دورة تدريبية في Microsoft BI مع الحصول على شهادة

يعد ذكاء الأعمال أحد المجالات ذات النمو السريع والواعدة في دراسة جميع التقنيات المتوفرة في سوق تكنولوجيا المعلومات اليوم. من أجل الاستفادة من هذه الفرص، تحتاج إلى تدريب منظم مع منهج دراسي حديث حسب متطلبات الصناعة الحالية، لذا نقدم لك دورة تدريبية في Microsoft BI مع الحصول على شهادة.

إلى جانب الفهم النظري القوي، تحتاج إلى العمل على العديد من مشاريع BI الواقعية باستخدام أدوات ومفاهيم Microsoft BI المختلفة كجزء من استراتيجية الحل. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى نصيحة خبير يعمل حاليًا في المجال للتعامل مع التحديات الحقيقية للتحليلات. لذا أنت تحتاج لهذه الدورة!

تدريب في Microsoft BI مع شهادة

يبلغ راتب العاملين في مجال Microsoft BI في المتوسط 102 ألف دولار وذلك حسب موقع  Indeed.com.

ستساعدك هذه الدورة التدريبية على إتقان مفاهيم عديدة تحتاجها الشركات مثل SSIS و SSRS و SSAS باستخدام أدوات SQL Server 2016 و SQL Server Data 2015. تم تصميم هذا البرنامج لتقديم رؤى حول أدوات مختلفة في سلسلة Microsoft BI كخدمات تكامل خادم SQL، خدمات تحليل خادم SQL، خدمات تقارير خادم SQL.

ستكتسب من خلال دورة Edureka هذه المعرفة العملية بمفاهيم مستودع البيانات وأدوات مكتب المساعدة من خلال تطوير حل BI متطور من البداية إلى النهاية باستخدام Microsoft BI Suite.

تم تصميم هذا التدريب ليجعلك محللًا معتمدًا في ذكاء الأعمال من خلال تدريبات عملية ثرية على أداة استخبارات الأعمال من مايكروسوفت. هذه الدورة هي نقطة انطلاق نحو رحلة في تحليل ذكاء الأعمال عن طريق العمل على مشاريع صناعية مختلفة.

أهداف دورة Microsoft BI

بعد الإنتهاء من هذا التدريب ستتمكن من:

  • مناقشة مفاهيم DW بما في ذلك ETL والنمذجة متعددة الأبعاد.
  • تنفيذ نظام ETL نهاية إلى نهاية باستخدام خدمات تكامل SQL Server.
  • إنشاء مكعبات وإدارتها في SSAS.
  • إنشاء أنواع متعددة من التقارير والمرئيات باستخدام SSRS.
  • مناقشة المفاهيم والحاجة إلى تقارير مخصصة.
  • تحميل البيانات باستخدام استعلامات MDX و DAX.
  • دمج أدوات استقصاء المعلومات المختلفة لبناء حل متكامل لاستقصاء المعلومات.

الفئة المستهدفة من دورة Microsoft BI

يشهد سوق التحليلات في جميع أنحاء العالم نموا سريعا ويترجم هذا النمو القوي إلى فرصة رائعة لجميع محترفي تكنولوجيا المعلومات. هذا التدريب سيساعدك على انتزاع هذه الفرصة والتطوير من حياتك المهنية. تستهدف هذه الدورة بالخصوص المتخصصين في البرمجيات أو التحليلات ممن لديهم خلفية أو خبرة في أي من أدوات RDBMS أو ETL أو OLAP.

متطلبات دورة Microsoft BI

لا تحتاج لأي متطلبات للتسجيل في هذه الدورة.

رابط الدورة

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: