الدفع بالعملات الرقمية المشفرة سيكون متاحا في كل العالم – CopPay

منصة الدفع الرائدة، CopPay، أطلقت نسختها  الألفا من محطة البرمجيات للعملات الرقمية المتحددة، بيتكوين و العملات البديلة. ودعوة أي شخص مهتم التجار، و اصحاب منصات البيع و الشراء، وهواة العملة المشفرة، للتسجيل مجانا. في إصدار ألفا المتوفر في واجهة الويب.

الدفع بالعملات الرقمية المشفرة سيكون متاحا في كل العالم – CopPay

حول CopPay 

يهدف CopPay الى جعل العملة المشفرة سهلة للمستهلكين و التجار – مثل بيتكوين، إثريوم، داش و لايتكوين – باستخدام نقطة البيع من محطات البرمجيات التي يمكن أن تقبل أي عملة رقمية مدرجة حاليا، ايضا يمكن من خالا CopPay  تبادلها للعملات المحلية في الوقت الحقيقي، من دون رسوم المعالمات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة coppay.io.

www.youtube.com/watch?v=wMjzQqaX8X8

من خلال القيام بذلك، يمكن للمستخدمين البدء في قبول عدد من العملات المشفرة المدرجة كشكل من أشكال الدفع. خالية من الرسوم. ويمكن بعد ذلك إما تأمين العملات المشفرة في محفظة رقمية أو تبادلها مقابل العملة المحلية، قبل إيداعه في حسابهم المصرفي الذي تم اختياره.

المنصة الافتراضية للعملات المشفرة المتعددة CopPay هي سهلة التثبيت على أي جهاز محمول (حاسوب، لوحات الكترونية، و على الهواتف الذكية)، متكاملة مع منصات نقاط البيع أو دمجها في أي موقع. واجهة سهلة الاستخدام يبسط أوامر الدفع، والفواتير، وتأكيد الدفع. وبما أن كل محطة تعمل بشكل مستقل عن معالج الدفع، لا توجد رسوم للمعاملات.

هدف CopPay النهائي هو أن يكون الملايين من المحطات الافتراضية تعمل في جميع أنحاء العالم على كل الأسواق على الانترنت و المحلية

كما يقول CopPay المؤسس المشارك فلاديمير سيرزانوفيتش: “التأكد من أن الجميع لديه المزيد من القدرة للوصول إلى العملات المشفرة سواء كانوا تجارا او مستهلكين، سنقدم محطة افتراضية مجانا. للوصول الكبير من الجمهور مع سيولة أكبر. “

هناك عدد من محطات CopPay قيد الاستخدام الفعلي، في بيلاروس وشيلي، مع أصحاب الأعمال. ألمانيا والمكسيك وليتوانيا سيتخدمون نظام الدفع CopPay في الأسابيع المقبلة.

“عندما تكتمل فترة الاختبار، سيكون التجار قادرين على تحميل البرنامج من التخزين السحابي CopPay”، وقال تيمور كورنينكو، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا لمشروع CopPay. “حتى ذلك الحين، فإنها يمكن للتجار التسجيل و تجربة النسخة ألفا في coppay.eu.”

وفي أعقاب طرح الشركة الأولي للعملة الرقمية ICO في وقت لاحق من هذا الشهر، فإن إينا ساموفيتش، الرئيس التنفيذي لشركة CopPay، واثق من الاهتمام ببرامج المعاملات، والعملات المشفرة بشكل عام، سوف تستمر في النمو.

“لقد أدرجنا فقط العملات المشفرة لشبكة وسائل الاعلام الاجتماعية Steemit ونحن نعمل بشكل وثيق مع عدد من مصدري الرموز المميزة الأخرى”، قالت. “العملة المشفرة ستستمر قيمتها في الإرتفاع: كما يتضح مع إثريوم الإنقسام الثابت الأخيرة. انها مسألة وقت فقط قبل أن تصبح المعاملات المشفرة هي السائدة “.

الطرح الأولي للعملة ICO التابع لشركة CopPay سيستمر من 30 أكتوبر إلى 30 نوفمبر.

يقول فلاديمير سيرزانوفيتش “نحن ندعو متابعينا العرب للمشاركة في اختبار ألفا من المنصة، وهو متاح في https://coppay.eu من الآن كل تاجر من الاتحاد الأوروبي و العالم يمكن أن يبدأ استخدام العملة المشفرة باستخدام محطة كوباي”.

سوف يشارك فريق كوباي في قمة دبي للبلوكشين في 24-25 أكتوبر 2017. إنها فرصة فريدة لرؤية منشئي محطة CopPay واختبارها.

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *