مشروع NAGA Group AG يلقى الدعم من مؤسسي Bitcoin.com | التعلم الحر - EDLibre

مشروع NAGA Group AG يلقى الدعم من مؤسسي Bitcoin.com

شركة فينتيش الألمانية  The Naga Group AG أعلنت اليوم أن الرئيس التنفيذي لشركة Bitcoin.com روجر فر انضم إلى مجلس إدارة المستشارين الخاص بالشركة. ايضا انضم زميل فير ماتي توكاي للمشروع كمستشار أيضا. كل من الشخصين تحظى باحترام كبير وتعتبر من المؤثرين الرئيسيين داخل مجتمع العملات المشفرة الأمر الذي سيجعل شركة The Naga Group AG قوية من حيث الإدارة و التخطيط.

أفكار Naga قريبة جدا لفلسفة روجر الأيديولوجية. وبسبب حقيقة النظام البيئي Naga سيتيح الوصول إلى مليارين مستخدم الذين لا يعرفون شيئ عن الأسواق المالية و الإقتصاد المشفر، ستسمح للجميع بالدخول في التداول والاستثمار، وذلك سيغر أسلوب حياة الفرد و جعلها تفكر بإستقلالية التي تدعم فكرة التحرر الكلي.

مشروع NAGA Group AG يلقى الدعم من مؤسسي Bitcoin.com

نظرا لكون روجر يدعم البيتكوين كاش، قررت Naga Group AG إضافة تبادل BCH بعملاتها المقبولة لشراء الرموز المميزة الخاصة بالمشروع وذلك من أجل تخفيض الحواجز أمام المستثمرين المحتملين والعملاء في المستقبل الذين يرغبون في أن يصبحوا جزءا من النظام البيئي.

أعرب المؤسسون والمديرون التنفيذيون Naga Group AG “بنيامين بيلسكي” و “ياسين سيباستيا”، عن سعادتهم الحارة بهذا التطور الأخير:
“نحن فخورون بأن “روجر” و “ماتي” انضموا إلى بيعنا المميز. كلاهما لديه سجل حافل في هذه الصناعة، وأنها تركت بصمة كبيرة بالفعل في مجتمع العملات المشفرة. وإن مشاركة روجر وماتي أيضا تثبت طموحنا في إيجاد حل قوي للاستثمارات الخالية من العوائق في الأسهم أو السلع الافتراضية مع NAGA Coin. وجود واحد من أكثر الناس شهرة من المجتمع، جنبا إلى جنب مع أعمالنا السريعة النمو مدعوم من شركائنا المدرجة في البورصة، الامر الذي يجعلنا واثقين من تحديد الطريق لنمو رموز NAGA Coin الأساسية.

“روجر فر”

نلقي نظرة على أي من هو الذي في قائمة بيتكوين وستجد “روجر فر” بالقرب من أعلى تلك القائمة. التي يطلق عليها اسم “بيتكوين يسوع”، “روجر فر” هو الرائد في تطبيقات البيتكوين في جميع أنحاء العالم. في عام 2011، أصبحت شركة “روجر فر”، MemoryDealers.com، الشركة الرئيسية الأولى التي تقبل البيتكوين كخيار للدفع. و ز تعتبر هي القيمة الاولى المستثمرة في البيتكوين، التي مولت جولات البذور لمعظم الجيل الأول بأكمله من الشركات ذات الصلة باليتكوين مثل :

  • The Bitcoin Foundation
  • Bitpay
  • Blockchain.info
  • Ripple
  • Kraken

“روجر فر” هو مؤيد للتحررية والتطوع، مؤمنا بالحرية الفردية في الاختيار، والتطوع، والحكم الذاتي. وتنسجم هذه المعتقدات مع مهمة NAGA، التي تهدف إلى فتح الأسواق المالية للعملات المشفرة لأكثر من ملياري شخص في العالم، مما يوفر لهم إمكانات و اختيارات متعددة.

متحدثا عن نجا، قال “روجر فر”: “يشرفني أن أشارك كمستشار للشركة التي تشترك في اهدافنا السامية”

“ماتي توكاي”

ماتي توكاي هو دون شك واحدة من أنصار البيتكوين الذي يتحدث عليه دائما بإجابية كاملة. قام توكاي، بأول دخول له في الفضاء العملات المشفرة عندما بدأ بتعدين البيتكوين في عام 2013 باستخدام اجهزة التعدين من نوع أسيك المخصص. ومنذ ذلك الحين ذهب إلى نشر كلمته عن البيتكوين و العملات المشفرة في المؤتمرات والتحدثات في جميع أنحاء العالم.

تمشيا مع رغبته في تثقيف الناس حول البيتكوين و العملات المشفرة،”ماتي توكاي” مؤسس موقع Bitcoinist لغطية اخبار العملة الرقمية المشفرة في عام 2013. ومنذ ذلك الحين، واصل الحفاظ على صناعة العملات المشفرة وشارك في العديد من المشاريع ذات الصلة بالبلوكشين.

“ماتي توكاي” ادعى: “أنه مسرور للانضمام إلى حملة بيع الرموز المميزة لمشروع NAGA كمستشار، و صرح ايضا ل NAGA بالفعل منتج عمل من شأنه أن يسمح للملايين من الناس الغير مستفدين من النظام المصرفي على التجارة في أسواق العملات المشفرة ومع ذلك يعطيهم الفرصة للوصول إلى الحرية المالية “.

بيع رموز NAGA :

في أعقاب تعيين “روجر فر” إلى مجلس المستشارين NAGA وفي ضوء دعمه للبيتكوين كاش، قررت Naga Group AG إضافة بيتكوين كاش إلى قائمة العملات المشفرة المقبولة مقابل بيع الرموز المييزة القادمة.

أوضح مؤسس نجا بنيامين بيلسكي:”نحن نعتبر التبادل بعملة البيتكوين كاش التب تمثيل مستقبل العملات المشفرة، بسبب كلفة الصفقة الصغيرة وغيرها من الفوائد. وبالتالي، فإننا نعتقد أنه سوف يقلل من الحواجز أمام المستثمرين المحتملين والعملاء في المستقبل لتصبح جزءا من النظام البيئي لدينا “.

Naga Group AG ستطلق حملية بيع الرموز المميزة على مرحلتين

مرحلة ما قبل و مرحلة البيع الرئيسي. سعر الصرف ل NAGA Coin هو 1 دةلار. يمكن للمستثمرين شراء الرموز باستخدام BTC, BCH, ETH, LTC, و DASH و بالنسبة للراغبين في استخدام العملات المحلية، يتم قبول اليورو والدولار الأمريكي.

  • الرمز المميز: NAGA Coin
  • رمز السهم: NGC
  • سعر الرمز المميز: 1 NGC يساوي 1 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)
  • اقل حصة لبيع الرموز : 1 مليون NGC
  • الرموز المتاحة للبيع: 220 مليون NGC (ما قبل البيع)
  • الحد الأدنى للشراء: 10 NGC
  • الحد الأقصى للمشتريات: 10 مليون NGC

ما قبل البيع للرموز :

  • تاريخ بدء البيع : في 20 نوفمبر 2017  و ينتهي في 27 نوفمبر 2017. ببونص تصل الى 30٪

البيع الرئيسي للرموز :

  • تاريخ البدء في 1 ديسمبر 2017 بتاريخ الانتهاء 15 ديسمبر 2017

“عمليات الاستثمارات والتداول حاليا تحكمها و تتحكم فيها البنوك والشركات الجشعة التي تتحكم في الوصول الى الإستثمارت المصغرة و الكبيرة، وتعمل بشكل غير شفاف ودائما تأخذ من أموالك. في NAGA نحن على وشك تغيير ذلك. من خلال تقديم NAGA Coin، نحن في مهمة لإحداث ثورة في القطاع المصرفي الذي عفا عليها الزمن. الأسواق المالية على وشك التغيير، ونحن نعتمد ذلك. ” The Naga Group AG

www.youtube.com/watch?v=9d1SRGVGm38

حول Naga Group

Naga Group هي شركة فينتيش ألمانية مدرجة في البورصة، وهي منظمة عامة، مع منصات التداول في الأسواق المالية والسلع الافتراضية. ولديها سقف سوقي يزيد على 200 مليون يورو، و التي تحقق ملايين الإيرادات، وأكثر من 4 مليارات دولار في حجم التداول كل شهر. بعد واحد من أسرع الاكتتابات في ألمانيا في السنوات الخمس عشرة الماضية، تم إدراج فينتيش في بورصة فرانكفورت للأوراق المالية في 10 يوليو 2017. ومنذ ذلك الحين، ارتفع سعر سهم الشركة بنسبة 500٪ تقريبا.

للمزيد من المعلومات حول Naga Group AG يرجى زيارة موقع الشركة. يمكنك معرفة المزيد عن النظام البيئي Naga وبيع الرموز في nagaico.com ومتابعتها على الفيسبوك، تويتر، لينكدين، بيتكوين تالك، تلجرام.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *