سوق لكل المشاريع اللامركزية المتأسسة على البلوكشين - POCKETINNS | التعلم الحر - EDLibre

سوق لكل المشاريع اللامركزية المتأسسة على البلوكشين – POCKETINNS

تطور الإنترنت في العالم جلب لنا العديد المميزات الحديثة التي تسهل حياتنا، ، التي تدعمنا و تقدم لنا سبل الراحة التي لم تكن قبل الإنترنت، ولكن كلما تطور الإنترنت، أكبر الفوائد منها تستغلها الشركات الكبيرة التي تشرف على النظم الإيكولوجية المركزية. و التي كلما قدمت انا شيئا بالمجان فمن ورائه ملايين الدولادت يستفودون منها لوحدهم.

البلوكشين توفر فرصة للجميع للمشاركة و الإستقادة من الفوائد التي تقدمها لنا الإنترنت. فكل من قرأ كتاب دون تابسكوت، ثورة بلوكشين، البلوكشين هو الجيل الثاني من الإنترنت. فهو يحمل القدرة على تحويل الأموال، والأعمال التجارية، والمجتمع ككل. و الكل في صالح الجميع اي كلنا مستفيدون.

سوق لكل المشاريع اللامركزية المتأسسة على البلوكشين – POCKETINNS

و حتى الان العديد من الشركات الناشئة تأسس أعمالها على البلوكشين، الأمر الذي يطرح السؤال نفسه. حل حقا ستكون لنا الديمقراطية في إحتياراتنا و استخدامنا للإنترنت؟ في محالات منعدد مثل المجال المالي قد نحيب بنعم! لأنه ببساطة انت البنك و انت من تتحكم في اموالك و لا مراقب او محاسب عليها! اما مجالات اخرى فيمكن ايضا دمقرطتها، حسب النموذج الذي اتى به مشروع POCKETINNS.

ما هو POCKETINNS

www.youtube.com/watch?v=WLeKhAAcdvM

POCKETINNS هو أول كريبتوماركيبلاس في العالم 

بعبارات بسيطة، POCKETINNS كما أمازون، كوستكو، أو نيتفليكس. ولكن في هذه الحالة، انها ليست منصة مركزية تدار من قبل سلطة واحدة. إنه اقتصاد رقمي من الند للند.

POCKETINNS بنيت على نموذج بلوكشين لامركزي، فالمنصة تضم عدد لا يحصى من الأسواق و التى تعمل تحت سقف واحد اي سقف POCKETINNS. الأسواق تشمل الخدمات و المنتجات التي يمكن بيعها بطريقة قانونية، مثل تأجير السيارات، والعقارات، الخدمات الإبداعية، محلات البقالة، وآلاف من الأعمال التجارية الأخرى. باختصار، سيتم دعم كل جانب من جوانب الاقتصاد. لهذا السبب تم تسمية مشروع POCKETINNS مظلة البوكيتينس.

POCKETINNS يضعك مرة أخرى في السيطرة

قد اضطر المشترون والبائعون منذ زمن طويل القيام بأعمالهم في بيئات احتكارية. وهذه الشركات قادرة على إملاء الشروط والأحكام. مجهزة بحقوق الوصول الى بياناتنا، فإنها يمكن السيطرة على كل جانب من جوانب حياتنا.

مشروع POCKETINNS يقول ان تلك الأيام انتهت بنموذجها العملي:

مع POCKETINNS، للمستخدمين الحق بالتمتع بالاقتصاد الحقيقي الذي يحركه المجتمع. يدعم المعاملات داخل النظام الإيكولوجي بين المشترين والبائعين من خلال شبكتها المالية الداخلية والمدعومة بعملتها الخاصة الرمز المميز PINNS. مع نمو النظام الإيكولوجي، سوف تصبح POCKETINNS لها قيمتها المتزايدة وسيسيطر عليها مجتمعها الخاص. وسيكون للمستخدمين الاستفادة أكثر من المنصة و عملتها التي ستكون متداولة.

كيف POCKETINNS تقوم بدمقرطة كل شيء:

الاستفادة من قوة البلوكشين. POCKETINNS قادرة على تنفيذ نماذج أرخص في المعاملات الخارجية و الداحلية والقضاء على النسب التي يحصل عليها الوسطاء والرسوم غير عادلة. على منصة POCKETINNS اللامركزية، يمكن أيضا الحصول على خصوصية البيانات الكاملة. ولدى المسخدمين كامل الحرية حول كيفية استخدام المعلومات الخاصة بهم.

حملة بيع الرموز POCKETINNS او ITO لبيع رموز PINNS:

قبل ان نتحدث عن حملة البيع و ITO المشروع! سنقيم لكم المشروع على من خلال العديد من المنصات التي تحدثث عنه! فالموقع الأول للتقييم مشاريع ICO المسمى ICObench تم تقييم المشروع عنه ب 4.2 من اصل 5 . و على ICORanker حصل على نسبة 96 من اصل 100.  بالنسبة لخطورة الإستثمار في المشروع فقد تم تقييمه على ان نسبة الخطورة صغيرة 2.6 / 5.0 على على ICORating.

للإستثمار في الرموز! و شرائها بسعر محدد قبل وصولها الى منصات التداول يمكن ذلك ابتداءا من 15 يناير 2018 و حتى 15 فبراير 2018. عبر الموقع التالي : https://www.pocketinns.io او سجل نفسك الأن لتكون من المستثمرين الأوائل : https://pocketinns.io/token-auction.php#token-auction

للمزيد من المعلومات عن المشروع :

الموقع الرسمي : https://www.pocketinns.io
الوثيقة البيضاء : https://pocketinns.io/Pocketinns_whitepaper.pdf
الفيسبوك : Pocketinns-Inc
تويتر : pocketinns
تلجرام : Telegram

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *