إتقان تصميم الألعاب باستخدام #Unity C (مع شهادة)

دورة كاملة في تطوير و تصميم الألعاب ! Unity، الترميز، #C، تصاميم 2D/3D ، النمذجة، الرسوم المتحركة وتصميم المستوى والشخصيات.
إذا كنت ترغب أن تصبح مصمم ألعاب حقا، فاعلم أنك بحاجة إلى أحدث وأشمل تدريب ممكن على تصميم الألعاب. لتحقيق النجاح في هذه الصناعة التنافسية من الضروري أن تكون لديك معرفة قوية وشاملة في ما يخص تطوير و تصميم الألعاب. سواء كان هدفك العمل لفائدة استوديو ألعاب كبير، أو تطوير ونشر ألعاب مستقلة خاصة بك، فهناك شيء واضح، سوف يتوجب عليك أن تكون مدربا تدريبا جيدا من الناحية البرمجية والفنية على حد سواء.

إتقان تصميم الألعاب باستخدام #Unity C (مع شهادة)

من خلال هذه السلسلة الواسعة من التدريب، سوف تتعلم تقنيات تطوير الألعاب ثلاثية الأبعاد (Unity3D)، التحريك الحاسوبي، الرسم الرقمي والبرمجة من المستوى الابتدائي إلى مستوى الاحتراف.

سوف تكون تقنيات تطوير الألعاب وسيرورة العمل من قدامى المحاربين الذين عملوا في صناعة الألعب لأكثر من 15 سنة والذين لهم شغف كبير بإنشاء ألعاب رائعة.

سوف تتدرب بكثافة على برامج مثل Unity3D، 3DS Max ،Maya، Mudbox وفوتوشوب. تعلم أدوات قوية مثل هذه صار سهلا بفضل المشاريع الممتعة التي تم تصميمها لتسهيل تعلم برامج أكثر تقدما من Unity3D.

ستبدأ مشوار تعلمك مع Unity3D، وهو محرك ألعاب قوي تم استخدامه من قبل عدد لا يحصى من مطوري الاستوديوهات والمطورين المستقلين في جميع أنحاء العالم لإنشاء ألعاب مذهلة. واجهة Unity البديهية وسهلة الاستعمال هي مكان ممتاز لبدء مسارك في تصميم الألعاب منه. سوف تنطلق من تعلم أساسيات Unity3D، مما يمنحك الحماس والثقة في النفس للانتقال إلى مشاريع Unity أكثر تقدما ستمكنكم من بناء عوالم لا تصدق. بالإضافة إلى اتقان واجهة Unity، سوف تتعلم الترميز باستخدام لغة البرمجة C#، مما يتيح لك إنشاء أي رسم ثنائي أو ثلاثي الأبعاد يخطر على بالك.

بعد إتقان العمل على محرك الألعاب Unity3D، سوف تتعلم كيفية إنشاء الألعاب.

سوف تستخدم برامج مثل Maya و 3DS Max للنمذجة، التركيب، التحريك، وتقديم نماذج ومشاهد 3D المعقدة. ومرة أخرى سوف تبدأ من تعلم أساسيات إنشاء قوالب بسيطة قبل الانتقال إلى تقنيات النحت الرقمي المتقدمة في برامج مثل Mudbox. سوف تتعلم بعد ذلك كيفية نقل النماذج ثلاثية الأبعاد والرسوم المتحركة الخاصة بك إلى Unity3D لتجميع اللعبة.

وأخيرا، سوف تنتقل إلى قسم الرسم الرقمي من هذه السلسلة، حيث تتعلم كيفية رسم عوالم الخيال والمخلوقات والشخصيات رقميا. ومثل كل من الأقسام السابقة، سوف تبدأ من الأساسيات من خلال دروس سلسة، قبل الانتقال إلى تقنيات الرسم الرقمي المتوسطة والأكثر تقدما. حتى لو كنت تشعر أنك لا تمتلك أي نوع من مهارات الرسم، لا داعي للخوف لأن قسم الرسم الرقمي من هذه الدورة يأخذك من الصفر إلى أعلى المستويات.

الفئات المستهدفة

  • جميع مستويات المهارة.
  • الناس المهتمون بالعمل في صناعة تصميم الألعاب.
  • الأشخاص الراغبون في إنشاء ونشر ألعاب خاصة بهم.

رابط الدورة

مسارا موفقا للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram لتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *