Press "Enter" to skip to content

قائمة بأفضل 10 مواقع للبحث عن وظائف أونلاين

التحدي الأصعب الذي كان يواجهه الأغلبية في الحصول على وظيفة او عمل لم يعد الآن، والسبب راجع للانترنت الذي سهل موضوع البحث عن وظائف، إذ ظهرت مواقع للبحث عن وظائف أونلاين ، المواقع توظف عبر الانترت و تعلن عن الوظائف المتاحة في العالم، فتكون صلة وصل بين الشركات الراغبة في توظيف موظفين إضافييين وبين الباحثين عن عمل. تفسح مواقع الوظائف أونلاين المجال أمام الشركات للإعلان عن الوظائف حسب الاختصاص والمؤهل العلمي. كما أنها تفسح المجال أمام الباحثين أيضاً لتحميل سيرتهم الذاتية في الموقع حتى يتمكن المعلنون من مراجعتها.

قائمة بأفضل 10 مواقع للبحث عن وظائف أونلاين

ما يميز هذه المواقع بشكل عام عن وكلاء التوظيف أنّك غير مضطر لدفع أيّة تكاليف أو رسوم، كما أنّها تسرد لك قائمة بالمناصب والوظائف التي تناسبك وفق المعلومات التي قمت بإدخالها.

موقع shaghalni

موقع شغلنى

من بين مواقع للبحث عن وظائف أونلاين موقع شغلنى يعتبر من أحدث المواقع ذات الشهرة مؤخرا، ما يميز موقع shaghalni هو سهولة التعامل مع الموقع وسهولة تقسيمة لوظائف اليوم بحيث ظهور الوظائف المتخصص فى مجال معين فى مكان واحد يسهل التقديم عليها.

موقع indeed.com

وظائف أونلاين

يعد موقع Indeed من مواقع للبحث عن وظائف أونلاين الرائدة في مجال التوظيف، حيث يحتوي على الملايين من قوائم الوظائف التي يتم الحصول عليها من آلاف المواقع بما في ذلك مواقع الشركات المهنية والصحف وغيرها من المصادر الموجودة على الإنترنت ، فيمكن للمستخدمين تحميل السيرة الذاتية الخاصة بهم والبدأ في البحث باستخدام الموقع الجغرافي أو عند إعلان أي شركة عن وظيفة.

موقع forasna

قائمة بأفضل 10 مواقع للبحث عن وظائف أو نلاين
قائمة بأفضل 10 مواقع للبحث عن وظائف أونلاين

يعتبر من أفضل شركات التوظيف و المواقع المنافسة حاليا وذات شهرة واسعة، ومتوقع له نجاح باهر ومنافسة شديدة فى وظائف خالية لتسجيل مئات الشركات فيه وتحقيقه شهرة كبيرة فى وقت قصير جدا، وتزيد فرصة حصولك على وظائف اليوم بالتسجيل فيه

موقع CareerBuilder.com

قائمة بأفضل 10 مواقع للبحث عن وظائف أو نلاين
قائمة بأفضل 10 مواقع للبحث عن وظائف أو نلاين

يمتلك هذا الموقع شراكات مختلفة مع عدد من الصحف والجرائد لإدراج إعلاناتها المبوبة المتعلّقة بالوظائف على صفحات الموقع، وعادة ما يحتل موقع Career builder خياراً مهماً للباحثين عن عمل في مختلف دول العالم.

مواقع للبحث عن وظائف أونلاين اخرى

موقع bayt

المواقع الرائدة في مجال التوظيف
المواقع الرائدة في مجال التوظيف

bayt أو موقع بيت دوت كوم للتوظيف من أسهل مواقع شركات توظيف للتعامل معها فى الحصول على وظيفة وهو الأسهل فى عملية التسجيل وعلى الرغم من شهرتة الواسعة إلا إن فرصة الحصول على وظيفة فيه كبيرة

موقع linkedin

قائمة بأفضل 10 مواقع للبحث عن وظائف أو نلاين
قائمة بأفضل 10 مواقع للبحث عن وظائف أونلاين

الموقع عبارة عن شبكة تواصل اجتماعي مفيدة بين المتخصصين على مستوى العالم ، كما يعتبر أكبر شبكة مهنية رائعة للتواصل في العالم ، حيث يمكنك من خلاله البحث عن وظائف أو معرفة وسائل التواصل مع أصحاب العمل ممن يعلنون عن وظائف شاغرة أو متابعة أخبار الشركات ؛ لذلك فهو مفيد جدًا في البحث عن عمل ، كما يمكن لأصحاب العمل أو الشركات الاتصال بك إذا كان ملفك الشخصي على الموقع قوي بما فيه الكفاية لإثارة انتباههم .

نوصيك بهذا الموضوع أيضاً : طرق للبحث عن عمل عبر لينكدإن LinkedIn

العملاق فيس بوك الوظائف على  Facebook

يختلف موقع فيس بوك فى خدمتة الجديدة كليا والمصدرة فى 2019 خدمة الوظائف فى عمل مكان للتوظيف على موقع فيس بوك , وهنا يتميز الموقع عما يسبقة فى العدد الكبير جدااا من الوظائف الخالية يوميا , إضغط هنا للدخول على صفحة وظائف فيس بوك.

موقع Reed.co.u

قائمة بأفضل 10 مواقع للبحث عن وظائف أو نلاين

يوفر ذلك الموقع الكثير من الوظائف بما في ذلك العديد من التسهيلات للوصول للوظيفة المناسبة ؛ فيمكنك البحث باستخدام الموقع الجغرافي أو الراتب أو نوع الوظيفة أو التاريخ المضاف فيه الوظائف أو القطاع الوظيفي .

كما يوضح لك الموقع عدد المتقدمين لتلك الوظيفة التي ستقدم عليها ، ويقدم أيضًا ميزة رائعة يمكنك من خلالها تمرير الوظائف التي لا تهتم بها وعدم إظهاراها ، وكذلك الاحتفاظ بالوظائف الهامة بالنسبة لك للتقديم فيها في وقت لاحق .

موقع Glassdoor.com

قائمة بأفضل 10 مواقع
قائمة بأفضل 10 مواقع

هو مجتمع يساعد الأفراد للحصول على عمل والشركات للبحث عن المواهب، ويُوفر الموقع للمشتركين إمكانيّة الاطلاع على تقارير الرواتب والأجور الخاصّة بالشركة والتقييمات والمراجعات، وبالتالي يدفع المستخدم لاتخاذ أفضل قرار ممكن.

موقع Monster.co.uk

قائمة مواقع للبحث عن وظائف

يمكن لمستخدمي هذا الموقع البحث عن الوظائف المناسبة لهم والتقديم فيها ونشر السيرة الذاتية ، وكذلك الحصول على العديد من المعلومات عن الراتب والكثير من النصائح المهنية لتلك الوظيفة ، وكذلك يمكنك معرفة بعض المعلومات عن الشركات التي يمكنك البحث عن وظائف بها .

موقع tanqeeb

مواقع للعمل أونلاين

فى مواقع للبحث عن وظائف أونلاين الجديدة، تقل المنافسة يوميا بسبب الوظائف الجديدة ولكن موقع تنقيب يتميز بالمنافسة البسيطة مع فرص العمل الكثيرة.

دائما يسعدنا ان نقدم لكم الأفضل ،و يشرفنا ان تعطونا أرائكم في جودة الموضوعات التي نطرحها في موقع التعلم الحر ، و أيظا يتسع صدرنا لإستفساراتكم و طلباتكم و تسؤلاتكم. اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *