مشروع NAGA حقق اكثر من 15 مليون دولار في حملة ما بعد البيع لرموز NGC | التعلم الحر - EDLibre

مشروع NAGA حقق اكثر من 15 مليون دولار في حملة ما بعد البيع لرموز NGC

بيع رموز مشروع NAGA في مرحلة ما قبل البيع في 20 نوفمبر 2017، وانتهت في 27 نوفمبر 2017. وكان أداء ما قبل البيع ناجحا جدا. حيث ان القيمة المستثمر في المشروع في هذه المرحلة قد تعدى 1 مليون دزلار في غضون عشر دقائق من اطلاق حملة ما قبل البيع، حتى انه في مرحلة ما قبل البيع قد تم بيع اكثر من 80٪ من اجمالي بيع الرموز الذي يصل الى 20 مليون رمز.

مشروع NAGA حقق اكثر من 15 مليون دولار في حملة ما بعد البيع لرموز NGC

مرحلة ما قبل البيع لرموز NAGA قد حققت أكثر من 15.5 مليون دولار وبيع أكثر من 18.5 مليون NGC. وقد شارك أكثر من 15،500 مستثمر في مرحلة ما قبل البيع حتى الآن، واستفاد من المكافأة الرمزية 30% التي تقدم حصرا خلال مرحلة ما قبل البيع.

مجموعة ناجا The NAGA Group ليست غريبة على النجاح. فيامشروع قائم و مدرج في بورصة فرانكفورت للاوراق المالية من يوليو 2017، وكان العرض الأولي العالم لمشروع NAGA هو الطرح العام الألماني الأسرع أداء في السنوات ال 15 الماضية. فمنذ أول ظهور لها كشركة مساهمة عامة، ارتفع سعر سهم NAGA من 2.60 يورو إلى أعلى مستوى 22.80 يورو قبل أن يستقر في 12.50 – 14،50 يورو بزيادة قدرها أكثر من 400٪.

مشروع NAGA وصل الى نجاح كبير مقارنة مع العديد من مشاريع ICO و هذا راجع الى ان ل NAGA منتجها القائم حاليا. فمنتجهم الرئيسي، SwipeStox، و هو تطبيق للتداول الاجتماعي الذي يجمع بين ميزات وسائل التواصل الإجتماعية مع منصة سهلة للتداول. تم اطلاق تطبيق SwipeStox في عام 2016، تم تحميل التطبيق أكثر من 300،000 مرة، و يحقق الان الملايين من الدولارات في الإيرادات السنوية، ولها حجم التجارة الإجمالي يصل لأكثر من 49 مليار دولار حتى الآن.

منتج آخر مثير يجري تطويره من قبل NAGA، و حاليا هو في نسخته ألفا، هو Switex، أول سوق مستقل للسلع الافتراضية. أن التركيز الأساسي للتطبيق هو شراء وبيع اصول الالعاب، والسلع الافتراضية الأخرى ، مثل تذاكر الاحداث الإلكترونية التي يمكن شراؤها وبيعها على المنصة كذلك.

مشروع NAGA مدعوم من بعض أكبر الأسماء في المجتمع المشفر

نجاح مشروع NAGA في جذب بعض أكبر الأسماء في مجتمع العملات المشفرة. “Bitcoin Jesus” انضم روجر فر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Bitcoin.com، إلى المجلس الاستشاري للمشروع في أوائل نوفمبر، جنبا إلى جنب مع زميله في Bitcoin.com ماتي توكاي. وانضم بعد ذلك الزوج من قبل ميكو ماتسومورا، مؤسس منصة تبادل العملات المشفرة Evercoin وشريك محدود مع Pantera Capital.

مجتمع NAGA لم يسبق له مثيل :

في المشهد الحالي لمشاريع ICO، المستثمرين دائما يتطلعون الى مسار و تطور الشركة و المشروع بعد إنتهاء حملة جمع الإستثمارت و بيع الرموز. مجتمع NAGA يفهم تخوف المستثمرين، لهذا جعلن الباب مفتوحا لجميع المستثمرين للسؤال و الإستشارة و تتبع مسار المشروع من أول المراحل، حتى اخرها.

ففي 17 و 24 نوفمبر، أجرت NAGA جلستين من الأسئلة والأجوبة المباشرة على يوتوب. الأول كان سؤال وجواب عام حول بيع الرمز المميز NAGA، في حين أن الثانية كانت مناقشة شفافة بشكل منعش حول ما وراء بيع الرموز. ومن المقرر إجراء جلسات أسئلة وأجوبة إضافية خلال فترة بيع الرمز المميز وما بعدها.

NAGA جعلت من أولويتها القصوى البقاء على ما تتعهد به دائما و ذلك من خلال نشاطاتها على وسائل التواصل الإجتماعي. فيمكنك التواصل مع فريق المشروع في اي وقت تريديون.

للمزيد من المعلومات حول بيع الرموز NAGA، يرجى زيارة الموقع الرسمي nagaico.com و على Facebook, Twitter, LinkedIn, BitcoinTalk, و Telegram

إقرأ ايضا مواضيع أخرى على مشروع NAGA :

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *