جعل ودائع العقارات وتأجير السيارات آمنة على البلوكشين – RxEAL

RxEAL عبارة عن منصة لتخزين الودائع على بلوكشين الإثريوم. فإنه يوفر حل للنزاعات بالتكنولوجيا اللامركزية مع التركيز الرئيسي على أسواق العقارات وتأجير السيارات التي تساوي مليارات الدولارات. ستكون RxEAL أيضا متاحة للصناعات الأخرى التي تتطلب تخزين الأموال مع حل عادل للنزاعات.

جعل ودائع العقارات وتأجير السيارات آمنة على البلوكشين – RxEAL

وديعة التأمين هي مقياس يستخدم لتغطية أي خسائر تتكبدها تأجير عقارات. فتسليم الأموال إلى الطرف الآخر
للتخزينها تحتاج الى الثقة القوية في تلك الأطراف. فلا يمكن للذي يحتاج التأمين أن يكون متأكدا من أن ودائعه قد تم تخزينها بأمان وأن الطرف الآخر سيعيده له وقت الحاجة او على حسب العقد. ايضا في نهاية الاتفاق، قد يستغرق الأمر بضعة أسابيع لكي يستعيد المستأجر إيداعه، وربما ينتهي الأمر بنزاعات قد تصل الى المحكمة، وتستغرق فترات أطول.

فريق المشروع يؤمن أن مشروع RxEAL هو الحل للقضاء على عدد متزايد من حالات الغش في استأجار مكان للودائع باستخدام العقود الذكية التي تطبق الاتقافات لامركزيا. ايضا مشروع RxEAL يقدم حل التقليل من تكاليف الإستأجار و جعلم كل المعاملات على تكنولوجيا البلوكشين.

من خلال منصة RxEAL المستخدمين قادرين على توليد عقود ذكية على أساس الشروط التي اتفق الطرفان عليها. سوف يتضمن العقد أن يتم تخزين مبلغ الودائع بشكل آمن على بلوكشين الإثريوم طوال فترة الاتفاق مع عدم وجود إمكانية تغيير شروط العقد من اي طرف  إلى الأموال او الغش في الإتفاق. في حالة وجود نزاع بشأن التقسيم النهائي للودائع، منصة RxEAL ستقوم بفرض تحكيم لا مركزي ومستقل يقوم بها أعضاء مؤهلين من حاملي رموز او عملة المشروع RXL.

من خلال الجمع بين تكنولوجيا البلوكشين و معاملات الإيجار اليومية نحن قادرون على بناء طريقة جديدة تماما للمستخدمين الذين ليس لديهم المعرفة التقنية للاستفادة من الفوائد التي تقدمها العقود الذكية.

فريق المشروع يؤمن أن مشروع RxEAL هو الجواب على الطلبات المتزايدة للمستهلكين العاملين في العقارات وتأجير السيارات وغيرها من المعاملات التي تنطوي على الودائع الأمنية. RxEAL يقدم حل أكثر أمنا وأسرع وأرخص بالمقارنة مع البدائل التقليدية.

يقدم RxEAL وسيلة لتخزين الودائع بشكل آمن لمختلف المنتجات الإيجار في شكل عملات مشفرة باستخدام العقود الذكية على بلوكشين إثريوم فضلا عن عملية تسوية المنازعات العادلة التي تكون لامركزيا.

فوائد منصة RxEAL :

  • منصة RxEAL تعتمد على الذكاء الإصطناعي فضمن المنصة، المستخدمين قادرين على توليد عقود ذكية على أساس الشروط التي اتفق الطرفان عليها.
  • منصة RxEAL آمنة يحيث سيضمن العقد الذكي تخزين مبلغ الودائع بشكل آمن على بلوكشين إثريوم طوال فترة الاتفاق.
  • منصة RxEAL مستقلة بحيث ستوفر تحكيم لامركزية ومستقل الذي يقوم به الأعضاء المؤهلين الذين يكسبون رموز RXL لحل النزاع.

رموز RXL و حملة بيع الدموز قبل وصولها لمنصات التداول:

رمز RXL هو العنصر الأساسي لمنصة RxEAL، يضمن المرونة والسيطرة على نمو المشروع. سيتم إجراء المدفوعات للخدمات، ودفعات إلى الحاكمين والتفاعلات الأخرى مع المنصة حصرا ستكون برموز RXL.

RXL هو رمز متوافق تماما مع ERC20. يضمن معيار ERC20 كاندماجات مع سلسة التطبيقات اللامركزية والعقود الذكية على النظام الإيكولوجي إيثيريوم ويضمن مستوى ثابت من الأمن.

تطور سوق عملة RXL حسب الطلب المتوقع للرمز عند السعر المبدئي استنادا إلى عدد المعاملات اليومية بافتراض أن متوسط الودائع يبلغ 500 دولار أمريكي.

RXL

كيفية الإستثمار في مشروع Rxeal و الحصول على رموز RXL :

يمكن الإستثمار في مشروع Rxeal عبر شراء الرموز الخاصة بالمشروع  RXL tokens .

  • ستبدأ حملة ما قبل البيع العامة Public pre-sale يوم 15 يناير و تنتهي في 2 فبراير 2018 ، و يمكن للمشاركين في حملة ما قبل البيع العامة Public pre-sale  شراء رموز RXL بثمن أولي حدد ب 0.00125 ETH للرمز و الحصول على 100٪ مكافأة .
  •  و سيتم إطلاق حملة العرض الأولي للعملة ICO  يوم 19 فبراير  و ستنتهي يوم  21 مارس 2018 .

ومن المرتقب ان يرتفع سعر البيع في حملة العرض الأولي إلى أكثر من السعر المحدد في حملة ما قبل البيع العامة Public pre-sale ، لذا إذا كنت من المهتمين في الأستثمار في مشروع Rxeal ينصح بشراء رموز RXL  خلال  حملة ما قبل البيع العامة Public pre-sale بالثمن الأولي  0.00125 ETH بالإضافة ستحصل على مكافأة 100٪  bonus .

الموقع الرسمي : https://rxeal.com
المشروع في ورقة واحدة : https://storage.rxeal.com/public/onepagers/rxeal_onepager_ar.pdf
الوثيقة البيضاء : https://storage.rxeal.com/public/RxEAL_White_Paper.pdf
فيسبوك : https://www.facebook.com/RxEAL
تويتر : https://twitter.com/rxealofficial
تلجرام  : http://t.me/rxealofficial

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *