تحويل المال عبر الهاتف بتكنولوجيا البلوكشين لأي جهة في العالم - مجموعة Bank4YOU | التعلم الحر - EDLibre

تحويل المال عبر الهاتف بتكنولوجيا البلوكشين لأي جهة في العالم – مجموعة Bank4YOU

Bank4YOU تأسست كشركة في عام 2013 ومقرها في لندن، المملكة المتحدة، و في عام 2016 Bank4YOU تحولت إلى مجموعة Bank4YOU، التي تضم مجكوعة من الشركات الدولية لخدمات التكنولوجيا التي تعمل في مجال الدفع بواسطة الهاتف النقال.

توفر مجموعة Bank4YOU للعملاء مجموعة واسعة من الخدمات كبطاقات بنكية مسبقة الدفع بالإضافة إلى حلول مالية أخرى. أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الفائقة يتم تطويرها للأشخاص المهنيين، مثل الطلاب والسياح والعمال المهاجرين، وكثرة المسافرين.، و الذين لذيهم نشاطات تجارية، شخصية. ولك من اجل حياتهم سهلة.

تحويل المال عبر الهاتف بتكنولوجيا البلوكشين لأي جهة في العالم – مجموعة Bank4YOU

ومن أكبر المخاوف التي يواجهها معظم الأشخاص الذين يسافرون إلى بلد آخر لفترات طويلة هو كيفية الحصول على الخدمات المصرفية دون الحاجة إلى أن يكونوا مقيمين في ذلك البلد. مجموعة Bank4You تقدم حلول مالية و مصرفية، دون الحاجة إلى إثبات الإقامة أو حساب مصرفي محلي. مجموعة Bank4You تقدم خدمات مصرفية صالحة في كل الأمكنة عبر العالم، و يمكن ادارتها فقط من خلال هاتفك.

www.youtube.com/watch?v=9xJ_g-rjRj8

قال ديفيد أجار، الرئيس التنفيذي لمجموعة بانك 4YOU: “يقدر البنك الدولي أن ملياري شخص لا يحصلون على الخدمات المالية الرسمية، حيث أن أكثر من 50% في المائة من البالغين في الدول الفقيرة ليس لذيهم حسابات مصرفية.

تعتزم مجموعة Bank4You الآن لإطلاق حملة ICO الخاص بها من أجل تسريع الهدف المتمثل في توسيع نطاق خدمتها في أفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية. واستنادا إلى تسعير بيتكوين الحالي والاستثمارات التي حققتها مشاريع أخرى مماثلة في نفس القطاع، فإن التقديرات الإرشادية لمجموع احتياجات التمويل تبلغ عشر ملايين دولار. وهذا التمويل مطلوب لدعم توسع الشركة إلى أسواق جديدة وتطوير خدماتها عبر العالم، بما في ذلك اضافة خدمة القروض الصغيرة للمستهلكين وإدماج بيتكوين وعملات مشفرة اخرى ضمن خدمات تحويل الأموال.

منتجات Bank4You

لم يعد الأشخاص بكل انواعها، (الفزيائية – المعنوية – الشخصية) بحاجة إلى الاعتماد على الإجراءات البيروقراطية المصرفية التقليدية. فقد تم إنشاء خدمة Bank4You لضمان الحرية، توفير الوقت، والراحة والمعاملات الآمنة لكل الفئات.

...

Bank4You يعمل مع العديد من المنظمات الممتازة، Bank4You تقدم البطاقات المدفوعة مسبقا التي تستهدف مجموعات من المستخدمين. فيمكن لعملاء Bank4You اختيار منتجات مثالية من مجموعة واسعة من خيارات البطاقات المدفوعة مسبقا بما في ذلك بطاقة Bank4You وبطاقة بريميوم، جنبا إلى جنب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول.

 

...

منصة Bank4You  لذيها ما يسمى Mobile Money Remittance System

Mobile Money او Remittance System هو تطبيق للهاتف لإرسال الاموال من الند الى الند،إلى العائلة أو الأصدقاء، في المقام الأول عبر الحدود الدولية. وعادة ما يكون المال المحمول مصطلح يستخدم لوصف الخدمات التي تسمح بالمعاملات المالية الإلكترونية عبر جهاز محمول. ويشار إليها أيضا باسم الخدمات المالية المتنقلة، والمحافظ النقالة، والدفع عبر الهاتف المتحرك. سنعتبر الأموال المتنقلة بمثابة نظام للمدفوعات الإلكترونية يسمح بتحويل الأموال عبر الحدود إلى أي بلدان العالم. ويشمل أيضا سحب الأموال بالعملة المحلية (نقدا) عن طريق الخدمة المالية المتنقلة أو ATM….

مشروع Bank4YOU:

النظام يتمتع بالشفاف و دائما يمكن طلب فحص النظام من جهات مستقلة لا تنتمي الى مجموعة Bank4YOU. كل مستخدم يستخدم محفظة Bank4YOU سيكون له حساب حيث يمكن تخزين الرموز و العملات المشفرة مقابل عملات محلية مختلفة، ايضا يمكن تحويلها الى رموز BFY. يمكن للمستخدمين استخدام الرموز المتاحة للتحويلات المالية، و لتبادلها مع عملات و رموز، أو يمكن تبادلها بالعملات المحلية من خلال نظام وكيل أو استخدامها كدفعة للسلع والخدمات. ويمكن الوصول إلى نظام إدارة الحساب من خلال واجهة على شبكة الإنترنت لإدارة الأموال المتاحة بشكل كاف.

في 23 نوفمبر من هذا العام، عرض بول جريفيث الرئيس التنفيذي للعمليات مشروع MMRS امام خبراء البلوكشين بما في ذلك المستثمرين و رجال السياسة المحلين في مؤتمر بلوكشين الخليجي في بدبي.
“كانت هذه فرصة كبيرة لتقديم أداة تحويل الأموال المتنقلة إلى الحشد والسماح للناس بالتعرف على الخيارات المحتملة والمبتكرة للنظام. فنحن فخورون جدا لإقناع 70 ضيف  ذوي شان كبير بالمشاركة في هذا المؤتمر لهو استثمار كبير، و نحن على إستعداد لتقديم كل التكنلوجيات المتطورة لمشروعنا لجعله يصل الى ابعد نقطة في العالم، و تسهيل الامور المصرفية على الناس حول العالم”.

www.youtube.com/watch?v=qBJzfEHEHXc

حملة ICO لمشروع Bank4YOU :

وفقا لمجلس ادارة مجموعة Bank4YOU، تتركز أصالة المشروع في تكنولوجيا بلوكشين، وسلسلة منظمة للبيانات داخل منصة اللامركزية. الغرض من ICO هو تطوير Mobile Money Remittance System، الذي سيسهل الوصول الى علملات المشفرة، و صرفها، و تحويلها في اي مكان في العالم.  Bank4YOU تهدف إلى تطوير نظام دفع إلكتروني مبتكر، من شأنه تمكين:

  • التنفيذ الآمن للنقل الأموال عبر الحدود الى كل بلدان العالم من خلال الهاتف النقال
  • إمكانية سحب الأموال بالعملة المحلية باستخدام منتجات مشغلي شبكات الهاتف النقال المحلية مثل المال المحمول. و ATM….

بدات حملة ICO في 6 نوفمبر 2017 وتنتهي في 31 يناير 2018. ضمن هذا المشروع، ستقوم الشركة بإصدار 300.000.000 رمز BFY لمجموعة Bank4YOU.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://bank4you.io/ar/
الوثيقة البيضاء : https://bank4you.io/docs/Bank4YOU_MMRS_WP_EN.pdf
فيسبوك : https://facebook.com/Bank4YOUGroup
تويتر : https://twitter.com/Bank4YOUGroup
تلجرام : https://t.me/Bank4YOU_Group

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *