شرح تعدين عملة Fargocoin و تحويلها الى Bitcoin | التعلم الحر - EDLibre

شرح تعدين عملة Fargocoin و تحويلها الى Bitcoin

اليوم في هذا الموضوع سنتحدث لكم عن عملة جديدة و تعدينها على بول جديد بون اي صعوبات او مخاطر في التعدين، مؤخرا تم انشاء هذه العملة في الولايات المتحدة الأمريكية، اسم هذه العملة Fargocoin المعروفة ب (FRGC)، و الأن اصبحت معروفة حول العالم، الكثير من الذين يشترون هذه العملة هم من امريكا، لأنهم ببساطية يمكنكهم الإيداع من Paypal او عبر Visa Card او بنك واير و بالبيتكوين حتى، و يعتمدون على سعر الصرف الأمريكي.

شرح تعدين عملة Fargocoin و تحويلها الى Bitcoin

عملة Fargocoin :

Fargocoin عملة جديدة مع لها نظام Blockchain فريدة من نوعه تهدف لزيادة أمن الشبكة وتحسين القيود وظائف cryptocurrencies الأولية مثل بيتكوين. كما ان Fargocoin يمكنك تعدينها بدون ان تحتاج الى قوة تعدن HashPower ضخمة.

في هذا الموضوع ستجدنا نشرح لكم بعض الطرق و الخطوات للحصول و كسب المال من عملة Fargocoin، هنا سنأخذكم الى Mining Pool او قطب التعدين المسمى www.befargo.com  ، هذا Pool يمكنك ان تحصل من خلاله على Tokens و تقوم بتعينها لتحصل على عملة Fargocoins. ما ستحصل عليه بعد شراء التوكنز و تعدينها هي قيمة مالية على شكل عملة Fargocoins.

نظام الإحالة Affiliate Program :

ايضا يوجد نظام الإحالة الذي تقدمه موقع الشركة، و الذي من خلاله يمكنك ان تزيد ارباحك في الشركة من خلاله و الأرباح من بنامج الغحالة كالتالي :

الارباح على كل شخص دعوته و قام بتعدين العملة على Pool بيفارجو www.befargo.com :

  • الاشخاص الذي تدعوهم مباشرة : الأرباح منهم تصل الى 15%
  • الأرباح من BINARY : تصل الى 15%.
  • الأرباح من MATCHING : و التي تكون 1/10%, 2/10%, 3/15%, 4/20%, 5/5%

شرح تعدين عملة Fargocoin و تحويلها الى Bitcoin

لتعدين العملة على هذا Pool هناك خطوات بسيطة :

أولا تسجل في الموقع عبر https://goo.gl/Xcoj0K 

بعد التسجل تحتاج الى ان تديع المال في الشركة او الموقع من خلال شرائك باقة للتعدين و ذلك عبر الخطوات التالية :

قم بتحديد القيمة او المبلغ الذي تريد ان تديعه او يساوي قيمة الباقة و إختر الإيداع بالبيتكوين :

أرسل البيتكوين و إظغط على Paid.

بعد ذلك يجب ان تختار العضوية أو MemberShip من خلال إختيار Affiliate program بعدها  membership.

ستجد مستويات كثيرة من membership و التي تحتوي على توكنز، و التي يمكنك ان تختار واحد منهم، و يمكنك ان تشتري باقة 100 Fargocoins و التي قيمتها بالدولار هي 650 $ تساوي 1000 توكن Tokens.

الأن ستكون قد إشتريت Membership و حصلت على 1000 توكنز، لا تعدنها مباشرة و إنما قم بتعدينها حتى تقوم عملية Split 100%

بحيث أن عدد التوكنز Tokens ستضاعف عددهم الى 2000 Tokens و يمكنك ان تضاعف 2000 توكنز Tokens ايضا بحيث سيصبحون 4000 توكنز Tokens. بعدها ارسلهم الى التعدين، و الذي يأخذ مدة 40 يومن لتحصل الى عملة Fargocoins .

بعد التعدين ستحصل على العملة التي هي محور هذا المقال، و لتعرف عدد Fargocoins التي ستحصل عليها قم بالعملية الحسابية التالية :

عدد التوكنز Tokens قم بعملية القسمة على صعوبة التعدين و التي هي الان 15 أي 4000/15 تساوي 266 Fargocoins قيمتها بالدولار هي 1600 دولار. اي بعد 40 يوم إستثمارك سيكون قد تضاعف 3 مرات تقريبا.

إن لم يكن لذيك البيتكوين Bitcoin يمكنك ان تديع في الموقع عبر بنك AdvCash.

  • حاليا سعر Fargocoin هو 5.92

هذا كل ما يخص هذه الشركة و هذه العملة الجديدة، يمكنك الإستثمار فيها، و تعدين عملة Fargocoin و تحويلها الى بيتكوين او سحبها دولار الى بنك Advanced cash. ايضا قل ان تستثمر اقرأ جيدا عن الشركة و عن كل ما يتعلق بها، و إقرأ قبل كل شيء عن الإستثمار. و موقع التعلم الحر غير مسؤول عن إستثماراتكم.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *