منصة الدفع بالعملات المتعددة مع بطاقة بنكية ORIO تطرح عملتها الرقمية | التعلم الحر - EDLibre

منصة الدفع بالعملات المتعددة مع بطاقة بنكية ORIO تطرح عملتها الرقمية

ORIO عبارة عن منصة تشمل جميع ميزات النظام الاقتصادي الرقمي على أساس العملة الرقمية. تتكون منصة ORIO من أدوات البائع، والمدفوعات على شبكة الإنترنت، والمحافظ الإلكترونية، محول و صراف لاي عملة، سوق ومنصة متنقلة. المنصة ستوحد ليس فقط جميع جوانب المعاملات التي تدار عادة باستخدام العملات المحلية، ولكن سوف تقدم أيضا خدمات مثل المحافظ والتبادلات والمعاملات و الصرف….

الهدف الرئيسي من أوريو ORIO هو جلب العملات الرقمية المشفرة و تسهيلها للجماهير. من اجل تلبية احتياجات المستخدمين. ORIO تقدم تجربة كاملة للوصول إلى جميع منتجات وخدمات العملات الرقمية المشفرة المتاحة في نفس المكان. مع حماية من أي تجربة سلبية غير متوقعة، المستخدمين في ORIO سيكتشفون باستمرار إمكانيات جديدة للتفاعل على المنصة واستخدامها. من خلال هذا النهج التكاملي لخدمات العملة الرقمية.

منصة الدفع بالعملات المتعددة مع بطاقة بنكية ORIO تطرح عملتها الرقمية

تسعى المنصات لتصبح مصدر المعلومات المفضل فيما يتعلق بالعملات الخفية وطرق استخدامها. لهذا الغرض،منصة أوريو ستكون مجهزة  برمز مميز خاص بها ORIO، لدعم منصة الصرف، محفظة، بروتوكول القسيمات والمكافآت، ومنصة للتجار.

تهدف منصة التجار على ORIO في الجمع بين قواعد العملات الرقمية المشفرة و الشركات والعملاء المحتملين، وتسهيل الاتصالات والمعاملات بينهما من أجل المنافع المتبادلة. وبهذه الطريقة، منصة ORIO بمثابة وسيط في اعتماد هائل للعملات الرقمية المشفرة، مما يساعد المستخدمين للعملات الرقمية المشفرة كسب وصرف أموالهم الافتراضية في مكان واحد.

www.youtube.com/watch?v=EVeqEtNlEJ4

ما تقدمه منصة الدفع ORIO :

  • ORIO تمكنك من بيع اي شئ إلى أي شخص، في أي مكان في العالم

ORIO تسمح لك لتلقي المدفوعات بأي مبلغ من أي مكان في جميع أنحاء العالم، من أي جهاز أو جهاز كمبيوتر.

  • ORIO تساعدك على للحفاظ على المزيد من المال الخاص بك

ORIO تقدم لكم بطاقة السحب الآلي الظاهرية والفيزيائية (فيزا VISA) الذكية التي تمكنكم من تحويل و سحب اي عملة رقمية مشفرة من اي ATM في العالم ايضا محفظة متعددة العملات الرقمية المشفرة.

  • الودائع المصرفية

يتيح لك ORIO بقبول الدفعات بعملات مختلفة وتلقي الأموال مباشرة إلى حسابك المصرفي

مميزات ORIO :

ORIO لديها شعار بهذا الشان “أموالك. محفظتك. شروطك”

الإدارة المالية للعملات الدقمية المشفرة الخاص بك في مكان واحد بطريقة آمنة، ORIO منصة و محفظة مفتوحة المصدر

  • ثق بأن دفعاتك آمنة، في كل مرة

عند إرسال القيمة عبر ORIO إلى عناوين غير معروفة، ORIO يدعم بروتوكول الدفع الكامل للتحقق من المدفوعات إلى الخدمات الممكنة وتأمينها، ف ORIO للتجار و الاشخاص

  • الكثير يمكنك ان تفعله مع محفظة ORIO الخاصة بك

الوصول إلى خيارات قوية لبيع وشراء وإنفاق عملة ORIO شراء وبيع عمة ORIO مباشرة إلى و من محفظتك شحن وإدارة الاموال ببطاقة ORIO الخاصة بك، البطاقة مقبولة في جميع أجهزة الصراف الآلي المتوافقة مع Visa، ، التجاد الذين يقبلون فيزا في جميع انحاء العالم.

بوابة الدفع ORIO

منصة ORIO هي بوابة الدفع التي تسمح للتاجر بقبول جميع العملات الرئيسية والبطاقات.

  • نظام المحفظة الذكية

منصة ORIO ستوفر أيضا محفظة متعددة العملات الدقمية المشفرة التي من شأنها أن تسمح لك بتأمين كل ما تملكه من أصول الرقمية المشفرة في محفظة واحدة باستخدام تكنولوجيا 3sig.

  • بطاقة الاتمان الافتراضية

منصة ORIO ستقدم بطاقات السحب الآلي الظاهرية والفيزيائية (فيزا) الذكية الخاصة ستكون متعددة العملات الرقمية، التي من شأنها أن تسمح لك بسحب المال أو إجراء المدفوعات في أي مكان في العالم.

  • ORIO للقسيمات والمكافأة

ORIO ستقوم بإنشاء قسيمة عالمية و بروتوكول المكافأة على رأس العقود الذكية ORIO والتي يمكن استخدامها من قبل جميع الشركات والمستهلكين في أي مكان في العالم.

شراء ORIO token من اجل تمويل المشروع و الاسفادة من خدمات المشروع و تداولها كعملة رقمية :

يستند النظام الإيكولوجي ORIO على الرمز مفتوح المصدر و المشفر اسمه ORIO. كما هو الحال مع العملات الرقمية المشفرة الأخرى، ORIO هي قابلة للصرف، قابلة للتبديل، وقابلة للتحويل.

يتم تنفيذ النشاط في النظام الإيكولوجي ORIO بشكل رئيسي باستخدام رمز ORIO الذي يجعله عنصرا لا يتجزأ من منصة أوريو وعنصر السائق لاقتصادها.
ORIO token هو بروتوكول مفتوح لتحويل الرموز المميزة استنادا إلى العقود الذكية التي تمكن طرفا واحدا من تحويل أي رمز إلى آخر دون الحاجة إلى مشاركة طرف آخر. يمكن للمستخدمين النهائيين تلقي، وعقد، ونقل، وطلب وشراء وتصفية الرموز ERC20 وغيرها من التخصصات للعملات البديلة.
ORIO token تم دمجها مع Raiden Network ولتالي ستسمح ل ORIO للتعامل مع أكثر من 1،000،000 معاملة في ثوان، في مقابل 8 معاملات في الثانية  للبيتكوين و 20 معاملة في ثانية للإثريوم. وهذا سيجعل من العملة الرقمية جاهزة للعالم.

سيبدأ بيع الرموز في 18 أكتوبر ويستمر لمدة 7 أيام، أو حتى يتم الوصول إلى سقف بيع ب الايث. وسيتم إنشاء هذا المشروع عند استلام 600،000 وحدة اث. إذا تم الوصول إلى الغطاء قبل نهاية 7 أيام، سيتم اغلاق حملة البيع تلقائا. لن يتم إنشاء الرموز بعد هذه الفترة.
سيتم نشر التعليمات على موقع ORIO.IO. سيتم تثبيت سعر أوريو في إيث و بيتكوين طوال عملية البيع.

توزيع الرموز كما التالي :

27.5٪ للمشاركين في بيع الرمز
12.5٪ للفريق المؤسس
10٪ للمستقل
50٪ وسيتم استخدام هذا الاحتياطي للحصول على شراكة استراتيجية

توزيع التمويل

50% احتياطي الصرف و المعاملات
27.5٪ لتطوير البحوث
12.5٪ للتسويق
2.5٪ للشؤون القانونية

للمزيد من المعلومات :

الموقع الدسمي : https://www.orio.io
الوثيقة البيضاء : https://www.orio.io/ORIO%20White%20Paper.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/orio.io.92
تويتر : https://twitter.com/ORIOINC
المدونة : https://medium.com/@orio

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *