Press "Enter" to skip to content

مجال الطب و الرعاية الصحية بتكنولوجيا البلوكشين – ELCoin

التعلم الحر EDLIBRE 0

مجال و الرعاية الصحية الطب ايضا يتم ترميزه بعملات مشفرة جديدة، و مشاريع تعتمد على البلوكشين و التي من شأنها ان تزيد من تحسين المجال في العالم، واحدة من الععديد من المشاريع المبنية على تكنولوجيا البلوكشين ELCoin و هو مشروع لتنفيذ منتج فريد من نوعه، والذي يغطي العديد من المجالات في المجال الطبي والرعاية الصحية، وربطها في هيكل واحد. مشروع ELCoin يركز على إتجاهين أساسيين:

  • تصنيع معدات طبية و للرعاية الصحية فريدة من نوعها على أساس قاعدة عالمية من المعارف العلمية والتكنولوجية والتطورات الملكية.
  • إنشاء منصة طبية على شبكة الإنترنت، وذلك باستخدام تقنيات البلوكشين للاتصال والدعم الكامل للأطباء ومهنيين الرعاية الصحية والناس الذي في حاجة إلى الرعاية الطبية، وكذلك الناس، المهتمة بالقضايا الصحية ونمط حياة صحي.

مجال الطب و الرعاية الصحية بتكنولوجيا البلوكشين – ELCoin

مشروع ELCoin:

الهدف من المشروع هو المساهمة في حل عدد من المشاكل التي تحدث في الطب العالمي. ELCoin يقدم حل شامل يقوم على المعرفة العلمية العالمية والتطورات الملكية في مجال التشخيص والعلاج والوقاية من مجموعة واسعة من الأمراض، بما في ذلك الأمراض الأكثر شيوعا – أمراض القلب والأوعية الدموية.

سيكمل إطلاق الأجهزة بنجاح إنشاء نظام لامركزي من الطب على البلوكشين، الذي يهدف إلى توسيع نطاق الخدمات الطبية، وتحسين جودتها، و جعلها موثوقة، مع نشر أكبر قدر من المعلومات المتعلقة بصحة الإنسان داخل المجتمع.

بفضل مشروع ELCoin، سيكون بإمكان المجتمع الوصول إلى مستوى جديد نوعيا من الرعاية الصحية وطول العمر، كما هو الحال مع مئات الآلاف من الناس الذين يستخدمون التكنولوجيات والمعدات التي تنتجها شركة ELCoin.

أهداف المشروع:

  • تطوير وإنتاج المعدات مهنية و محمولة لمجال الطبية والرعاية الصحية والتجميل.
  • تطوير منصة طبية على البلوكشين
  • البحث على  تكنولوجيات جديدة لمواصلة إنشاء أجهزة جديدة.
  • تسجيل براءات الاختراع للمنتجات في أسواق الاتحاد الأوروبي وأمريكا الشمالية وأستراليا وروسيا وآسيا والشرق الأوسط وغيرها.
  • إنشاء شبكة من مراكز الرعاية الصحية تحت العلامة التجارية الخاصة بالشركة.

الأجهزة المطورة:

  • جهاز أمراض القلب جهاز القلب هو تطور فريد من نوعه للشركة، التي لا يوجد لها نظائرها في العالم. انه ليس مجرد جهاز، ولكن أيضا مجمع كامل من التطورات العلمية والتكنولوجية. التكنولوجيا التي يستخدمها الجهاز تسمح بتتبع ما يصل إلى 77 معلمات في نظام القلب والأوعية الدموية البشرية. والميزة الرئيسية للجهاز انه ستكون له القدرة على تحديد مكان الإصابة بأزمة قلبية أو السكتة الدماغية باحتمالات تصل إلى 95٪. ويمكن استخدامه في المنزل، في المكتب، لأنه جهاز محمول. فجميع البيانات يمكن أن تنتقل عن بعد إلى الطبيب للتفسير الفوري و الإستشارات الطبية.
  • جهاز Quantum للتجميل وهو فريدة من نوعه اذ يجمع بين المعرفة القديمة والتقنيات الحديثة في مجال التجميل.
    تجديد الجلد بواسطة Quantum هو تقنية مبتكرة في مجال الطب الجمالي وتصحيح التغيرات المرتبطة بالعمر في الجلد، وتوفير الفرصة للتأثير بشكل فعال بمختلف مناطق الجلد ولا يتطلب وقتا للتعافي بعد جلسات العلاج.
  • جهاز Professional وهو جهاز خاص للممارسين الصحيين، اذ يجمع بين العديد من التقنيات في مختلف المجالات الطبية.

يستند المشروع على أعمال الإنتاج الحقيقية للأجهزة الطبية. و قد تأسست الشركة في 1993. و التي مقرها في الاتحاد الأوروبي.

أيضا فريق المشروع يتكون من مستشارين و خبراء محترفين في مجالات معرفتهم.

المسؤولية اجتماعية للمشروع

لا يقتصر المشروع على الجانب المالي والمربح، بل له أيضا أهمية اجتماعية عالية ومسؤولية اجتماعية، حيث أنه يهدف إلى زيادة توافر الخدمات الطبية وخدمات الرعاية الصحية، وتحسين القدرات التشخيصية لمختلف الأمراض، ولا سيما أمراض القلب والأوعية الدموية، وتعزيز نوعية الحياة، إلى زيادة كبيرة في معدل الشفاء والمساعدة في الوقت المناسب.

للمساهمة في دعم المشروع، و الحصول على رموز ELCoin عبر الرابط التالي : https://elcoin.io/ico/

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://elcoin.io
الوثيقة البيضاء : https://elcoin.io/White_Paper%200.9_v3.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/elcoinio/
تويتر : https://twitter.com/ELCOIN_IO
تلجرام : https://t.me/elcoin_io

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *