العملة المشفرة الذكية للألعاب وتداول الأسهم NAGA Coin - NAGA Group AG | التعلم الحر - EDLibre

العملة المشفرة الذكية للألعاب وتداول الأسهم NAGA Coin – NAGA Group AG

مجموعة NAGA Group AG هي شركة فينتيش الألمانية المدرجة في بورصة فرانكفورت للأوراق المالية مع أكثر من 150 موظفا. اليوم، أعلنوا رسميا عن بيع الرمزية المميزة لإطلاق NAGA Coin بإسم (NGC) وإنشاء أول نظام بيئي قائم على تكنلوجيا البلوكشين للتجارة اللامركزية والاستثمار والتعليم في الأسواق المالية والسلع الافتراضية و العملات المشفرة.

العملة المشفرة الذكية للألعاب وتداول الأسهم NAGA Coin – NAGA Group AG

عن مجموعة NAGA Group AG

بعد أن قامت شركة NAGA Group AG بأحد أسرع عمليات الاكتتاب العام وإدراجها في بورصة فرانكفورت للأوراق المالية في 10 يوليو 2017، شهدت الشركة زيادة في سعر السهم بنسبة 400٪ في أقل من 3 أشهر، تقدم شركة NAGA Group AG ( الرقم دولي للأوراق المالية للشركة DE000A161NR7) حاليا تقدم مننصتين قائمتين حول تداول الأدوات المالية والبنود الافتراضية. تأسست لجعل المعاملات المالية في الأسهم، العملات الرقمية وسوق الألعاب أكثر شفافية وآمنة ويمكن و متاحة للجميع، فريق مجموعة NAGA Group AG توفر حلول مبتكرة في التداول في الإنترنت والألعاب عبر العالم.

www.youtube.com/watch?v=yMHAmilB_3w

النظام البيئي لمشروع NAGA

المشروع الأول NAGA هو منصة للتداول عبر الإنترنت وشبكة اجتماعية للتجار و المتداولين سميت SwipeStox متاحة لأجهزة (الأندرويدالأبل)، التي كانت قيد التشغيل منذ أوائل عام 2015. منصة التداول SwipeStox موطن للآلاف من المستخدمين المسجلين الذي تحقق من خلاله الاف المعاملات كل شهر. المشروع الثاني المسمى Switex قيد التطوير حاليا وسيتم إطلاقه في نسخة بيتا في الربع الأول من عام 2018.

لدى NAGA شركة وساطة وإدارة الأصول التابعة ل CySEC ضمن مجموعة تدعى NAGA Markets Ltd. (هانسيتيك بروكرهوس غلوبال ماركيتس Hanseatic Brokerhouse Global Markets Ltd.) ومقرها في قبرص وتتخصص في تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. وعلاوة على ذلك، تتركز مبيعات NAGA ومحرك HBS AG (هانزيتيك بروكرهوس ألمانيا واسبانيا Hanseatic Brokerhouse Germany & Spain) على اكتساب ودعم العملاء التقليديين في قطاع التداول.

SwipeStox (متاح لأجهزة الأبل، و الأندرويد)، والتي ترتبط مباشرة مع NAGA Markets Ltd، تكمل منتجات الشركة تقدم للعملاء الوصول إلى منصة التداول أكثر حداثة والمتنقلة المنحى. SwipeStox “الحل التكنولوجي يقدم واجهات مفتوحة للسماسرة و الأطراف الثالثة القادرة على الاستفادة من الحل التكنولوجي التي تقدمه الشركة. اعتمادا على التوجه الاستراتيجي، NAGA يمكنها أن توسيع النظام البيئي الخاص بها من خلال شبكتها الخاصة وكذلك من خلال مشاركة أقوى الشركاء لها.

مشروع NAGA الثاني، Switex، لديه إمكانات هائلة بإضافة مثالية للنظام الإيكولوجي لأنها تسمح لربط العالم التجاري المالي مع عالم الألعاب. مع العديد من المكاتب في البلدان الأوروبية الكبرى، بما في ذلك ألمانيا (مقرين في هامبورغ)، إسبانيا (مكاتب في برشلونة ومدريد وفالنسيا و بالما دي مايوركا) وقبرص (ليماسول)، اليوم NAGA تدفع الان لاكثر من 20،000 عميل من أكثر من 100 دولة.

ضمن النظامها البيئي NAGA، يجمع عناصر شبكات التواصل الاجتماعي (الدردشات والقنوات والفيديو وإضافة الخوادم، ومتابعة ومشاهدة الوظائف) في منتجاتها جنبا إلى جنب مع منهج تقليدي في التداول. ينتجوا مستخدمو المنصة مساهمات يومية (“المحتوى الذي ينشئه المستخدمون”). على غرار منصات مثل تويتر، لينكدين أو الفيسبوك، المجتمع يخلق ويشارك المحتوى مجانا، وبالتالي تعزيز النمو دون تكبد أي تكاليف إضافية ل NAGA.

محفظة NAGA :

NAGA ستمكن نقل الرموز عبر محفظة NAGA في SwipeStox و Switex وجميع المشاريع المستقبلية التي تقع ضمن النظام البيئي NAGA. يمكن لكل مستخدم للمنصة الاختيار بين أصول البلوكشين المختلفة كمصدر للدفع داخل محفظة NAGA. عبر المحفظة يمكن للمستخدم تحويل مريح مجموعة واسعة من أصول البلوكشين مثل بيتكوين، إثريوم، ليتكوان، وما إلى ذلك من واحد إلى آخر ببساطة عن طريق استخدام محفظة NAGA الشخصية و ايضا العملة المشفرة NGC. المحفظة على الويب وتطبيقات الهاتف سيسهل من خلالها تخزين جميع العملات المشفرة الرئيسية، وإدارة سهلة لمحافظ العملات المشفرة، والتحويلات البسيطة للأموال بين أقرانهم، وعدد وافر من وظائف أخرى.

محفظة NAGA تلعب دورا محوريا في النظام الإيكولوجي NAGA. وهو بمثابة محفظة آمنة لمستخدميها الذي يسمح إيداع وتبادل العملات العملات المشفرة والمال، فضلا عن كونه حلا لتسهيل الاستثمارات في الأسهم أو السلع الافتراضية و التجارة فيها. NGC ستكون بمثابة العملة الأساسية العالمية مع الاندماج المباشر في SwipeStox و Switex وكذلك جميع المنتجات القادمة داخل النظام البيئي NAGA.

كل مستثمر في العملات المشفرة يواجه نفس المشكلة، التي تتمثر في فرص تبادل الرموز الرقمية للسلع والخدمات في حياتنا اليومية محدودة جدا. شراء السلع والخدمات بالعملات المشفرة يجب أن تكون سهة كما لو نشتري ب الدولار و اليورو …

لحل هذه المشكلة، NAGA ستكون لها بطاقة مصرية NAGA  او NAGA debit card، مما يسمح للمستخدمين بصرف العملة المشفرة في الملايين من المواقع على الانترنت و المحلات التجارية و الصرافات الالية في جميع أنحاء العالم. في الواقع، كل من يشتري NGC خلال حملة بيع الرموز سيكون  مستخدم لمحفظة NAGA. كما أنه يسمح للمستخدمين بشراء NGC بالبيتكوين، الإثريوم، و لايتكوين، وداش مقابل عملات محلية باستخدام بطاقات الائتمان أو التحويل المصرفي.

معلومات عن بيع رموز NGC في حملة ما قبل البيع و حملة البيع

حملة ما قبل البيع لرموز NGC

حملية ما قبل البيع ستبدأ يوم 20 نوفمبر 2017. و تنتهي نوفمبر 2017.

البيع الرئيسي لمروز NGC

سيبدا البيع الرئيسي للرموز المميزة NGC في 01 ديسمبر 2017 و ينتهي 15 ديسمبر 2017.

  • الرمز المميز NGC سيباع مقابل 1 دولار
  • الرموز المتاحة للبيع: 220،000،000 NGC
  • الشركة تطمح لببيع الأكبر 400،000،000 NGC
  • الشركة تطمح لببيع الأصغر 1،000،000 NGC

المكافآت:

خلال حملة ما قبل البيع NAGA تقدم مكافأة تصل الى 30٪ للمستثمرين في الوقت مبكر

طرق شراء NGC

NAGA تقدم ثماني طرق للدفع مقابل الرموز المميزة NGC، بالبيتكوين، بالإثريوم، بالايتكوين، داش. او العملات المحلية عبر التحويل المصرفي (سيبا او  سويفت) وبطاقات الإتمان.

الحد الأدنى الموصى به للشراء للشخص الواحد 15 دولارا (= 15 نغك)
الحد الأقصى الموصى به للشراء لكل شخص 10،000،000 $ (10،000،000 نغك)

  • في حملة ما قبل البيع 20،000،000 NGC بقيمة 20،000،000 دولار
  • في حمة البيع رئيسي 200،000،000 NGC بقيمة 200،000،000 دولار

توزيع الرمز المميز NGC

  • 5% مرموز NGC سيتم بيعها في 20 نوفمبر وينتهي في 27 نوفمبر. بمعدل 20،000،000 NGC بخصم 30%.
  • 50% من رموز NGC سيتم بيعها في البيع الرئيسي في 1 ديسمبر وينتهي في 15 ديسمبر. بمعدل 200،000،000 NGC.
  • 10% للاحتياطي و خيارات بول
  • 12.5% للأمور القانونية والاستشارية
  • 5% للمكافأة
  • 17.5% للفريق

سيتم تخصيص عائدات من بيع الرمز المميز كما يلي:

  • 50% للتسويق و اكتساب المستخدمين
    6% للرواتب و الأجور
    4% لاكتساب الرخصة التنظيمية
    7% للبحث والتطوير
    8% لتدقيق الأمني ومراجعة الحسابات المصرفية
    4% لفريق تكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية
    8% للرتخيص واللتزام الرقابي
    3% للخدمات القانونية الخارجية
    3% لهندسة البلوكشين والاختبار
    7% تكاليف أخرى

نتهي توزيع رموز NGC رسميا في 07.01.2018. وفي هذه المرحلة، يصبح اتفاق بيع وشراء رموز NGC المبرمة بين المشتركين الرمزيين والموزع المميز من الناحية القانونية ملتزما بكل ما ذكر في الوثيقة البيضاء. وبعد ذلك لن توزع أي رموز أخرى. لن يكون هناك المزيد من الرموز التي تم إنشاؤها بعد الوصول إلى الحد الأقصى للبيع و لن يتم تجاوز العدد الإجمالي المقدر في 400،000،000 NGC. سيتم حرق جميع الرموز الغير المباعة.

سيتمكن المستخدمون الجدد من SwipeStox و Switex من تحديد NGC كعملة أساسية، وسيكون لدى المستخدمين الحاليين خيار لاستخدامها كطريقة للدفع مقابل الخدمات، او تداورها في كل البورصات.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://www.nagaico.com/
الوثيقة البيضاء : WP_NAGA
الفيسبوك : https://www.facebook.com/thenagaico
تويتر : https://twitter.com/thenagaico
تلجرام : https://t.me/thenagaico

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *