سوق لا مركزي بدون أي رسوم إضافية أو وسطاء في التعاملات – Hamster Marketplace

لقد تطورت تجارة التجزئة بسرعة على مدى العقدين الماضيين وغيرت دائمًا العادات الشرائية لمئات الملايين من الناس. أصبحت المتاجر  العملاقة على الإنترنت تشكل صناعة و سوق ضخمة في العالم ، مما يضمن نموًا هائلاً في المستقبل لهذه الصناعة.

 

سوق Hamster هي منصة تجارية لا مركزية غير هادفة للربح ، ستمكن المنتجين والشركات الناشئة من الوصول إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم. بدلا من الاعتماد على الشركات المصنعة الكبرى و دون الحاجة إلى طرف ثالث. سيتيح توزيع رموز HMT  لسوق Hamster جذب مجموعة واسعة من البائعين والمشترين للمساعدة في تحقيق رؤية المنصة للمستقبل.

سوق لا مركزي بدون أي رسوم إضافية أو وسطاء في التعاملات – Hamster Marketplace

مشروع سوق Hamster؟

سوق Hamster هي سوق لامركزية تسمح للمصنعين والمستهلكين إجراء معاملات آمنة. تعد منصة Hamster  بتقديم “أدوات فريدة من نوعها بدون أي رسوم إضافية أو وسطاء”. يدور النظام البيئي حول رموز HMT ، والتي يمكن شراؤها خلال حملة إيكو ICO ،الهدف النهائي لسوق Hamster هو خلق سوق حيث يمكن الآلاف من الموردين الوصول إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم. بدلا من الاعتماد على الشركات المصنعة الكبرى مثل سامسونج وأبل، يهدف سوق Hamster إلى التركيز على الالكترونيات المتخصصة والأدوات الفريدة من الشركات المصنعة، بما في ذلك الشركات الناشئة والمشاريع المحلية.ذلك لأن تلك الشركات لا تملك الموارد اللازمة للنمو في جميع أنحاء العالم، أو لفتح عمليات في بلد معين. ومن خلال سوق Hamster ، يمكن لهذه الشركات الوصول إلى أسواق جديدة مربحة.

سوق Hamster يريد جذب المشترين و محبي التكنولوجيا، وكذلك الشركات المصنعة التي  تريد تطوير منتجات متخصصة وتسويقها على نطاق عالمي.في المقابل سيتلقى المستهلكون مجموعة فريدة من المنتجات بسعر عادل.

كيف يعمل سوق Hamster؟

سوق Hamster ستمكن الشركات المصنعة والمستهلكين من التفاعل مع بعضها البعض في بيئة شفافة واللامركزية. ويركز السوق بشكل خاص على المصنعين المتخصصين niche manufacturers .

حاليا، يمكن للمصنعين المتخصصين بيع منتجاتهم في الأسواق المركزية – مثل Amazon ، eBay أو AliExpress. ومع ذلك، فإن هذه المنصات لا توفر تجربة جيدة للمصنعين المتخصصين. كما هو موضح في الوثيقة البيضاء ل Hamster ، مثل الرسوم المرتفعة كرسوم Amazon التي تصل إلى 30٪، في حين أن رسوم eBay تصل إلى 20٪. بالإضافة إلى أن الشركات المصنعة لا تتلقى أموالها على الفور. Amazon على سبيل المثال، يدفع كل أسبوعين.

يهدف سوق Hamster إلى توفير تجربة أفضل و بنسبة عمولة 0٪ حتى المرحلة الأخيرة من تنفيذ خارطة الطريق (في هذه المرحلة، تخطط الشركة على ما يبدو لوضع هيكل رسوم). وستقوم الشركة أيضا دفع البائعين على الفور، و ستسمح لهم ببيع DIY electronics (شيء لا يمكن القيام به على الأمازون أو أليكسبريس)، وعلاوة على ذلك، من المتوقع أن تتم المرحلة الأخيرة من خارطة الطريق في سنة 2020، عندها سيصبح السوق تحت سيطرة الموردين و سينهي المشروع التزاماته إتجاه المستثمرين في إيكو ICO.

الزبائن من ناحية أخرى، يمكنهم التمتع بتجربة أرخص وأكثر ملاءمة. حيث سوف تتخقق المنصة من جودة المنتجات وقدرات الإنتاج للشركات المصنعة، مما سيسمح للمستهلكين بالتمتع بسوق محمية.

حول مشروع Hamster

للمشترين وعشاق التكنولوجيا

  • احدث منتجات عالم التكنولوجيا في مكان احد
  • أدوات فريدة من نوعها بما في ذلك “أفعلها بنفسك” (DIY)
  • تتبع عيوب وسمعة البائع استنادًا إلى سلسلة الحركات
  • ضمان أقل الأسعار بفضل نظام تحليل الأسعار

للشركات المصنعة

  • جمهور كبير يرغب في الحصول على إلكترونيات فريدة من نوعها
  • حاضنة الأعمال التي تغطي المنطقة المظلمة بين KickStarter وAmazon
  • القدرة على أن تصبح مالك و شريك للمنصة

لمشتري الرموز

  • الرمز، الذي تحتاجه الشركات المصنعة للعمل الفعال في السوق
  • الرمز، الذي يحتاجه المشترون للحصول على خيارات إضافية في السوق
  • فرصة للانضمام إلى المشروع في مرحلة مبكرة من تطويره

تفاصيل رموز HMT و حملة البيع:

تم بناء رموز HMT على أساس الإثريوم و هي متوافقة مع معيار ERC20 . ستسمح رموز HMT للمستخدمين الإستفادة من جميع خدمات سوق Hamster .

سوف يتم إصدار ما مجموعه 10،000،000 رمز HMT ،و سيتم توزيعها كالتالي :

  • 70٪ من الرموز للبيع.
  • 27.5٪ للفريق والمؤسسين ومستشاري المشروع والمستثمرين في وقت مبكر.
  • 2.5٪ يتم تخصيصها للمكافآت.

قد حدد Hard cap الحد الأقصى للتمويل في  14 مليون دولار و Soft cap الحد الأذنى للتمويل مليوني دولار. سيتم حرق جميع الرموز التي لم تبع بعد إيكو ICO. وستقوم الشركة أيضا بحرق الرموز الزائدة لتقليل عددها بمعدل مستمر من الطلب.

قد حدد سعر البيع ب  HMT 1  = 2 USD ،  خلال حملة البيع الأولي  إيكو ICO الممتدة من 19 فبراير إلى 19 مارس 2018

للمزيد من المعولمات و الإستثمار في المشروع :

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *