منصة لعرض البضائع Benja اعلنت عملتها الرقمية benjaCoin | التعلم الحر - EDLibre

منصة لعرض البضائع Benja اعلنت عملتها الرقمية benjaCoin

مشروع Benja لعرض بضائع البائعين و التسويق لها عبر المنصات المتعددة التابعة ل Benja company المنصة هذفها للتسويق و عرض المنتجات في كل المنصات التابعة ل Benja company. و كما يعرف العديد لا اصحاب مشاريع التسويق الإلكتروني او المستهلكين، ان هذه المنصات لها قيمة سوقية كبيرة في العالم، بحيث تعتبر المحرك المسؤل على العديد من القطاعات الإقتصادية التجارية.

منصة لعرض البضائع Benja الان تعرض عملتها الرقمية benjaCoin و ذلكن من اجل ان تعرض منصاتها بتكنلوجيا البلوكشين، و يكون لحاملي الرموز مميزات و صلاحيات خاصة على المنصة، ايضا لهم عملة يمكن تداولها في منصات التداول للعملات الرقمية العالمية. benjaCoin هي رموز مشفرة بنيت لمعالجة ما يقارب مجموع 38 مليار دولار من مشاكل الإعلانات على شبكة الإنترنت الحالية.

منصة لعرض البضائع Benja اعلنت عملتها الرقمية benjaCoin

هناك الكثير من المشاكل في الإعلان على شبكة الإنترنت

  • لا توجد رؤية في عمليات عروض الأسعار، لذلك لا يعرف المعلنون والناشرون ما إذا كانوا يدفعون سعرا عادلا أم لا.
  • الزوار و المشاهدون للإعلانات الكاذبون (الزوار الاليين او البوت) تؤدي الى خسائر أكثر من 16 مليار دولار كل سنة
  • برامج منع الإعلانات تؤدي الى خسائر حتى  22 مليار دولار في إيرادات الناشر، مما يضع الإنترنت المجاني في خطر.

كلها مشاكل مشروع Benja يحاول حلها في منصاته الإعلانية التي تعمل على إصلاح شبكة إعلانات البضائع في Benja، والتي تتضمن تقنية بلوكشين، لمعالجة هذه المشكلات.

جميع الحملات الإعلانية بعملة benjaCoin ستكون مسجلة في البلوكشين، اي المعلومات عن الإعلان ستكون حقيقية و لا يمكن تزويرها من اي جهة مركزية، مشروع Benja ستوفر لوحة التحكم التي توفر الشفافية الحقيقية بدون اي تخمينات او تحليلات تخمينية كاذبة.

وعلاوة على ذلك، المنصة سوف نستخدم ICO لبيع رموز benjaCoin و ذلك من أجل جمع الإستمارات من بيع الرموز  لمواصلة تطوير أدوات المنصة التي ستساهم في مكافحة الاحتيال الإعلاني و التزويرات التي تحدث بين المعلن و الناشر و الوسطاء بين ذلك.

قوة وجودة شبكة بينجا الإعلانية

منصة Benja لقد عملت مع العلامات التجارية والناشرين والمستثمرين من الدرجة الأولى لأكثر من ثلاث سنوات لبناء شبكة يمكن ان تكون فخر لفريق المشروع. و لمواكبة التطور Benja الأن على blockchain.

تعرف على benjaCoin أكثر :

تقوم شبكة إعلانات البضائع في بينجا بتنفيذ إصدار مميز تحت اسم benjaCoin.
benjaCoin هي بمثابة آلية لتوليد الإيرادات لشبكة الإعلانات البضائع Benja عبر ما يسمى ICO هذا الاخير من أجل جمع اموال لتطزير المنصة في مقابل ما تم بيعه من رموز benjaCoin. ستتم الاستفادة من هذه الأموال بشكل عام لتطوير تقنيات إثريوم و بلوكشين المدعومة من أجل دعم وظيفة منصة الإعلانات والأعمال الخاصة بالمشروع.

شبكة عرض و الإعلان عن البضائع Benja :

الشبكة تم تصميمها بميزات خاصة من اجل بيع المنتجاج و عرضها بدون اي مصاريف اصافية، او مصاريف اعلانية لا تخدم لا المعلن و لا الناشر.

  • منصة Benja لها خاصية عرض البضائع الحصرية في 60 الثانية، و فيها ان تشتري او تقوم بتخطي الإعلان، غير ان هذه الأخيرة تعمل بخورزميات معرفة متطلبات العميل او الزبون و إهتماماته.
  • يركز شكل الإعلان الصوري التفاعلي عبر الإنترنت على إكمال عملية البيع، وليس توليد النقرات. و في منصة Benja يمكن التمرير من خلال المنتج أو إتمام عملية شراء دون مغادرة الصفحة التي كان فيها الزبون.
  • تتطلب عمليات الشراء من خلال جوجل والفيسبوك حتى 10-20 خطوات، اما على Benja ستحتاج فقط الى 3 خطوات.
  •  2-5 دولار من موضع CPM يولد 7-12 دولار من الإيرادات.
  • قريبا على المنصة التكامل الأصلي مع شبكة اجتماعية.

benjaCoin و كيفية الشراء :

benja لها رموزها المشفرة المفتوحة المصدرbenjaCoin . و هي عملة رقمية ثابثة. وهي قابلة للتقسيم وقصيرة الأجل وغير تضخمية. جزءا فقط من إمدادات benjaCoin يمكن صرفه. مثل العملات لارقمية الاخرى، وحدات benjaCoin هي قابلة للتحويل وقابلة للصرف، و ايضا سيتم تداولها في منصات الصرف للعملات الرقمية.

بيع العملات بدأ في 1 غشت و سيمتد لمدة 30 يوم، خلال هذه الفترة، يمكن للأفراد شراء الرموز من خلال منصة Orderbook.io في https://orderbook.io. وسيتم تقديم الرموز بسعر صرف من 1 ETH مقابل 8000 benjaCoin. عدد الرموز المتاحة 1,000,000,000 فقط و لن يتم إصدار اي عملة اخرى بعد غنتهاء البيع.

مقابل بيع الرموز سيستعمل في :

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://www.benjacoin.com/
الوثيقة البيضاء : READ OUR WHITE PAPER
فيسبوك : https://www.facebook.com/thebenjaminapp
تويتر : https://twitter.com/benjaCoin

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *