقمية النشيطين فقط بين 2.9 مليون و 5.8 مليون. ومع ذلك، أدى النمو المتزايد للبيتكوين إلى زيادة في الاهتمام بالعملات المشفرة الخفية. فبحلول نهاية عام 2017، كان عدد المستخدمين قد نما بشكل ملحوظ، فمع منصة كوان بيس للعملات المشفرة لذيها اكثر من 13 مليون مستخدم نشط.

العالم المالي التقليدي أوجه قصور خاصة به. اكبرها تكاليف المعاملات عالية والرسوم المفرطة من الاطرف الثالثة. تزداد هذه المشكلة زيادة كبيرة عندما تكون هناك حاجة للمدفوعات عبر الحدود. يفقد المشاركون مبالغ كبيرة من المال على صرف العملات و عمولة البنوك، وأنظمة الدفع، وشركات التجهيز والاستحواذ. وفي بعض الحالات، يمر الدفع من طرف إلى آخر عبر ست قنوات مختلفة التي تتكبد رسومات كبيرة مختلفة.

يمكن استخدام تقنية البلوكشين لتقليل التكاليف، وكذلك لتبسيط وتسريع العمليات المالية عبر الحدود. وهذا ينطوي على إمكانية توليد تدفقات نقدية كبيرة في الاقتصاد العالمي. وفقا لتقديرات البنك الدولي، إذا انخفضت تكلفة المدفوعات عبر الحدود بنسبة 5٪، يمكن التوصل الى 16 مليار دولار من المدخرات سنويا!

منصة LightCash لدعم كل العملات المشفرة بخدمات تسهل التعامل بها و عملة LCCT المدعومة بالذهب

تقدم خدمة LightCash المتآسسة على البلوكشين آلية للمعاملات المريحة و الفورية، سواء مع المال الملموس او العملات المشفرة. مع هذه الأداة الجديدة، يمكن للمستخدمين شراء السلع والخدمات مع العملات المشفرة، بدلا من أن يقتصر على استخدام العملات المحلية فقط. يمكن تنفيذ المعاملات مع عمولات منخفضة في مجموعة كبيرة من محطات الدفع وعلى مواقع التجارة الإلكترونية.

ميزات ليتكاش LightCash

تشمل منصة ليتكاش الميزات التالية:

  • محافظ على الانترنت للأموال المحلية و العملات المشفرة.
  • تطبيقات التبادل الداخلي و الاستثمار في أفضل 100 عملة مشفرة. التبادل القانوني للعملات المحلية و العملات المشفرة مع عمولات منخفضة.
  • مجموعة متنوعة من وسائل الدفع للأفراد والأعمال (بما في ذلك مدفوعات تماس و الرمز السريع).
  • بطاقات افتراضية وبلاستيكية مرتبطة بالمحفظة الشخصية لكل مستخدم.
  • إيداع وسحب الأموال باستخدام البطاقات المصرفية الصادرة عن أنظمة الدفع الشعبية؛
  • حسابات الشركات للشركات؛
  • تحويلات الأموال باستخدام أنظمة الدفع الدولية سويفت و سيبا.

LCSH

باختصاز مشروع Lightcash , نظام دولي قانوني وآمن لتبادل العملات الرقمية المشفرة و العملات المحلية، فعموما يهدف مشروع Lightcash لإعطاء المستخدمين آلية معاملات مريحة. يمكن للمستخدمين تداول العملة الخاصة بالمشروع في  السوق المالية Lightcash ، ومن ثم تحويلها  إلى العملات الرقمية المشفرة و العملات المحلية.

سيكون سوق Lightcash أكثر من مجرد منصة تبادل و تداول العملات الرقمية المشفرة.حيث يخطط المطورون لميزات أخرى مثل نظام تمويل جماعي وسوق خاص عبر الإنترنت.و ستدعم العملة الخاصة بالمشروع بالذهب لضمان إستقرار سعرها .

Real Gold lightcash

كيف ستدعم العملة الخاصة بالمشروع LCCT بالذهب؟

تم تصميم رموز LCCT لتكون مستقرة. وسيتم ربط كل 1000 رمز إلى قيمة 1 غرام من الذهب. الدعم ليس مجرد ربط  LCCT  بقيمة الذهب: بل إن قيمة الرموز تمثل أيضا حصة في منجم للذهب. من خلال شراء رموز LCCT، يمكنك شراء حصة ملكية في شركة تعدين الذهب Lapri Mining Company LLC.

كيف يعمل مشروع Lightcash ؟

يهدف Lightcash إلى إنشاء سوق مالي يقدم “حلول لدمج الاقتصادات العالمية القائمة مع الاقتصادات اللامركزية”. والهدف من ذلك هو إنشاء نظام لتحويل العملات الورقية بسهولة إلى العملات الرقمية المشفرة والعكس بالعكس، وكل ذلك باستخدام الرموز الخاصة ب Lightcash كآلية تبادل.

سوف تقدم شركة Lightcash جميع المنتجات والخدمات التالية من خلال سوقها المالي:

  • تداول العملات الأجنبية:

سوف يقدم Lightcash منصة لتبادل و تداول العملات التجارية، بما في ذلك USD, RUB, PLN, UAH, BTC, LTC, DOGE, ETH, ZEC, XMR, KICK, ETH, BCH.

  • التمويل الجماعي:

سوف يخلق مشروع Lightcash منصة لالتمويل الجماعي التي ستسمح للمستخدمين لإطلاق العملات الرقمية المشفرة الخاصة بإستخدام آلية التمويل الجماعي. يمكن للمستخدمين إطلاق إيكو ICO مصغر وخلق عملتهم و تمويل مشاريعهم الخاصة.

  • حسابات الودائع بالفائدة:

يمكن لمستخدمي سوق Lightcash إيداع العملات الرقمية المشفرة في حسابات المنصة  لكسب الفائدة.

  • سوق خاص عبر الإنترنت:

Lightcash لديها سوق خاص على الانترنت حيث يمكن للمستخدمين شراء أو بيع السلع والخدمات باستخدام العملات المخصصة للمشروع الخاصة بهم.

  • خدمة Light Pay:

سوف يمكن لمستخدمي سوق Lightcash استخدام العملات الرقمية المشفرة  لشراء السلع والخدمات على الانترنت بإستخدام أبي الدفع Light Pay API .

  • البطاقات الافتراضية والبلاستيكية :

سوف يوفر سوق Lightcash لمستخدميه بطاقات افتراضية وبلاستيكية للدفع أو سحب أموالهم.

  • أنظمة الدفع الدولية:

يمكن تحويل الأموال عن طريق نظام التحويل المصرفي الدولي SWIFT  أو SEPA  باستخدام Lightcash.

  • حسابات الشركات:

حسابات الشركات Lightcash متاحة للشركات، وتشمل القدرة على تلقي المدفوعات عبر QR-codes.

تفاصيل رموز LCCT و حملة البيع  :

تم بناء رموز LCCT على أساس الإثريوم و هي متوافقة مع معيار ERC20 . ستسمح رموز LCCT للمستخدمين الإستفادة من جميع خدمات و مميزات سوق Lightcash  .

سوف يتم إصدار ما مجموعه 210،000،000 رمز LCCT،و سيتم تتوزيعها كالتالي :

  • 25٪ – قبل إيكو (خصم 30٪)، سيطلق في 5 مارس 2018، حدد الحد الأدنى لمبلغ الشراء ب 0.1 ETH
  • 60٪ – للبيع خلال حملة البيع الأولي إيكو ICO
  • 10٪ – لفريق المشروع
  • 5٪ –المستشارين والضامنين

قد أطلقة حملة ما قبل البيع الأولي Pre-sale يوم 5 مارس و ستنتهي يوم 11 مارس و ستباع الرموز خلال هذه المرحلة بتخفيض 30% و حدد سعر البيع ب 1 LCCT  مقابل 0.0002 ETH.

و من المقرر ان تطلق حملة البيع الأولي للعملة إيكو ICO يوم 12 مارس 2018 و ستستمر 30 يوم .

للمزيد من المعلومات حول المشروع:

الموقع الرسمي : https://lightcash.io
الوثيقة البيضاء : https://lightcash.io/files/lightcash_white_paper_en.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/lcshblockchain
تويتر : https://twitter.com/LcshBlockchain
تلجرام : https://t.me/lightcashblockcahin

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *