خبراء كبار في العملات المشفرة ينضمون الى مشروع الإكو Naga | التعلم الحر - EDLibre

خبراء كبار في العملات المشفرة ينضمون الى مشروع الإكو Naga

شركة فينتيش الألمانية Naga Group AG أعلنت اليوم أن ميكو ماتسومورا، خبير أصول التشفير المعروف قد انضم إلى مجلس إدارة المستشارين في Naga.

وأعرب المؤسسون والمديرون التنفيذيون Naga Group AG بنيامين بيلسكي وياسين سيباستيان عن سعادتهم بهذا التطور الأخير:
“يسعدنا أن يكون ميكو ماتسومورا يدعم تأسيس نظامنا البيئي للعملات المشفرة، حيث يجلب ميكو تجربة واسعة وفهم عميق للإقتصاد المشفر، وسيستفيد النظام البيئيNaga بشكل كبير من طريقة تفكيره الفريدة والثورية”.

قد ادعى ميكو ماتسومورا: “أنا متحمس لحملة بيع الرموز Naga Group AG لأنها أثبتت منتجاتها وإيراداتها وهي بالفعل شركة مساهمة عامة (ETR:N4G). وهذا يعطي مجموعةNaga شرعية هائلة ومكانة فريدة جدا في هذه الصناعة. أنا معجب بنموذجها المميز المصمم بشكل جيد على أساس أساسيات اقتصادية حقيقية وقاعدة عملاء متينة موجودة مسبقا “.

خبراء كبار في العملات المشفرة ينضمون الى مشروع الإكو Naga

ميكو ماتسومورا

ميكو ماتسومورا هو مؤسس منصة تبادل العملات المشفرة Evercoin | Cryptocurrency Exchange وشريك محدود مع صندوق بانتيرا كابيتال ICO،. هو شخصيا استثمرت في مشاريع ، FileCoin, Brave, CIVIC, Propy, Polymath, Celsius, Wala and Lyft. وبوصفه رئيس المبتدئين في جافا ل Sun Microsystems، شارك في الموجة الأولى من الإنترنت، ويشارك الآن بشكل كامل في إنترنت القيمة المشفرة.

اشتغل 25 عاما في وادي السليكون، وقد حقق ماتسومورا أكثر من 50 مليون دولار لرأس المال الشركات الناشئة دات المصدر المفتوح. وينصح حاليا الشركات الناشئة للعملة المشفرة مثل WiFiCoin, Guardian Circle (اللامركزية العالمية 911 لخدمات الطوارئ) ومحور (اللامركزية الشبكات الاجتماعية المهنية)، Celsius (الإيثر الإقراض)، Playkey (الألعاب)، Wala (بنك العملة المشفرة)، و Pundi X (للمدفوعات).

ماتسومورا يحمل درجة الماجستير في علم الأعصاب من جامعة ييل حيث كان يعمل على الشبكات العصبية الحسابية المجردة. وهو يقود لقاءات Crypto Underground في سان فرانسيسكو، وسيتحدث في مهرجان Token Fest القادم، فضلا عن إلقاء الضوء في ICOnference في مدينة نيويورك، Blockchain Life في سانت بطرسبرغ روسيا، قمة بلوكشين العالمية، قمة مستقبل المال، وجدول الأعمال عملة في لاس فيغاس .

يع رموز NAGA :

في أعقاب تعيين “روجر فر” إلى مجلس المستشارين NAGA وفي ضوء دعمه للبيتكوين كاش، قررت Naga Group AG إضافة بيتكوين كاش إلى قائمة العملات المشفرة المقبولة مقابل بيع الرموز المييزة القادمة.

أوضح مؤسس نجا بنيامين بيلسكي:”نحن نعتبر التبادل بعملة البيتكوين كاش التب تمثيل مستقبل العملات المشفرة، بسبب كلفة الصفقة الصغيرة وغيرها من الفوائد. وبالتالي، فإننا نعتقد أنه سوف يقلل من الحواجز أمام المستثمرين المحتملين والعملاء في المستقبل لتصبح جزءا من النظام البيئي لدينا “.

Naga Group AG ستطلق حملية بيع الرموز المميزة على مرحلتين

مرحلة ما قبل و مرحلة البيع الرئيسي. سعر الصرف ل NAGA Coin هو 1 دةلار. يمكن للمستثمرين شراء الرموز باستخدامBTC, BCH, ETH, LTC, و DASH و بالنسبة للراغبين في استخدام العملات المحلية، يتم قبول اليورو والدولار الأمريكي.

  • الرمز المميز: NAGA Coin
  • رمز السهم: NGC
  • سعر الرمز المميز: 1 NGC يساوي 1 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)
  • اقل حصة لبيع الرموز : 1 مليون NGC
  • الرموز المتاحة للبيع: 220 مليون NGC (ما قبل البيع)
  • الحد الأدنى للشراء: 10 NGC
  • الحد الأقصى للمشتريات: 10 مليون NGC

ما قبل البيع للرموز :

  • تاريخ بدء البيع : في 20 نوفمبر 2017  و ينتهي في 27 نوفمبر 2017. ببونص تصل الى 30٪

البيع الرئيسي للرموز :

  • تاريخ البدء في 1 ديسمبر 2017 بتاريخ الانتهاء 15 ديسمبر 2017

“عمليات الاستثمارات والتداول حاليا تحكمها و تتحكم فيها البنوك والشركات الجشعة التي تتحكم في الوصول الى الإستثمارت المصغرة و الكبيرة، وتعمل بشكل غير شفاف ودائما تأخذ من أموالك. في NAGA نحن على وشك تغيير ذلك. من خلال تقديم NAGA Coin، نحن في مهمة لإحداث ثورة في القطاع المصرفي الذي عفا عليها الزمن. الأسواق المالية على وشك التغيير، ونحن نعتمد ذلك. ” The Naga Group AG

حول Naga Group

Naga Group هي شركة فينتيش ألمانية مدرجة في البورصة، وهي منظمة عامة، مع منصات التداول في الأسواق المالية والسلع الافتراضية. ولديها سقف سوقي يزيد على 200 مليون يورو، و التي تحقق ملايين الإيرادات، وأكثر من 4 مليارات دولار في حجم التداول كل شهر. بعد واحد من أسرع الاكتتابات في ألمانيا في السنوات الخمس عشرة الماضية، تم إدراج فينتيش في بورصة فرانكفورت للأوراق المالية في 10 يوليو 2017. ومنذ ذلك الحين، ارتفع سعر سهم الشركة بنسبة 500٪ تقريبا.

للمزيد من المعلومات حول Naga Group AG يرجى زيارة موقع الشركة. يمكنك معرفة المزيد عن النظام البيئي Naga وبيع الرموز في nagaico.com ومتابعتها على الفيسبوك، تويتر، لينكدين، بيتكوين تالك، تلجرام.

إقرأ المزيد :

مشروع NAGA Group AG يلقى الدعم من مؤسسي Bitcoin.com

العملة المشفرة الذكية للألعاب وتداول الأسهم NAGA Coin – NAGA Group AG

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *