قيمة الحب و العلاقات الشخصية و الاجتماعية في عصر البلوكشين - Hicky | التعلم الحر - EDLibre

قيمة الحب و العلاقات الشخصية و الاجتماعية في عصر البلوكشين – Hicky

السمعة هي أقدم عملة معروفة للرجل ، لهذا ستظل الوردة بأي اسم آخر, وردة.

قيمة الحب و العلاقات الشخصية و الاجتماعية في عصر البلوكشين – Hicky

 لكن كم تستحق السمعة، كيف يتم تقيمها ….. ؟

السمعة هي اساس النجاح و مع ذلك يصعب قياسها او معرفة من يتمتع بالسمعة الطيبة. وذلك لعدم وجود أي آلية قابلة لقياسها ، او وبروتوكول آمن غير قابل للتغيير لتبادل القيم خصوصا في العلاقات الشخصية القائمة او التي تقوم عبر الانترت. لهذا تقنية Blockchain يمكن ان تعالج ذلك في وقت لاحق.

هل يمكنني الوثوق بك للحفاظ على سري؟

إن النظام اللامركزي هو الطريقة الوحيدة حاليا لتأمين المعلومات. هذا يرجع إلى حقيقة أن المعلومات ليست في حيازة اي نظام مركزي يمكنه الوصول الى معلوماتك، فبالتالي لا توجد نقطة ضعف  للهجوم على البيانات و لا يمكن حدفها او تغير محتواها. و هذا ليس كل ما يوجد في الإمكانيات الثورية للكتلة.

لا يتم توزيع سجلات Blockchain فقط عبر أنظمة موزعة جغرافياً معروفة بالعقد ، ولكنها موجودة أيضًا في حالة دائمة من الحكم الذاتي والإجماع على القرار الصحيح ، بحيث تتحقق باستمرار من المعلومات المخزنة داخلها ، والعقد ، و Blockchain من أجل خلق نظام بياناتي متجانس. هذا يعني أنه حتى في حالة اختراق العقدة ، سيتم استخدام مئات الآلاف من النسخ الغير المنقوصة المنتشرة في جميع أنحاء العالم من قبل blockchain لحل النزاع ، و لإصلاح العقدة. فتراكب جميع هذه الآليات عبر بروتوكولات التشفير ، وضمان الهويات ، وتمكين تبادل القيم من التد للند بدون تدخل اي طرف ثالث.

هذا هو الأساس الذي بنيت عليه Hicky.io المتأسسة على blockchain.

ما هو الحب؟

الحب هو التعبير النهائي. إنها الرابطة الأبدية التي تربط بين روحين معًا ، وتبقيهما معًا. كما أنها لا تزال واحدة من تلك الصفات النادرة التي لا يمكن الوصل اليها بالسهل او شراءها بأي ثمن ، بل يتم إعطاؤها وحصولها بحرية تلقائية.

لكن كيف يمكنك ضمان سمعتك؟ كيف يمكنك التأهل وتحديد السمعة؟ كيف تستغلها من أجل الحب؟

كيف هو Hicky.io؟ .

www.youtube.com/watch?v=rf5fNT5PvEo

Hicky.io منصة المواعدة و التعارف التي تستخدم قوة تقنية blockchain و cryptocurrencies لإنشاء منصة مفتوحة، أكثر شفافية للتعارف عبر الإنترنت. تدمج المنصة كل ما يتطلبه الحب – الثقة والسمعة والخصوصية، من خلال رمز HKY المبتكر عبر عرضه كبديل تنافسي لمنصات التعارف التقليدية والشبكات المغلقة. يقدم الرمز رمزيًا اقتصاديًا كاملًا يمكّن المستخدمين من:

  • الدفع مقابل تفاعلات من الند للند
  • الحصول على تحفيز الناخبين
  • الحصول على مكافآت للإحالات
  • الحصول على مكافآت لسلوكات الجيدة
  • احصل على تحفيز من أجل الحصول على ترتيبات تحقق أعلى

ببساطة ، تقوم HKY بإنشاء منصة مواعدة تحفز السلوك الجيد وتضمن التحقق من صحة البيانات الشخصية. تعمل هذه الأداة المعيارية على تفعيل جميع التفاعلات على النظام الأساسي مما يتيح للمستخدمين التفاعل بشكل آمن مع بعضهم البعض مدعومًا بعقود ذكية.

حل Hicky.io يسهل  التبادل الآمن للاتصالات المشفرة بين المستخدمين ، مما يضمن خصوصية التبادل و التعارف. Hicky.io سيكون لها نظام التحقق من الهوية البصرية والسمعية لتخلص من كل السمعات المشبوهة. الامر الذي سيجعل نظامها متكاملا، بصمن الامان و الشفافية في سوق التعارف و التواعد.

اقرأ ايضا : تطبيق Hicky للتعارف المتأسس على البلوكشين يطلق ICO في عيد الحب

من الموقع يمكن الحصول على رموز HKY، ايضا انضم إلى قناة Telegram لطرح الأسئلة ومعرفة المزيد.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *