منح ماجستير في إدارة المياه بأستراليا (ممولة بالكامل)

برنامج ماجستير في إدارة المياه (MIWM) هو من بين البرامج القليلة في العالم التي تتخذ بالفعل نهجا متكاملا لإدارة المياه، حيث تجمع بين الأبعاد الاجتماعية والاقتصادية والبيئية والهندسية للتصدي بفعالية لتحديات التنمية المستدامة المعقدة و المتمركزة حول الماء.
تم تصميم برنامج منح ماجستير في إدارة المياه (MIWM) خصيصا ليوفر للعاملين في مجال المياه تجربة تعليمية متكاملة رائدة في هذا المجال. يقوم البرنامج على ورشات العمل والرحلات الميدانية وأنشطة التعلم القائمة على حل المشاكل التي تم تطويرها لتتوافق مع تحديات إدارة المياه في العالم الحقيقي.

منح ماجستير في إدارة المياه بأستراليا (ممولة بالكامل)

يتم منح مجموعة من المنح الدراسية سنويا من IWC للمرشحين ذوي الإمكانات و الكفاءات العالية ليصبحوا قادة في إدارة المياه مستقبلا.

آخر أجل للتقديم:

يبدأ التسجيل في الفاتح من مايو 2018 و ينتهي في 1 أغسطس.

التكلفة:

هناك نوعان من منح IWC-Ken Thiess متوفران سنويا و يستهدفان المرشحين الدوليين من البلدان ذات الأولوية كآسيا و أمريكا اللاتينية و أفريقيا والشرق الأوسط.

تبلغ قيمة هذه المنحة 92.645 دولار أسترالي، وتغطي:
• الرسوم الدراسية بدوام كامل و رسوم مرافق الطلبة الجامعية.
• مصاريف المعيشة.
• العودة من السفر الجوي إلى أستراليا.
• تكلفة تأشيرة طالب لطالب واحد.
• تكلفة التغطية الصحية للطلبة في الخارج لطالب واحد.

لمزيد من المعلومات، راجع الشروط والأحكام الخاصة بهذه المنحة، والبلدان المؤهلة من النوع (A) هنا.

تتوفر منحة دراسية كاملة من النوع B سنويا، وتستهدف المرشحين الدوليين الذين يستوفون شروط الحد الأدنى للأهلية، ويحملون الجنسية ويعيشون حاليا في أمريكا الشمالية أو أوروبا أو آسيا. كما يتم تقديم منحتين دراسيتين كاملتين إلى مقدمي الطلبات كل عام.

تبلغ قيمة هذه المنحة 52.500 دولار أسترالي،و تغطي:
• الرسوم الدراسية للدراسة بدوام كامل.

لمزيد من المعلومات، راجع الشروط والأحكام الخاصة بهذه المنحة وبلدان النوع B المؤهلة هنا.

الأهلية:

• يجب أن يكون للمرشحين على الأقل عامين من الخبرة المهنية (العمل مدفوع الأجر أو خبرة التطوع) ذات الصلة بالبرنامج و بعد الانتهاء من الحصول على شهادة البكالوريوس.
• لعرض متطلبات القبول لبرنامج ماجستير في إدارة المياه MIWM، يرجى مراجعة موقع Griffith للحصول على متطلبات القبول للمتقدمين الدوليين.

كيفية التقديم:

بعد قراءة المنهج الدراسي، ومراجعة الأسئلة الشائعة -التي ستجدها في الموقع الرسمي للمنح- إن كنت الآن على استعداد للانضمام إلى جامعة جريفيث Griffith للحصول على درجة ماجستير في إدراة المياه فبإمكانك تقديم الطلب الآن عبر بوابة جامعة جريفيث Griffith على الانترنيت.

عند التسجيل من خلال جامعة Griffith، ستحتاج إلى إنشاء حساب، و إتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة. يمكنك حفظ التطبيق غير مكتمل والعودة إليه لاحقا.

يرجى تحميل نسخ من السجلات الأكاديمية وشهادات المنح و الترجمات عند الحاجة. إذا كنت طالبا دوليا، فستحتاج أيضا إلى تحميل إثبات لإثبات اللغة الإنجليزية أثناء عملية تقديم الطلب.

الموقع الرسمي للمنح

نرجو منكم التأكد من المعلومات التي نقدمها عن أي منحة على موقع التعلم الحر عبر الموقع الرسمي لها، والذي عادة ما ندرجه في نهاية المقال، تفاديا لأي خطأ أو نقص في التقديم قد يتأتى نتيجة لارتكاب خطإ في نقل المعلومات أو حدوث تغيير في المواعيد النهائية أو في بعض التفاصيل على الموقع الرسمي.

بالتوفيق للجميع. نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو يمكنكم ترك تعليقات أسفل المقال.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *