مشروع Mingo محفظة عملة رقمية و تطبيق المراسلة الفورية على البلوكشين | التعلم الحر - EDLibre

مشروع Mingo محفظة عملة رقمية و تطبيق المراسلة الفورية على البلوكشين

العديد من مشاريع ICO هي في الواقع شركات ناشئة بدون اي بنية تحتية، تلك المشاريع سماها فريق مشروع Mingo مجموعة من الأمال و الاحلام. مشروع Mingo أعلن مؤخرا عن إطلاقه قريبا حملة بعد البيع لموزه المميزة MGC و التي تعد خطوة جزء من بنيتها التحتية وتشغيلها بنجاح كبير. اوائل المستثمرين في المشروع سيحصلون على 60٪ تخفيض على قيمة الرموز، و المساهمين في تمويل المشروع في وقت متأخر لن يحصلو على اي تخفيض.

مشروع Mingo محفظة عملة رقمية و تطبيق المراسلة الفورية على البلوكشين

هناك عدد لا يحصى من مشاريع ICO في السوق، ولكن Mingo تمكنت من الوقوف وحدها وتميز نفسها على أنها تقدم خدمات جديرة بالاهتمام جدا. مع أهداف تشمل:

  • إرسال كريبتوكيرنسي بسهولة مثل إرسال رسالة نصية.
  • تجربة المعاملات الفورية وبدون رسوم على المعملات.
  • تطبيق الرسائل الفورية للشركات و الأشخاص المهنيين.

قد استثمر فريق Mingo عامين من اجل تطوير البنية التحتية الاكثر صلابة مهمتة فريق مشروع Mingo واضحة:

  • تقديم العملات الرقمية المشفرة  إلى الجماهير.
  • جعل تفاعل العميل مع مجموعة مترابطة من المنتجات الداعمة.

تطبيق MingoMessenger للتواصل الفوري، هو حل يسمح للشركات لإدارة علاقات العملاء. معظم مستخدمي الإنترنت لا يفهمون في العملات المشفرة، الذي تعتبر الطريقة الأسرع و الأسهل لتحويل القيمة عبر العالم.

طريقة لإدخال العملات الرقمية المشفرة لبقية العالم من خلال واجهة مألوفة من التطبيق الرسائل. تطبيق MingoMessenger الأن يمكن تحميله لكلى المنصتين Apple و Android، وعلى مدى ال 20 أسابيع الماضية تم تحميل التطبيق اكثر من 50،000 عبر 170 بلدا.

من فوائد التطبيق إدارة دردشات المتخدمين عبر تكامل قائمة Mingo مثل الفيسبوك، سلاك وتويتر. MingoMessenger يسلم المزيد من القيمة عن طريق دمج المحادثات المستخدمين مع جهة اتصال واحدة عبر منصات متعددة، في ان واحد، و على التطبيق واحد.

محفظة Mingo او MingoWallet محفظة متعددة العملات تمكن المستخدمين من إرسال واستقبال العملة الرقمية المشفرة مع عملة المشروع MingoCoin.  MingoWallet يجميع العملات الرقمية المشفرة في محفظة واحدة بسيطة محمولة تمكن المعاملات عبر العملات من خلال بروتوكول Interledger. المعاملات شبه فورية مع رسوم منخفظة من خلال شبكات Lightning  Plasm . مع ازالة الحواجز للدخول في مجال العملة الرقمية المشفرة وتبادلها

المعاملات على MingoWallet ستصبح بديهية للغاية للمستخدم العادي الذي سوف يكون قادرة على إرسال والتعامل ب MingoWallet ، المتأسسة على رموز ERC-20  إثريوم، وذلك باستخدام نص واحد.

MingoCoin او عملة Mingo المتاسسة على ERC-20 إثريوم. العملة التي تقدم لكل المشاركين في شبكة Mingo الدعم على التحقق من المعاملات على بلوكشين المشروع، ضف على انها عملة يمكن التعامل بها عبر المستخدمين الذين يعرفون قيمتها، ايضا هي عملة يمكن تداولها و بيعها و شرائها بعد إنتهاء ICO.

Mingo يدخل المستخدمين الجدد إلى عالم العملة الرقمية المشفرة من خلال توفير يمكن ان تستخدم مع أو بدون عملة رقمية مشفرة. التطبيق مع العملة الرقمية المشفرة يعتبر قيمة منفصلة عن العملة الرقمية مثل إرسال رسالة نصية. وقد حصلت هذه الميزة وحدها على العديد من الجوائز من المؤييدن لمشاريع البلوكشين و المطلعين على صناعتهتا. ويمكن الاطلاع على مناقشة متعمقة لمنصة Mingo في ورقاتهم.

تم تعيين مينغو لإطلاق الرمز المميز قبل البيع لرفع 2،000،000 € في يوم 25 سبتمبر 2017، مقدما من المخطط الأولي للعملة الرقمية في الربع الأول من 2018، ويمثل فرصة بارزة للمستخدمين ليكونوا جزءا من ثورة العملات الرقمية المشفرة التي من شأنها أن تجلب هذه العملة الرقمية مستخدمين و مؤييدين من العالم بأسره. ولا توجد حد أدنى من أجل إتاحة هذه الفرصة للناس من جميع الطبقات الإجتماعية.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://mingocoin.com
الوثيقة البيضاء : Whitepaper.pdf
تويتر : https://twitter.com/mingocoin
تلجرام : MingoCoin Pre-Sale & ICO
سلاك : https://mingocoin.slack.com

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *