Microsoft Virtual Academy - دورات مجانية في تكنولوجيا المعلومات | التعلم الحر - EDLibre

Microsoft Virtual Academy – دورات مجانية في تكنولوجيا المعلومات

تقدم Microsoft Virtual Academy (MVA) دورات تعليمية مجانية عبر الإنترنت تحت تأطير مطورين محترفين في تقنية المعلومات وخبراء من الطراز العالمي لمساعدتك في صقل مهاراتك وتطوير حياتك المهنية. اختر MVA للشروع في استخدام أحدث تقنيات مايكروسوفت والانضمام إلى هذا المجتمع الديناميكي.
اعثر على ما يناسب احتياجاتك من بين مئات من الدورات لخبراء في كافة مجالات تكنولوجيا المعلومات، التي نعرض لكم بعضا منها في هذا الموضوع و ندع لكم إمكانية اكتشاف المزيد على الموقع الرسمي ل Microsoft Virtual Academy.

Microsoft Virtual Academy – دورات مجانية في تكنولوجيا المعلومات

في إطار التعلم عبر الانترنت بصفة عامة، و على منصة Microsoft Virtual Academy بصفة خاصة؛

استفد من تجارب التعلم عبر الإنترنت

اكتشف أحدث التقنيات حسب الوتيرة التي تلائمك. استرجع المكان الذي توقفت فيه على جميع الأجهزة، أو نزل مقاطع الفيديو للعرض في وضع عدم الاتصال.

قم بإدارة خطط التكوين الخاصة بك

ارسم منهج التكوين الخاص بك من خلال إنشاء وإدارة خطط تكوينك على أساس المهارات التقنية التي تريد الحصول عليها.

تتبع التقدم الذي تحرزه

اختبر معلوماتك من خلال تقييمات ذاتية واكسب شهادات إتمام الدورات التي تتقنها.

استشر متخصصين من خلال المشاركة في الأسئلة والأجوبة المباشرة

تعلم على يد متخصصين دوليين من خلال المشاركة في أحداث، أسئلة وأجوبة مباشرة مع المدربين.

استفد من العروض المتاحة للأعضاء

تمتع بحرية الوصول إلى الكتب الإلكترونية مجانا، خصومات حصرية على كتب مايكروسوفت بريس، والمزيد من العروض.

كل هذا من خلال دورات مجانية في عدة مجالات من تكنولوجيا المعلومات. نذكر منها ما يلي:

دورات للمبتدئين

هل تفكر في مهنة في مجال التكنولوجيا؟ ابدأ من هنا! سواء كنت ترغب في تطوير تطبيقات أو إدارة تقنية المعلومات، هذه الدورات هي نقطة انطلاق لاكتساب المعارف الأساسية التي تحتاج إليها من خبراء ذوي مهارات.

دورات تطوير الشبكات

هل ترغب في الاستفادة من أحدث تقنيات مايكروسوفت لإنشاء تطبيقات الويب؟ من خلال هذه الدورات في تطوير شبكة الإنترنت مجانا، يمكنك استكشاف وتعلم تقنيات تطوير الويب باستخدام HTML5 ولغات جافا سكريبت، وكذلك تطوير جانب الخادم الرئيسي.

دورات تطوير الجوال

سوف تتعلم المزيد عن تطوير المحمول لأحدث أجهزة ويندوز وويندوز فون. بالإضافة إلى ذلك، سوف تكتشف جافاسكريبت / HTML5 و C #. انضم لهذه الدورات لتعلم تطوير الجوال.

تطوير الألعاب

هل تريد إنشاء تطبيقات الألعاب؟ ابدأ اليوم مع هذه الدورات لتعلم تطوير الألعاب. تطبيقات الألعاب ممتعة وواسعة الشعبية في متجر ويندوز. تعرف من طرف خبراء على الأدوات والمهارات اللازمة لإنشاء ألعاب لأجهزة الكمبيوتر ويندوز، أجهزة لوحية وهواتف نقالة.

أوفيس 365

يستخدم أكثر من 1.3 مليار شخص أوفيس يوميا. باستخدام النظام الأساسي ل أوفيس 365، قم بتطوير التطبيقات المضمنة في أوفيس واستفد من بيانات الرسم البياني للأوفيس.

دورات في ويندوز

هل تبحث عن دورات في ويندوز لخبراء تكنولوجيا المعلومات؟ انضم لهذه الدورات. تعلم كيفية تسهيل الانتقال من الإصدارات السابقة من نظام التشغيل ويندوز إلى إصدارات أحدث. تعرف على أفضل الطرق والأدوات والنصائح لنشر ميزات الأمان المتقدمة للحفاظ على أمان أنظمتك.

دورات Visual Studio

تم تصميم دورات Visual Studio مع العديد من العروض التوضيحية لمساعدتك على بناء تطبيقات ويندوز ستور وتطبيقات سطح المكتب وتطبيقات الجوال وتطبيقات ويب ASP.NET وخدمات ويب XML. سوف تتعلم أيضا كيفية تبني تقنيات ALM (Application Lifecycle Management) في Visual Studio.

رابط الموقع

تعلما ممتعا للجميع، إن احتجتم أية مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوكEducation Libre أو اتركوا لنا تعليقاتكم، كما يمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

 

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *