دورة عن إلقاء عرض تقديمي ناجح أمام الجمهور (مع شهادة)

هل عيك إلقاء عرض تقديمي أمام جمهور واسع من الناس؟ و ستكون هذه أول مرة؟ أو قد سبق لك و قدمت عرضا لكنك تريد التطوير من مهاراتك و التميز هذه المرة؟ هذه الدورة المدفوعة هي فرصتك للتألق. حيث سيقوم أستاذ التواصل المشرف على الدورة بتعليمك و تطوير مهاراتك في الإعداد و التنظيم و العرض.

دورة عن إلقاء عرض تقديمي ناجح أمام الجمهور (مع شهادة)

الأهداف و المكتسبات:

  • تنظيم و إعداد عرض تقديمي.
  • إقناع الجمهور بمحتويات عرضك التقديمي.
  • التخلص من المخاوف و التحدث بثقة و لباقة أثناء إلقاء عرض تقديمي.

عن الدورة:

إن كنت على مشارف إلقاء عرض تقديمي فلا تقلق لأن هذه الدورة ستساعدك. كما تعلم أن حياتنا مليئة بالعروض سواء المهنية منها أو الدراسية أو حتى الاجتماعية، لذا فنحن دائما نحتاج إلى فنون التواصل و الإلقاء للتحدث بمظهر لائق، متميز و ناجح. و لا شك أنك حين تقف على المنصة تود ترك انطباع جيد لدى الجمهور، و التحدث بثقة و هدوء، و طبعا إيصال محتويات العرض الذي بين يديك. لذا ستكون هذه الدورة بإذن الله مفتاح نجاح عرضك التقديمي.

إذن فهذه الدورة ستركز على هدف أن تشرح لك خطوة بخطوة عن كيفية بناء عرض تقديمي على أساس الغرض الذي يهمك والموضوع الخاص بك.

 

في الوحدة الأولى، سوف يعلمك أستاذ التواصل كيفية بناء عرض تقديمي. بدء من كيفية التغلب على مخاوفك و التخلص من التوتر و القلق و تعويضهم بالثقة و الهدوء، و سيشرح لك بالتفصيل عن كيفية إلقاء العرض التقديمي الخاص بك بما في ذلك دمج الوسائل البصرية و استعمالها.
أما الوحدة الثانية، ستشمل معلومات عن كيفية تنظيم عرض تقديمي على أساس الموضوع والمحتوى الخاص بك. و بعدها سيكون هناك نشاط تعليمي.

الفئة المستهدفة:

العموم.

موعد الدورة:

الدورة مفتوحة الأمد.

رابط الدورة

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: