منصة Luxico لإنشاء عملة رقمية للأغنياء والمشاهير | التعلم الحر - EDLibre

منصة Luxico لإنشاء عملة رقمية للأغنياء والمشاهير

العملة الرقمية، كل العالم بدأ يعرفها و العديد حول العالم يتعاملون بها، ولكن حسب دراسة مشروع Luxico وجدت ان الأغنياء و المشاهير كثيرهم لا يعرف العملة الرقمية و لا يعرف ما هي اهميتها و اهذافها، لهذا فريق مشروع Luxico وجد انه لابد لمجتمع الأغنياء و المشاهير ان تكون لهم عملتهم الخاصة ليتعاملو بها بينهم، و يجعلونها عملة للإستفادة من كل ما تقدمه منصة Luxico من خدمات للطبقة الغنية، العملة التي تم إنشاؤها لطبقة الاغنياء و المشاهير، هي عملة LUX coin و التي هي موضوع هذا المقال التي سنتحدث فيه عن LUX coin و LUX coin.

منصة Luxico لإنشاء عملة رقمية للأغنياء والمشاهير

عن مشروع Luxico:

Luxico هو من اجل خلق مجتمع على الانترنت للأغنياء والمشاهير لتسهيل استخدام العملات الرقمية المشفرة في حياتهم اليومية. وفريق منصة Luxico يعتقد أن الأثرياء هم أولئك الذين سوف تظهر بوضوح أن العملات الرقمية لم تعد تقتصر على المبرمجين. وسوف تجعل LUX والعملات الأخرى العصرية مرغوب فيها من قبل الطبقات الراقية.

سيتم استخدام عملة LUX داخل المجتمع او منصة Luxico لاستئجار الفلات و الشقق الفخمة واليخوت والسيارات فيما بينهم بطريقة مجهولة و عبر البلوكشين. كما سيكونون قادرين على الدفع من اجل مصالحهم بين بعضهم البعض ، وجمع الأموال للمشاريع الخيرية بالعملة الرقمية LUX.

مجتمع او منصة Luxico تم برمجة محفظة LUX فيها من اجل تخزين و إستعمل المحفظة في المعاملات و التحويلات البينية، و هي محفظة ستكون متاحة على الموقع و على تطبيقات الهاتف.

لوكسيكو هي الشركة التي ستبني مجتمع العملة الرقمية الذي سيركز على الناس الأغنياء والمشاهير، وبالنسبة لأولئك الذين سيصبحون واحدا من هذا المجتمع.

من الواضح،ان Luxico في مرحلة البداية. ومع ذلك، لديها كل الشروط اللازمة لتحقيق نجاح كبير. الشركة لديها فريق كبير من المؤسسين ذوي الخبرة ومجموعة من المطورين الشباب الاذكياء. وهم يقومون حاليا بإنهاء مشروع آخر تحت نفس الإدارة، وتتطلع  الشركة إلى اتخاذ هذه المهمة الجديدة Luxico المثيرة. والفريق يؤمن إيمانا قويا بفكرة المجتمع بالنسبة لمعظم المجموعات الناجحة والقوية من الناس – أولئك الذين يشكلون مثالا للآخرين.

مثالا على كيف ستكون المنصة:

سوق المنتجات والخدمات الفاخرة كبير جدا. و هناك طلب كبير على نمط الحياة الفاخرة بين الناس مع نفس الوضع الاجتماعي العالي. هذا هو السبب في أننا نرى الكثير من  الفنادق الخمس نجوم، ونوادي الجولف والقرى الفاخرة، والمدن الصغيرة. Luxico سوف تقوم بعمل مجتمع بين الأغنياء والمشاهير في نادي واحد على الانترنت بعملها الرقمية الخاصة.

عملة LUX وكيف سيتم توزيعها :

نجاح هذه العملة الجديدة يعتمد إلى حد كبير على استراتيجية مدروس في كيفية إصدارها وتوزيعها. تم تصميم عملة LUX للطلب والنمو الطويل الأمد.

سيتم إصدرا خمسة مليارات عملة LUX من الرموز لتجنب قلة الرموز في و السيولة في المستقبل. فمن أكثر ملاءمة لسعر الصرف ليكون رقم واحد بدلا من بضعة آلاف، مثل محدودية البيتكوين.

سيتم توزيع LUX رموز بين خمس مجموعات من المشاركين:

المشترين في مرحلة ICO، المؤسسين، لكل اغنياء Forbes، الحائز على جائزة  Luxico، و الفائزين من جميع أنحاء العالم عبر التصويت. كل من هذه المجموعات ضرورية لمستقبل عملة LUX.

حملة ما بعد البيع للحصول على عملة LUX:

في كل مشروع يتم حملة ما بعد البيع اي البيع في ICO، و تسمى Presale، هذه عملية من اجل تمويل الخطوات الاولى للمشروع، و التي ستبدا يوم 14 غشت و تنتهي في 25 غشت، و فيها كأرباح 10% بخلاف فترة البيع العادي الذي ليس فيها ارباح، فقط يمكن شراء الرموز و تتداول بها في المنصات و يبقى ثمنها بثمن السوق.

سيتم تمويل ما تم جمعه من Presale :

مخطط المشروع :

  • أغسطس 2017 ما بعد البيع للرموز لرواد و المحظوظين.
  • سبتمبر – نوفمبر 2017 رموز LUX مفتوحة في حملة البيع و توزيع الرموز.
  • ديسمبر 2017 إصدار موقع الويب. بدأ التصويت في جميع أنحاء العالم على الحاصلين على العملات LUX ويجري تجهيز العملات الرقمية للحائزين عليها
  • أبريل 2018 وظائف المخطط ستكون كاملة. تطبيقات الموبايل. تبدأ الحملة الإعلانية.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : http://luxico.io
الوثيقة البيضاء : http://luxico.io/#wp
الإيميل : info@luxico.io

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *