صندوق الاستثمار الأول بصفر عمولة ومكافآت مدى الحياة للمساهمين – Luxcess Group

مجموعة لوكسيس Luxcess Group هو صندوق الاستثمار الأول بصفر عمولة ومكافآت مدى الحياة للمساهمين. مجموعة لوكسيس Luxcess Group تنشئ جسرا بين العملات المشفرة و و العملات المحلية و الاصول الرقمية و الأصول الحقيقية في كل العالم . هذه الشركة الاستثمارية تعتبر منصة ملكية كما دعاها العديد من المهتمين ب Luxcess Group، و التي لها منصة بنفس الإسم ROYAL PLATFORM القائمة على البلوكشين. سيكون جميع المستثمرين قادرين على إيداع الرموز الخاصة بهم على هذا المنبر، والتي سوف تعمل على رأس المال من الأرباح. وهذا يعني المستثمر سيكون قادر على السيطرة الكاملة لرأس المال الخاص به.

صندوق الاستثمار الأول بصفر عمولة ومكافآت مدى الحياة للمساهمين – Luxcess Group

رؤية و مهمة Luxcess Group

رؤية المجموعة الاستثمارية Luxcess Group، هو مساعدة الناس على أن تصبح جزءا من عائلة استثمارية كبيرة. ومن ناحية أخرى، فإن الهدف هو تمكين إدارة شفافة وتصعيد رأس المال لأكبر عدد ممكن من الناس. فريق Luxcess Group يؤمن دائما أن العمل الجماعي دائما ما يقدم نتائج مرضية ايضا مع الانضباط على شيئ مشترك يساعد على الةصةل للأهداف بسرعة. Luxcess Group من مشروعه لن يقدم فقط الاستثمارات، في العقود، و التجارة  في الأصول المشفرة وتداول العملات الأجنبية والفضة والذهب والمشاريع الناشئة، ولكن أيضا لجعل الجمهور في عائلة كبيرة، الأمر الذي سيزيد من الربح وتوفر غد أفضل لجميع أعضائها.

المشروع يعتمد على نظام ممتاز لسنوات. فهو يجمع بين محفظة الاستثمارات المتنوعة، والخبرات، والعمل الجماعي.

  • العمل بروح الفريق الواحد في Luxcess Group

كما تم التأكيد بالفعل، أهم ركيزة في رؤية المشروع هو العمل الجماعي. فريقنا ملزم بالغرض المشترك.

  • الشفافية في Luxcess Group

مجموعة لوكسيس يضمن وضوح وقابلية فهم كل نظامها لأن الفريق يؤمن أن هذا هو السبيل الوحيد للنجاح والرضا العام.

  • اتجاه Luxcess Group

مجموعة لوكسيس هي مجموعة مبتكرة للشباب التي تقف دائما إلى جانبهم.

المشاكل التي تواجه صناديق الإستثمار و الحل الذي يقدمه مشروع Luxcess Group

هناك العديد من المشاكل في سوق الإستثمارت . أهم المشاكل هي كما يلي: الاستراتيجيات اللاستثمارية القديمة، لا توجد مستجدات، والعمولات الكبيرة، خيارات الصناديق الإستثمارية الغير مرضية، الدخول الاولي في الاستثمار يتطلب مبالغ كبيرة و وقت طويل حتى استرجاه الأموال مع الأرباح.

المشكلة الأولى التي لاحظناها هي أن جزءا كبيرا من شركات الاستثمار يستخدمون استراتيجية واحدة فقط. وعادة ما يكون هناك قطاع واحد فقط، ولكنه ينقسم إلى العديد من الفروع التي تعمل على نفس القضايا. والمشكلة الثانية هي أساليب الإدارة التي تستخدمها الشركات قديمة وولى عنها الزمن.

مشروع Luxcess Group الذي درس العديد من المشاكل خرج بحلول بديلة، و قام الفريق بتطوير وتعديل نظام يرضي الجمع بين مختلف القطاعات والاستراتيجيات والتقنيات، وفروع الاستثمار في عائلة واحدة قوية Luxcess Group. و ذلك من اجل ارضاء المستخدمين والمستثمرين و تقريم لهم خيارات استثمارية مربحة.

مشروع Luxcess Group هو خيار جيد بالنسبة للجميع. العمولات و الإقتطاعات عادة ما تكون مشكلة كبيرة للمستخدمين، ولكن في مشروع Luxcess Group، فإن المستخدمين والمستثمرين سيدفعون رسوم لمرة واحدة على حصة الأرباح.

حصة الأرباح في منصة Royal Platform :

دعونا نشرح لكم كيف تعمل. Luxcess Group، نقدم فرص الاستثمار دون رسوم على الدخول أو الخروج من الصندوق الإستثماري الذي اختاره المستثمر. ولأن مشروع Luxcess Group هذفه ان يرضي المستثمرين و المستخدمين، قرر فقط جعل الرسوم على الأرباح.

الواقع أن هناك العديد من بيوت و شركات و خيارات الاستثمار في الوقت الحاضر. و يمكن ان تستثمر في اي صندوق تريد. ولكن في كثير من الأحيان كنت لا تكون الأرباح مرضية او تأتي متأخرة، الأمر الذي يؤدي إلى خيبة الأمل. في Luxcess Group، اموالك و ساتثماراتك سيتم تفريقها على العديد من الخيارات الإستثمارية النربحة. اما رأس المال فهة سيكون لك و انت الذي تتحكم فيه.

المشروع سيكون له مكاتب عديدة في العالم، وواحد من المكاتب سيكون في دبي العربية :

فريق مشروع Luxcess Group كان من الشركاء في مؤتم دبي الأخير، بحيث كان من بين المتحدثيين الرسميين عن اهراف و ما يطمح له المشروع بالنسبة لمنطقة الإمارات العربية و العالم. 

لماذا دعم مشروع Luxcess Group سيكون مربح و ايضا عملة او رمز LXC سيكون لها قيمتها في سوق العملات :

مشروع Luxcess Group لذيه فريق كبير من ذوي الخبرة مع نتائج كبيرة في التداول والاستثمار من 2014. نية Luxcess Group هو تقديم الاستثمار لعامة الناس. و فريق Luxcess Group يود أن يقدمه كنشاط يمكن لأي شخص أن يشارك فيه.

رمز LXC هو العملة الأساسية للتعاملات داخل مننصات Luxcess Group و الشركاء مع المشروع.

محللون العملات المشفرة يؤمنون بأن أكثر من 90٪ من العملات المشفرة أو الرموز ليس لها مستقبل. هناك فرق مهم بين وجود الفكرة وتحقيقها. و من الفكرة نحو تحقيقها يتطلب تخطيط طويل و فريق من الخبراء في المجال. فريق Luxcess Group يضمن الربح على المدى الطويل. و يكون للعملة LXC مكانتها في سوق العملات المشفرة، كما للنظام البيئي للعملة.

يمكن التسجيل الان في القائمة البيضاء http://luxcess-group.com/whitelist.html و التي كل مشترك فيها، له نسبة 12% على قيمة الرموز الئي سيشتريها المستثمر.

  • قيمة الرمز الواحد هي 0.15 لكل 1 LXC.

لمعرفة كل شيئ عن المشروع و الإستثمار فيه مع شراء عملة LXC بثمن محدد في العرض الاولي للعملة ICO :

الموقع الرسمي : http://luxcess-group.com/
الوثيقة البيضاء : http://luxcess-group.com/pdf/whitepaper.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/LuxcessGroupPage/
تويتر : https://twitter.com/LuxcessGroup
تلجرام : https://t.me/Luxcess

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *